• تاريخ التحديث :
  • الإصدار الحالي : 1.753.1333
  • يتطلب أندرويد 4.3 + و أحدث
  • السعر: مجانا
  • ( 26777 ) 4.5/5


    تحميل تطبيق إنشوت InShot مهكر (آخر إصدار) تحميل تطبيق إنشوت InShot مهكر (آخر إصدار) تحميل تطبيق إنشوت InShot مهكر (آخر إصدار) تحميل تطبيق إنشوت InShot مهكر (آخر إصدار) تحميل تطبيق إنشوت InShot مهكر (آخر إصدار)

    وصف : تحميل تطبيق إنشوت InShot مهكر (آخر إصدار)

    تحميل تطبيق InShot مهكر (آخر إصدار) ، هناك العديد من التطبيقات على App Store و Google Play والتي تتيح للمستخدمين تحرير مقاطع الفيديو بسهولة ، وبعضها أسماء بارزة جدًا قدمناها في مقالات سابقة مثل VidMate أو PicsArt Photo Editor. إذا كنت بحاجة إلى تطبيق جديد ولكنك لا تزال تقدم ميزات تحرير رائعة ، فإن InShot (MOD ، Premium Unlocked) سيكون بالتأكيد اختيارًا معقولًا للغاية في الوقت الحالي. من خلال القدرة على خفض مقاطع الفيديو ، وتعديل التأثيرات لمقاطع الفيديو ، وإدراج المحتوى الحالي ، وقطع المقاطع الفارغة لمقاطع الفيديو ، إلخ. يتيح هذا التطبيق للمستخدمين التفاعل وتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بهم مباشرة على الهاتف أو الجهاز اللوحي. منذ إطلاقها ، حققت InShot أكثر من 100 مليون منشأة وهذا العدد ينمو بشكل مطرد. لذلك ، نود أن نطلعكم على بعض النقاط البارزة التي يجلبها هذا التطبيق في هذه المقالة.

     

    تحميل برنامج InShot بدون علامة مائية ، ربما تعرف بالفعل ، أن معظم برامج تحرير الصور والفيديو على منصات الهواتف المحمولة شائعة لدى العديد من الأشخاص بفضل العديد من الميزات الرائعة التي يقدمونها. معظم هذه التطبيقات سوف تساعدك على حد سواء على الترفيه وإنشاء فيديو احترافي للغاية أثناء الاستخدام. من خلال عمليات بسيطة مثل القطع والدمج وإضافة الموسيقى وإضافة النص والتعليق على مقاطع الفيديو ، ... تساعد هذه التطبيقات المستخدمين على إنشاء فيديو مضحك وجذاب أكثر بكثير من الإصدار الأصلي.

     

    إنشوت مهكر هو أيضا واحد منهم. إنه تطبيق لتحرير الصور والفيديو مصمم خصيصًا لتحسين جودة الفيديو. كما يسمح لك بتحسين الصورة وحفظ الفيديو الذي تم تعديله في ذاكرة الجهاز بسهولة من خلال بضع خطوات بسيطة. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر هذا التطبيق أيضًا العديد من المرشحات المختلفة لضبط صورك ، وبالتالي إنشاء صورة تجمع العديد من الأنماط المختلفة مثل الرسم الكلاسيكي أو الحديث أو رسم الصورة.

     

    عند تنزيل برنامج انشوت مثل تطبيقات تحرير الصور والفيديو الأخرى ، لدى إنشوت مهكر ميديا فاير  طريقة بسيطة نسبيًا للاستخدام ولا تتطلب من المستخدمين القيام بالعديد من العمليات أثناء التجربة. في قسم تحرير الفيديو ، سترى الكثير من الأدوات المدمجة المثيرة للاهتمام لجعل الفيديو الأصلي أكثر وضوحًا بعد التحرير. يمكنك أيضًا تطبيق المرشحات ، وإدراج النص ، وإضافة الموسيقى ، وحتى إضافة الرموز لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر حيوية. بعد التحرير ، يسمح هذا التطبيق للمستخدمين باختيار دقة إخراج الفيديو الذي تقوم بإنشائه. ضع في اعتبارك أنه كلما كانت الدقة أكبر ، زادت سعة الفيديو ، لذلك يحتاج جهازك إلى ضمان ذاكرة كافية لتخزين الفيديو. علاوة على ذلك ، فإن ميزة تدوير الفيديو والوجه تجعل من السهل تخصيص الفيديو بطريقتك الخاصة. و بالإضافة إلى ذلك ، يتم تحديث الميزات في InShot apk mod وتحسينها باستمرار في الإصدارات المحدثة التالية ، وبالتالي سيتم ضمان جودة المستخدمين أكثر استقرارًا وتحسينًا في المستقبل.

     

    بالإضافة إلى تحرير الفيديو ، يتميز تطبيق InShot apk مهكر أيضًا بميزة تحرير الصور لمساعدة المستخدمين على الشعور براحة أكبر. خاصة ، ميزة تحرير الصور لديها أيضا عملية بسيطة للغاية. يحتاج المستخدمون فقط إلى تحديد صورة من مكتبة الهاتف وتحديد بعض ميزات التحرير للمساعدة في أن تصبح الصورة الأصلية أكثر ثراءً وجمالًا. لتحرير الصور ، ستجد أيضًا بعض الخيارات في هذا التطبيق. يمكنك قص الصور وتطبيق أكثر من عشرة مرشحات مختلفة وتغيير السطوع والتشبع وإضافة مئات الملصقات والمزيد. خلال لحظات قليلة ، يمكنك تحويل الصورة العادية إلى أجمل مع العديد من مرشحات الألوان في InShot.

     

    بعض الميزات البارزة لبرنامج InShot.

    يوفر تطبيق InShot مهكر للمستخدمين الكثير من الميزات الفريدة والضرورية ، لذلك لن تستغرق وقتًا طويلاً في اختيار أفضل ميزات التحرير لتجربتها. فيما يلي بعض الميزات البارزة المضمّنة في هذا التطبيق:

    • يمكنك قص مقاطع الفيديو وإنشائها بالطول الذي تريده من خلال بضع عمليات بسيطة.
    • قم بضبط الفيديو وفقًا لنسب جوانب مختلفة وفقًا لاحتياجات المستخدم.
    • قم بدمج العديد من ميزات تحرير الفيديو من الأساسي إلى المتقدم مثل دمج مقاطع فيديو متعددة في فيديو واحد ، وضبط السطوع والتشبع والتباين وإضافة الملصقات والرموز إلى الفيديو ، وإضافة عوامل تصفية مع العديد من التأثيرات الجميلة المتاحة ، وإخراج مقاطع الفيديو بجودة عالية الدقة ، ...
    • بالإضافة إلى ذلك ، يسمح هذا التطبيق أيضًا للمستخدمين بمشاركة مقاطع الفيديو التي أنشأوها على الشبكات الاجتماعية مثل Facebook و Twitter و Instagram و WhatsApp ...

     

    على الرغم من امتلاك ميزة لا تختلف كثيرًا عن غيرها من تطبيقات تحرير الصور والفيديو في السوق ، إلا أن InShot لا يزال خيارًا مناسبًا للغاية في الوقت الحالي. يمكن رؤيته ، يعد InShot واحدًا من أفضل تطبيقات التحرير لأنظمة الأجهزة المحمولة المزودة بخلفية ضبابية وألوان جميلة وإضافة موسيقى ... مع تأثيرات أخرى لتجعلك تشعر بالرضا أثناء الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك ، يعد هذا التطبيق أيضًا محرر صور احترافيًا به صور مجمعة وفلاتر ونصوص وملصقات ... مدمج.


    التعليقات

  • يقول OMAR ELSAWI:

    برنامج مملللللللللللل

  • يقول Anas tabil:

    Tooooop