• تاريخ التحديث :
  • الإصدار الحالي : 16.2.1.42
  • يتطلب أندرويد 5.0 + و أحدث
  • السعر: مجانا
  • ( 155 ) 4.5/5


    وصف : تحميل تطبيق busuu Fast Language Learning للأندرويد

    تحميل تطبيق busuu Fast Language Learning للأندرويد

    تحميل تطبيق busuu Fast Language Learning للأندرويد، busuu هي شبكة اجتماعية لتعلم اللغات. يعتمد على نموذج أعمال فريميوم. يوفر الموقع وحدات تعليمية لـ 12 لغة: الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والألمانية والإيطالية والبرتغالية (البرازيل) والروسية والبولندية والتركية والعربية واليابانية والصينية. يختار المستخدمون واحدة أو أكثر من هذه اللغات ويعملون من خلال وحدات ذاتية.

    لا تتعلم اللغة فحسب ، بل تحبها! لا يمكن أن يكون تعلم لغتك أكثر متعة وسهولة من busuu. تعلم الإسبانية والإنجليزية والفرنسية والروسية والصينية و 7 لغات أخرى بمساعدة أكثر من 50 مليون شخص في جميع أنحاء العالم يستخدمون busuu. يعتبر تطبيق تعليم اللغة في busuu ، الذي صنفته Google على أنه "يجب أن يكون تطبيقًا" على نظام Android ، أسرع وأفضل طريقة لتعلم لغة جديدة في بضع دقائق فقط في اليوم ، لذلك قم بتنزيلها على الفور.

    تطبيق لتعلم اللغة:

    توفر لك Busuu الفرصة لتعلم 11 لغة مختلفة. تعلم الإسبانية أو الإنجليزية أو الفرنسية أو الألمانية أو الإيطالية أو اليابانية أو البرتغالية أو البولندية أو الصينية أو الروسية أو التركية من خلال دورة تفاعلية بالكامل ، مصممة وفقًا لأهدافك التعليمية.

    تعلم لغة أجنبية هي تجربة مجزية بشكل لا يصدق وداعم قوي للثقة. قم بتحويل تجربة السفر الخاصة بك بشكل كامل ، وحسِّن فرص عملك ، والدراسة أو العيش في الخارج ، بل والأفضل ، التعرف على أشخاص جدد وتطوير صداقات تدوم مدى الحياة!

    تحميل تطبيق busuu Fast Language Learning للأندرويد

    مميزات التطبيق:

    • تعلم الأساسيات من خلال وحدات المفردات والقواعد والحوارات الصوتية والألعاب اللغوية والاختبارات التفاعلية.
    • قدّم تمرينات تدريب حيث سيساعدك المتحدثون الأصليون في تحسين مهاراتك
    • حدد لنفسك هدفًا مخصصًا لضمان وصولك إلى أهدافك التعليمية.
    • شخصية لتناسب أسلوب التعلم الخاص بك ، وضمان أن تصبح بارعا في أقصر وقت ممكن.
    • تعلم أهم 150 موضوعًا و 3000 كلمة ، تدريب لغوي محدد.
    • اختبر معلوماتك مع مسابقات ممتعة وألعاب الكلمات لمعرفة مقدار ما تعلمته.

    الدعم وردود الفعل:

    متعلم اللغة ، هل تواجه مشاكل أو هل تريد فقط المساعدة في تحسين المنتج بتعليقاتك؟ يرجى زيارة مركز المساعدة الخاص بنا على https://busuu.zendesk.com/hc/en-us أو الاتصال بنا مباشرة على [email protected].

    يسعدنا الإجابة عن جميع الأسئلة وحل أي مشكلة ، لذلك تأكد من الاتصال بنا قبل مغادرة تقييمك.

    أخبار وسائل الإعلام.

    فوربس - "أسرع وأكثر ذكاءً وأفضل"
    نيويورك تايمز - "سهل الاستخدام ويشعر بالبهجة"
    Google - "يجب أن يكون لديك تطبيق"
    بي بي سي - "أسهل طريقة للتعلم"

    تابعنا.

    تعلم اللغة لا يتعلق فقط بالممارسة ، تأكد من متابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي وعلى مدونتنا. سنشارك الكثير من النصائح والحيل والألعاب اللغوية!

    معلومات أخرى.

    يتوفر تطبيق تعلم اللغة لدينا باللغات الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والبرتغالية والإيطالية والألمانية والبولندية واليابانية والتركية والروسية والصينية كلغات واجهة. إنه متوفر في جميع البلدان ، وبغض النظر عما إذا كنت تستخدم هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

    تعلم الإسبانية والإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية والبرتغالية والروسية والتركية والبولندية واليابانية أو الصينية أسهل مما تعتقد ، لذا قم بتنزيل تطبيق busuu الآن وابدأ العمل على النطق والنحو والمفردات على الفور!

    ما هو الجديد:

    الجميع يحب الرسم البياني ، أليس كذلك؟ من خلال لوحة معلومات التقدم الجديدة ، يمكنك الحصول على رؤى رائعة في رحلة التعلم الخاصة بك. معرفة درجة الطلاقة الخاصة بك ، انظر المفردات الخاصة بك تنمو مع مرور الوقت وتتبع التقدم المحرز الخاص بك.


    التعليقات