• تاريخ التحديث :
  • الإصدار الحالي : 5.7.7
  • يتطلب أندرويد 4.1 + و أحدث
  • السعر: مجانا
  • ( 12000 ) 4.5/5


    وصف : تحميل تطبيق Audiomack مهكر

    1. تحميل تطبيق Audiomack مهكر

    تحميل تطبيق Audiomack مهكر ، منذ إطلاقها حتى الآن ، لطالما كانت Audiomack (MOD ، Platinum / Unlocked) تعتبر واحدة من أكثر تطبيقات الموسيقى شعبية في العالم. فقط على متجر Google Play على الإنترنت ، حقق هذا التطبيق أكثر من 10 ملايين عملية تثبيت. هذا يدل على أن السمعة ، فضلاً عن جودة الخدمة التي توفرها ، جيدة حقًا بحيث يمكنك التأكد تمامًا عند التجربة. يمكن القول ، Audiomack مهكر هي شبكة اجتماعية مخصصة لمحبي الموسيقى. عادة ، يتم عرض الأغاني مع وجهات نظر مفصلة. علاوة على ذلك ، يمكنك أن تحب أغنية وتشاركها مع مستخدمين آخرين. هذه ميزة فريدة حقًا تجعل هذا التطبيق مختلفًا أكثر عن المنتجات من نفس الفئة مثل Spotify Stations أو Gaana Music. في هذه المقالة ، سنساعد القراء على فهم الميزات الفريدة التي يقدمها بشكل أفضل.

    قم بتنزيل الموسيقى المفضلة.

    يتيح Audiomack نسخة مهكرة للمستخدمين تنزيل الأغاني المفضلة بسهولة ويمكنك أيضًا مشاركتها مع أي شخص عبر اتصال بالإنترنت. بالتأكيد ، مع مشغل موسيقى مثل Audiomack للأندرويد مهكر، يمكنك تنزيل إصدارات الأغاني وتحديثها بانتظام في متجر التطبيقات دون اتصال بالإنترنت أو عبر الإنترنت. واحدة من أبرز هذا التطبيق هو أن جميع أحدث الأغاني في جميع أنحاء العالم تسمح لك بتنزيل جهازك مجانًا. هذا يعني أنه يمكن للمستخدمين الاستمتاع بأنواع الموسيقى المفضلة لديهم مثل Hip-Hop و Rap و R & B و EDM Afropop و Reggae music ... مباشرة على هواتفهم.

    في الوقت الحالي ، لا يمكن لهذا التطبيق معرفة عدد مرات تشغيل الأغنية ، مما يؤثر جزئيًا على دخل ناشري الموسيقى. يجب أن تستمع إلى الموسيقى في وضع عدم الاتصال لأن هذا سيوفر لهم تقارير دقيقة عن عدد مرات تشغيل المستخدمين للأغاني هذه هي أيضًا الطريقة التي يطبق بها كثير من الناشرين حاليًا تطبيقاتهم الموسيقية. يمكن التأكد من المستخدمين لأن ذلك لن يؤثر على جودة تجربة الموسيقى.

    تحميل تطبيق Audiomack مهكر

    نظام البحث مريح للغاية.

    في التطبيقات الموسيقية الحالية ، سيتعين على المستخدمين قضاء وقت كبير في البحث عن الأغاني المفضلة. لذلك ، تم تحسين ميزة البحث عن أغنية في Audiomack برابط مباشر مهكر وترقيتها لمساعدة المستخدمين في العثور على الأغاني بسرعة. في ذلك ، ستساعد ميزة سجل البحث في الوصول إلى الأغاني التي سمعتها مؤخرًا. يعد هذا مفيدًا جدًا عندما تكون مهتمًا بأغنية ما ، لكن لا يمكنك تذكر اسمها وتنسى إضافة القائمة المفضلة. ملاحظة ، ستعرض هذه الميزة 7 أحدث نتائج البحث ، وتساعد بسهولة في العثور على الأغاني التي تريدها.

    عادةً ما تكون غالبية الأغاني التي يتم البحث عنها دائمًا عبارة عن أغاني بها ألحان بالإضافة إلى كلمات جذابة للغاية. لذلك ، إذا كنت تتساءل عن نوع الموسيقى أو الأغنية التي يجب الاستماع إليها ، فعليك محاولة الاستمتاع بالأغاني التي تتلقى ردود فعل إيجابية من المستخدمين الآخرين في جميع أنحاء العالم. ربما استمتع بالأغاني التي أصبحت شائعة في الوقت الحالي. استخدم ميزة البحث عن الاتجاهات للعثور على الأغاني والفنانين وألبومات الموسيقى وما إلى ذلك الشائعة في Audiomack.

    تحميل أغنيتك.

    لتتمكن من تحميل أغنية على هذا التطبيق ، تأكد من تسجيل حساب Audiomack. بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق الزر "تحميل البرتقالي" الذي يتم عرضه مباشرة على شاشة التجربة. يسمح هذا التطبيق بتحميل ملفات الموسيقى التي يصل حجمها إلى 250 ميغابايت في العديد من التنسيقات الشائعة مثل MP3 ، MP4 ، WAV ، OGG ، AIFF ، ... وهذا يشارك بسهولة أغانيك المفضلة تأتي لكثير من المستخدمين في جميع أنحاء العالم. ملاحظة ، إذا لم يكن ملف الموسيقى بالتنسيقات المذكورة أعلاه ، فيمكنك محاولة استخدام تطبيق تحويل الملف للتحويل إلى أحد التنسيقات المدعومة.

    بالإضافة إلى ذلك ، فإن تخصيص عنوان URL يسهل أيضًا على المعجبين الوصول إلى الأغنية. بعد الانتهاء من عملية تنزيل الموسيقى ، يمكنك مشاركة الأغنية على الشبكات الاجتماعية الشهيرة مثل Facebook و Twitter. سيساعد هذا في جذب المزيد من المتابعين وزيادة عدد مرات تشغيل الأغنية.

    واجهة بديهية.

    مثل التطبيقات الموسيقية الحالية ، تتمتع Audiomack نسخة مهكرة بواجهة سهلة الاستخدام نسبيًا. سيسهل ذلك على المستخدمين تنزيل الموسيقى المفضلة ومشاركة الأغاني بسرعة من خلال بضع خطوات بسيطة. مع اللون الأسود المدمج ، سوف يساعد على عرض الأغاني بشكل أكثر وضوحًا ووضوحًا. وبالتالي ، لاحظ بسهولة واتخاذ القرارات للاستماع إلى الموسيقى وفقا لاحتياجاتك بسهولة.

    إذا كنت من محبي الموسيقى وترغب في الاستمتاع بالأغاني مباشرة على جهازك المحمول ، فستكون Audiomack نسخة معدلة بالتأكيد مناسبة للغاية لهذه اللحظة. أيضًا ، يمكنك أيضًا متابعة الفنانين المفضلين طالما أن لديهم منتجًا جديدًا تم إصداره وتحديثه في هذا التطبيق على الفور. على وجه الخصوص ، يتم إصدار هذا التطبيق مجانًا على كل من متجر التطبيقات و Google Play ، بحيث يمكن للمستخدمين تنزيله وتجربته بسهولة دون دفع أي رسوم. إذا كنت ترغب في تجربة أفضل ، يمكنك الدفع للاستمتاع بباقة Platinum والتمتع بالعديد من الميزات الجذابة الأخرى التي توفرها.


    التعليقات