• تاريخ التحديث :
  • الإصدار الحالي : 8.12.0
  • يتطلب أندرويد 4.1 + و أحدث
  • السعر: مجانا
  • ( 89999 ) 4.5/5


    تحميل تطبيق هوت سبوت شيلد Hotspot Shield مهكر لـ أندرويد تحميل تطبيق هوت سبوت شيلد Hotspot Shield مهكر لـ أندرويد تحميل تطبيق هوت سبوت شيلد Hotspot Shield مهكر لـ أندرويد

    وصف : تحميل تطبيق هوت سبوت شيلد Hotspot Shield مهكر لـ أندرويد

    تحميل تطبيق هوت سبوت شيلد Hotspot Shield مهكر لـ أندرويد ، هو VPN يساعدك على إخفاء عنوان IP الخاص بك عند الاتصال بالإنترنت والمواقع المحجوبة. يسمح لك هذا التطبيق بالاحتفاظ بالأنشطة عبر الإنترنت على الأجهزة المحمولة ولكن مع خصوصية وأمان عالية للغاية و حاليًا ، ظهرت العديد من تطبيقات VPN ولكن ليس بالضرورة أن يكون كل شيء جيدًا. تم تصنيف هذا التطبيق بدرجة عالية للغاية ، تم تطويره بواسطة AnchorFree هذا التطبيق عبارة عن منصة وصول خاصة أو أكثر دقة من شبكة خاصة افتراضية. على وجه الخصوص ، لا داعي للقلق لأن Hotspot Shield Premium APK مهكر هو الأفضل تصنيفًا ومستقرًا. إذا تم حظرك عند زيارة موقع ويب ، فهذا هو ما سيساعدك على إزالة الحواجز وسهولة الوصول إليها بلمسة واحدة فقط.

     

     

    إلغاء حظر المحتوى المحظور: حاليًا ، تحظر العديد من مواقع الويب عناوين IP من بلدان أخرى. ولكن مع هوت سبوت شيلد مهكر ميديا فاير الرائع ، يمكنك ببساطة الوصول إلى المحتوى المحظور لهذه المواقع وعرضه ، الأمان المطلق: أثناء الوصول إلى الإنترنت ، وزيارة الويب ، سيقوم التطبيق بمراقبة وحماية جهازك من الهجمات الضارة. يقوم بعض الأشخاص بتثبيت تعليمات برمجية ضارة على مواقعهم ويهاجمون أجهزة الوصول بغرض سرقة المعلومات. لذلك ، ستحصل على حماية أمان مطلقة من التعليمات البرمجية الضارة المنتشرة عبر الإنترنت ، ويمكنك تصفح الويب بحرية دون القلق بشأن سرقة بياناتك.

     

     

    أداء رائع وتحميل سريع للموقع: إذا كنت تتحدث عن الأداء ، فلن يكون هناك بالتأكيد أي تطبيقات تتطابق مع هوت سبوت شيلد نسخة مدفوعة للكمبيوتر . ليس فقط إزالة حدود النطاق الترددي ولكن أيضًا زيادة سرعة الإنترنت إلى أقصى حد لمساعدتك على تحميل الويب بسرعة بسرعات الصواريخ. بالنسبة لأولئك الذين يلعبون ألعابًا عبر الإنترنت في بلدان أخرى ، سيساعدك التطبيق على لعب الألعاب بسرعة إنترنت عالية وسيساعدك على الاستمتاع بأفضل تجربة ممكنة ، و لا تحتفظ بسجلات المستخدمين: يعد أمن معلومات العميل هو الأولوية القصوى للمطور. هذا التطبيق سوف يمحو جميع سجلات المستخدم لأمن المعلومات. لذلك ، ستكون معلوماتك محمية تمامًا ولا يمكن أن تقع في الأشخاص السيئين. دعم العملاء في جميع الأوقات: إذا كان لديك أي أسئلة أو اقتراحات ، يرجى الاتصال [email protected] البريد الإلكتروني للحصول على الدعم من الموظفين التقنيين. والناشر ملتزم بمحاولة دائمًا تقديم أفضل دعم للمستخدم في أي وقت من اليوم.

     

     

    يوفر Hotspot Shield مهكر 2021 اتصالًا آمنًا آمنًا من خلال القنوات المشفرة إلى جهازك. لذلك ، عند تسجيل الدخول إلى الإنترنت ، سيتم تسجيل وصولك من مكان آخر اخترته. سيساعدك هذا التطبيق على إخفاء عنوان IP واستبداله بعنوان مناسب ويمكنه الوصول إلى موقع الويب المحظور و تم تطوير هذا التطبيق تحت نموذج الرسوم. حسابك في البداية هو حساب مجاني ولكن يمكنك الترقية إلى Elite للحصول على مزيد من الامتيازات من المطور. يمكنك استخدام حساب Elite مجاني لمدة 7 أيام ويمكنك شرائه إذا شعرت بالرضا. يمكنك أيضًا دعوة الأصدقاء والأقارب للشراء عن طريق حساب Elite يمكنه تسجيل الدخول إلى 5 أجهزة في نفس الوقت والاستخدام.

     

     

    حسابات النخبة ستمنحك فوائد رائعة. ستحصل على وصول غير محدود من 20 دولة مثل اليابان والولايات المتحدة الأمريكية والصين وكوريا وغيرها ، ومع ذلك ، يمكنك الاستمرار في الاستخدام بعد 7 أيام مجانًا مع منجم حسابك. كما يتيح لك الإصدار المجاني وصولاً غير محدود بسرعة وسهولة  ، يعد برنامج Hotspot Shield النسخة المدفوعة للاندرويد 2019 تطبيقًا رائعًا ويحظى بتقدير كبير من المستخدمين. حاليًا ، يثق في التطبيق أكثر من 600 مليون شخص ، لذا يمكنك أن تطمئن إلى استخدامه دون القلق بشأن الأداء. هذا هو خياري ، ماذا عنك؟

     

     

    مميزات تطبيق هوت سبوت شيلد 2022 Hotspot Shield مهكر لـ أندرويد من ميديا فاير

     

    • إلغاء حظر المحتويات : يقوم البرنامج بتشفير جميع اتصالاتك ويمنحك الوصول للتطبيقات والمواقع المحظورة وإن كان في الشبكات الاجتماعية.
    • تأمين جميع الأنشطة علي الانترنت : يقوم البرنامج بإخفاء عنوانك الخاص ببروتوكول الإنترنت وموقعك وهويتك عن أجهزة التتبع لتتمتع بالخصوصية والأمان.
    • المجاني والمدفوع : ليس كل ما هو في التطبيق مجاني ويمكنك الاستفادة من المميزات في النسخة المدفوع بلا حدود من خلال تحميل التطبيق من هذا المقال.
    • تغطية VPN لاكثر من دولة : يوفر تطبيق Hotspot Shield 2022 مهكر تغطية VPN من 20 دولة ومن ضمنها امريكا وكندا وانجلترا واليابان والصين وأستراليا والهند وغيرها.
    • أداء سريع علي الشبكة : يعد VPN تضمن خوادم Hotspot Shield 2021 مهكر الخاصة به ويمكنك الحصول علي أقصى سرعة مع الاتصالات ألاكثر اماناً وثباتاً.
    • لا يتم حفظ السجلات :بجانب الوصول للمواقع والتطبيقات المحظورة لبلدك فتطبيق Hotspot Shield 2020 مهكر لا يقوم بالتتبع أو الاحتفاظ بأي سجلات.

    التعليقات