• تاريخ التحديث :
  • الإصدار الحالي : 2.5.1
  • السعر: مجانا
  • ( 623 ) 4.5/5


    وصف : تحميل تطبيق Crunchyroll لمشاهدة الانمي (أخر إصدار)

    تحميل تطبيق Crunchyroll لمشاهدة الانمي (أخر إصدار)

    تحميل تطبيق Crunchyroll لمشاهدة الانمي (أخر إصدار) ، لم تنخفض شعبية أفلام الأنمي من اليابان في الوقت الحالي ، لذلك هناك العديد من التطبيقات الحصرية التي تبث هذه الأفلام المتحركة لمساعدة المستخدمين على الاستمتاع بسهولة على الهاتف الذكي أو أجهزة الكمبيوتر اللوحي بسهولة. Crunchyroll (وزارة الدفاع ، بريميوم) هو واحد منهم. من خلال هذا التطبيق ، يمكنك مشاهدة آلاف أفلام الأنيمي المجانية تمامًا وعالية الجودة عبر الإنترنت مع ترجمة بالإنجليزية من مصادر مختلفة حول العالم. إذا كانت التطبيقات الأخرى لمشاهدة الفيديو عبر الإنترنت ، مثل Netflix أو Gogo Live ، تتيح للمستخدمين الاستمتاع بمحتوى مختلف أثناء التجربة ، فإن Crunchyroll يركز فقط على جانب واحد ، وهو الرسوم المتحركة الجذابة. هل هذا التطبيق يعطيك حقا الإثارة؟ الرجوع إلى هذه المقالة لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع.

    كيف يتم تطبيق Crunchyroll؟

    تعد Crunchyroll بتقديم عالم ترفيه متنوع وجذاب للغاية على هاتفك أو جهازك اللوحي. هذا التطبيق هو ، في الواقع ، موقع إلكتروني يقدم رسوم كاريكاتورية مشهورة ، تم إصدارها لأول مرة في يونيو 2013 مع المستثمر ، Otter Media. بالإضافة إلى ذلك ، تعد Crunchyroll عضوًا في جمعية أفلام الرسوم المتحركة اليابانية (AJA) ، وهذا هو العامل الرئيسي الذي يجعل هذا الموقع يتلقى دعمًا سريعًا من المستخدمين في جميع أنحاء العالم. بعد أن أصبح هذا التطبيق متاحًا على نظام التشغيل iOS ، أصبح متاحًا بسرعة أيضًا على نظام Android ، وأصبح لديه الآن أكثر من 5 ملايين عملية تثبيت على متجر التطبيقات ويستمر في الزيادة في المستقبل القريب.

    دعم Chromecast.

    أول ما يجعلنا متحمسين لهذا التطبيق هو دعمه لميزة Chromecast ، والذي يسمح للمستخدمين بمشاهدة أكثر من 25 ألف فيلم من أفلام الأنيمي المختلفة و 15000 ساعة من تشغيل الأفلام المستمر مباشرة على جهاز هاتفك. لذلك ، يمكنك الاستمتاع بأفلام جديدة أو البحث في الحلقات الكلاسيكية من أسماءك المفضلة مثل Naruto Shippuden و Attack on Titan و Bleach و Kill la Kill و Blue Exorcist و Hunter X Hunter ... العديد من الأفلام الجيدة الأخرى في انتظارك لتجربة هذا التطبيق . قم بتنزيل Crunchyroll بالضغط على رابط APK أسفل المقالة للقيام بذلك الآن.

    تحميل تطبيق Crunchyroll لمشاهدة الانمي (أخر إصدار)

    الميزات الرئيسية في Crunchyroll.

    قدم للجمهور سلسلة الرسوم المتحركة الشهيرة في الوقت الحالي مثل Go! Princess Precure، Haikyuu!، Detective Conan، World Trigger، Charlotte، Arslan Senki، Naruto Shippuuden، Dragon Ball Super، One Piece، Dragon Ball Z، Dragon Ball Kai، God Eater، Fairy Tail ...

    • أنمي شريط الأدوات المساعدة لتشغيله.
    • يمكنك تشغيل التطبيق الخاص بك مع فيديوهات عالية الدقة بدقة 360 بكسل و 720 بكسل و 1080 بكسل Full HD ... مناسبة لتفضيلاتهم الخاصة.
    • إضافة أفلام لتكون إلى قائمتك المفضلة بسهولة.
    • يساعدك على تصنيف الرسوم المتحركة وفقًا لتاريخك.
    • قم بتحديث كل يوم باستمرار لأحدث حلقات.

    بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من الميزات الرائعة الأخرى في انتظارك لاستكشافها في Crunchyroll. جرب نفسك وقم بالتعليق على التطبيق من خلال التعليق أدناه هذه المقالة.

    أول تجربة مجانية لمدة أسبوعين.

    تذكر أن Crunchyroll ليس تطبيقًا مجانيًا تمامًا. يمكنك فقط باستخدام باستخدامك في أول أسبوعين. بعد ذلك ، سيتعين عليك الدفع في تجربة هذا التطبيق.

    عند استخدام الحزم المتطورة في هذا التطبيق ، عادةً ، لن تواجه حالة الإعلان عند مشاهدة الرسوم الكاريكاتورية المفضلة لديك. هذا سيوفر لك الكثير من الوقت. كما تسمح لهم بمشاهدة أحدث الحلقات في حوالي ساعة بعد بثها في اليابان. بالإضافة إلى ذلك ، ستتمكن من مشاهدة مقاطع الفيديو بأعلى جودة اليوم.

    لاحظ أن الرسوم التي تدفعها لتجربة هذا التطبيق تتراوح ما بين 6.99 دولار شهريًا. هذا المبلغ ليس كبيرًا.

    واجهة بسيطة ، بديهية.

    تمامًا مثل تطبيقات مشاهدة الفيديو المحمول الأخرى ، تتمتع Crunchyroll بواجهة بديهية نسبيًا إلى جانب تصميم لطيف سيجعلك بالتأكيد تشعر بالرضا الشديد عما تجلبه. نغمة اللون الرئيسية في هذا التطبيق هي برتقالية مع خلفية بيضاء ، مما يمنح المستخدمين الشعور الأكثر راحة منذ التجربة الأولى. بشكل عام ، تم تصميم واجهة هذا التطبيق بأسلوب بسيط مع العديد من الخيارات الأساسية التي تعد بأن تجعلك سهلة التعارف والتعامل بطلاقة في فترة زمنية قصيرة.

    التقييم العام.

    أساسا ، Crunchyroll هو حقا خيار كبير لمحبي أنيمي من اليابان. على الرغم من أنه يستخدم مجانًا فقط للأسبوعين الأولين ، إلا أنك ستظل تشعر بالجاذبية التي يوفرها هذا التطبيق من خلال الميزات المدمجة الرائعة. بالإضافة إلى ذلك ، تعد بيانات أنيمي وموارده في Crunchyroll ضخمة حقًا ، لذا فهي تتيح لك الاستمتاع بسهولة بالأفلام الأكثر شعبية اليوم. لا تنس تقديم التعليق بعد التجربة للمساعدة في تطوير هذا التطبيق.


    التعليقات