• تاريخ التحديث :
  • الإصدار الحالي : 5.2.2.1
  • يتطلب أندرويد 4.4 + و أحدث
  • السعر: مجانا
  • ( 67777 ) 4/5


    تحميل تطبيق FaceApp Pro مهكر لــ أندرويد تحميل تطبيق FaceApp Pro مهكر لــ أندرويد تحميل تطبيق FaceApp Pro مهكر لــ أندرويد تحميل تطبيق FaceApp Pro مهكر لــ أندرويد

    وصف : تحميل تطبيق FaceApp Pro مهكر لــ أندرويد

    تحميل تطبيق FaceApp Pro مهكر ، على الرغم من إصدار FaceApp منذ فترة طويلة ، إلا أن هذا التطبيق لا يزال يتلقى الكثير من الملاحظات الإيجابية من المستخدمين في جميع أنحاء العالم. إنها أداة تسمح للمستخدمين بتحرير وجوههم بسهولة من خلال بعض الإجراءات البسيطة ، والتي يمكن أن تحول أي وجه في الصورة إلى وجه أقدم وأصغر سنا ، وتغيير الحالة المزاجية من حزين إلى مضحك بسرعة. على الرغم من وجود الكثير من تطبيقات تحرير الصور المعلقة في الوقت الحالي مثل Dollify أو Photo Lab PRO ، إلا أن FaceApp (MOD ، Unlocked) لا يزال يعتبر تطبيقًا مفيدًا للغاية. دليل على أنها حققت 600 ألف عملية تثبيت على Google Play في الوقت الحالي. هذا الرقم يكفي لجعل المستخدمين يشعرون بالأشياء المثيرة للاهتمام التي يجلبها خلال عملية الاستمتاع. ولكن أولاً ، دعونا نتعلم بعض الميزات البارزة المضمنة في هذا التطبيق.

     

     

    تم تقديم تطبيق تعديل FaceApp face لأول مرة على نظام IOS. سرعان ما "اقتحم" مع 1 مليون التنزيلات في 2 أسابيع فقط من الإطلاق. بعد ذلك ، وصل هذا التطبيق إلى المرتبة الأولى في قائمة أفضل التطبيقات المجانية على متجر التطبيقات ، وتم اختياره كأفضل تطبيق لتحرير الصور في 9 دول حول العالم. في وقت لاحق ، تم إصدار هذا التطبيق رسميًا على نظام Android لأنه يحتاج إلى التأكد من أن الخوادم الأولى يمكنها معالجة البيانات بشكل جيد على كل من أنظمة التشغيل iOS و Android لتجنب حدوث تعارض.

     

     

    على عكس التطبيقات العادية لتحرير الصور ، يوفر  برنامج فيس اب برو 2021 مهكر قدرة فريدة على تغيير الوجوه والتي تعد بجعل المستخدمين يشعرون بالاهتمام أثناء التجربة. إذا كنت تبحث عن تطبيق للتصوير الفوتوغرافي أو تحرير الصور أو تغيير الجنس أو تغييرات الوجه ، ولكنك لم تعثر على أي برنامج تريده ، فسيكون فيس اب برو 2022 مهكر اقتراحًا لك.

     

    طريقة استخدام فيس اب برو apk هي أيضًا بسيطة جدًا وتشبه إلى حد كبير أدوات تحرير الصور الموجودة في السوق اليوم. قبل إجراء التعديل ، يمكن للمستخدمين التقاط الصور باستخدام الكاميرا المدمجة في التطبيق أو اختيار صورة من معرض الجهاز. ثم قم بإجراء التحويلات التي تريدها من خلال النقر على الأيقونة المقابلة في شريط تعديل التطبيق. هذا يعني أنه يمكن للمستخدمين اختيار أي تأثير يحلو لهم بحرية لإنشاء أكثر الصور الفريدة الممكنة ، بالإضافة إلى ذلك ، تم دمج هذا التطبيق الذكاء الاصطناعي الذكاء الاصطناعي لمساعدة صور المستخدمين على أن تصبح أكثر حيوية وواقعية من أي وقت مضى. وبالتالي ، فإن FaceApp لديه القدرة على تحويل كل فارق بسيط على وجهك من خلال دمج الميزات الشائعة من خلال خوارزميات AI المتقدمة.

     

    بعد تحديد الصورة المراد معالجتها ، سيقوم هذا التطبيق بتحليل الوجه في الصورة على الفور. الآن ، يمكن للمستخدمين اختيار تأثيرات لمعالجة الوجوه على الصور. على سبيل المثال ، حدد "Smile" ، سوف يجلب التطبيق ابتسامة على الوجه في الصورة ، على الرغم من أن الوجه لا يبتسم في البداية و يقوم تطبيق Face app Pro APK أيضًا بدمج الكثير من تأثيرات التعديلات الأخرى المثيرة للاهتمام لمنح اللاعبين بعض الإثارة أثناء عملية تحرير الصور. عادةً ، إذا أراد المستخدم قلب الوجه في الصورة ليصبح قديمًا ، فيمكنك استخدام ميزة "قديم" ، والتي ستساعدك على تشخيص صورتك بسهولة في المستقبل بسرعة. في الاتجاه المعاكس ، ستجعل ميزة "الشباب" الوجه في الصورة أصغر مما هو عليه الآن.

     

    بالإضافة إلى ذلك ، يدمج فيس اب برو مجانا أيضًا ميزة فريدة للغاية وهي الوجه المتحول جنسياً للشخص الموجود في الصورة. على سبيل المثال ، إذا كانت الصورة فتاة ، فيمكنك تحويل هذا الوجه إلى رجل والعكس. لاستخدام هذه الميزة ، يمكن للمستخدمين اختيار "ذكر" إذا كانوا يريدون تحويل الصورة إلى رجل واختيار "أنثى" إذا كانوا يريدون تحويل الصورة إلى امرأة. إنه سهل الاستخدام بشكل صحيح؟

    بشكل عام ، تعمل جميع تأثيرات FaceApp مهكر ميديا فاير وتعطي نتائج فورية ، لا تجبر المستخدمين على الانتظار طالما برامج تحرير الصور الأخرى. وبالتالي ، يمكنك معاينة الصورة قبل حفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومشاركتها على الشبكات الاجتماعية من خلال بضع خطوات بسيطة.

     

    مميزات برنامج فيس اب برو FaceApp Pro مهكرة ميديا فاير للأندرويد

     

    • التحكم في العمر من خلال الصور حيث يمكن أن تظهر بشكل أكبر سناً أو أصغر.
    • تغيير ملامح الوجه من ضاحك إلى غاضب أو مبتسم إلى حزين.
    • إمكانية تعديل صور السلفي، لتصبح بشكل أجمل وإضافة الشكل المثالي الصورة الشخصية حتى تصبح مميزة.
    • يتوفر برنامج فيس اب برو برابط مجاني لا يطلب أي رسوم شهرية للاستفادة منه.
    • حجم البرنامج صغير لا يطلب مساحة تخزين كبيرة على هاتفك الشخصي.
    • تتوفر اللغة العربية في برنامج فيس آب مما يمكن استخدامه بشكل أسهل، بالإضافة إلى العديد من اللغات الأخرى حتى يمكن استخدامه في جميع دول العالم.
    • برنامج فيس اب من البرامج سريعة التحميل التي تقوم بتعديل الصور بكل سهولة.

     

    بالإضافة إلى الميزات البارزة المذكورة أعلاه ، يمتلك FaceApp أيضًا نظامًا لواجهة بديهية وحيوية نسبيًا. سيسهل ذلك على المستخدمين إنشاء صور وفقًا لتفضيلاتهم دون قضاء الكثير من الوقت في التعود على طريقة استخدامها. حاليًا ، يتم دمج هذا التطبيق مع 6 فلاتر صور مجانية تمامًا مثل Female و Male و Old و Young و Hot و Smile. تم عرض معظم استخدامات كل مرشح من خلال أسمائهم ، لذلك لن تواجه الكثير من المتاعب منذ أول تجربة لك.

     

    بشكل عام ، يمكن لتطبيق FaceApp لتحرير الصور معالجة الصور بمهارة تامة تمامًا مثل الشيء الحقيقي لمعظم الحالات. رغم أنه لا تزال هناك بعض القيود الأساسية ، إلا أن تطبيق FaceApp لا يزال يلبي احتياجات غالبية المستخدمين في جميع أنحاء العالم في الوقت الحالي. من المحتمل أن يقوم التطبيق بتحسين وإضافة المزيد من الميزات الجديدة في المستقبل القريب لجعل تجربة المستخدم مثالية قدر الإمكان.


    التعليقات

  • يقول هاوار بدرخان كوباني:

    طببيق رائع جدا يستحق كل نجمات

  • يقول رورو:

    ما استفدت شي ضل مو مهكر وبدو حساب مالي 😕😕

  • يقول ساميا احمد:

    ساميا