• تاريخ التحديث :
  • الإصدار الحالي : 1.0.3
  • السعر: مجانا
  • ( 221 ) 4.5/5


    تحميل لعبة Apex Legends للأندرويد تحميل لعبة Apex Legends للأندرويد تحميل لعبة Apex Legends للأندرويد

    وصف : تحميل لعبة Apex Legends للأندرويد

    تحميل لعبة Apex Legends للأندرويد

    تحميل لعبة Apex Legends للأندرويد ، بعد سلسلة من النجاحات التي حققتها منتجات مثل PUBG Mobile أو Fortnite Mobile ، قد لا تكون سلسلة ألعاب البقاء على قيد الحياة غريبة على اللاعبين في جميع أنحاء العالم. إذا كنت من محبي هذا النوع ، فقم بتنزيل أحدث الألعاب للاستمتاع بالتحسينات الجديدة التي يجلبونها. Apex Legends APK + OBB هو واحد منهم ، على الرغم من أنه تم إصداره للتو لمدة أسبوع ، إلا أن التأثير الذي يجلبه Apex Legends قد جعل جميع المشاهدين مذهولين حقًا ببداية لا يمكن أن تكون أكثر حالمة. هذه لعبة من نوع البقاء التي طورها ناشر EA المشهور والذي سيجلب لك بالتأكيد أكثر لحظات التجربة إثارة على هاتفك. في هذه المقالة ، دعونا نتعلم بعض النقاط البارزة التي تجلبها هذه اللعبة على الفور.

    طريقة اللعب لا تختلف حقًا.

    على الرغم من أن طريقة اللعب لا تختلف عن PUBG Mobile ، فإن Apex Legends تنقل اللاعبين إلى عالم مستقبلي يشاهد مشاهد الخيال العلمي غالبًا في الأفلام على التلفزيون. هذا سيجعل من الأسهل على اللاعبين الاستمتاع بالشاشات العليا على شاشة الهاتف بشكل أكثر وضوحًا. يمكن للاعبين رؤية نسخة خيالية من PUBG Mobile منذ اللحظة الأولى للانضمام إلى Apex Legends. سيتم أيضًا القفز بالمظلة في خريطة كبيرة جدًا والدخول فورًا في معركة النجاة عندما تطأ قدمًا على الأرض. مئات الأسلحة والعناصر المنتشرة حولها ستكون معدات لا غنى عنها للاعبين في هذه المعركة الشرسة.

    ولكن بدلاً من التعثر في استخدام شخصيات مثل بعض ألعاب FPS الأخرى ، يمكننا اختيار نماذج Legends المتاحة التي توفرها اللعبة ، والتي تشبه ما قامت به Overwatch منذ فترة طويلة.

    ستقع المعركة في اللعبة مع 20 فريقًا مختلفًا ، حوالي 60 لاعبًا على الخريطة. ومع ذلك ، فإن ساحة المعركة في Apex Legends صغيرة جدًا مقارنة بألعاب البقاء الأخرى مثل PUBG Mobile التي تجعل اللاعبين يواجهون الكثير من الإحباط عند التجربة.

    بشكل عام ، فإن لعبة Apex Legends لا تجعل اللاعبين يشعرون بالرضا عندما يظلون على نفس حرب البقاء على قيد الحياة مثل غيرها من المنتجات في سوق الألعاب. ومع ذلك ، ستشعر حقًا بالاهتمام عند المشاركة في تجربة اللعبة هذه. حاول تنزيل اللعبة باستخدام رابط APK الموجود أسفل هذه المقالة ، وقم بذلك الآن.

    تحميل لعبة Apex Legends للأندرويد

    نظام الشخصية المتنوع للغاية.

    بداية من اللعبة ، يجب على اللاعب اختيار واحد من ثمانية فصول شخصية مثل Bloodhound ، و Gibraltar ، و Bangalore ، و Wraith ، و Lifeline ، و Pathfinder ، و Caustic ، و Mirage لتقسيمها إلى فرق تتألف من ثلاثة أشخاص. مثل الألعاب الأخرى ، يتمتع كل فئة من الشخصيات بإحصائيات ومهارات فريدة مثل التأرجح والتفجير والتسمم ...

    استنادًا إلى مهارات الشخصيات ، يجب أن تعمل الفرق معًا ، وترسم أساليب محددة ، وتقتل المعارضين وتعيش مع عواصف الرصاص القادمة من اللعبة لتتمكن من الفوز في كل مباراة.

    بالإضافة إلى ذلك ، تتنوع الأسلحة والملحقات في Apex Legends أيضًا مثل البنادق والبنادق الآلية وبنادق القناصة والبلازما والإنعاش والدروع والمتفجرات ... لمساعدة اللاعبين على زيادة قدرتهم على البقاء في كل مستوى. كلها منتشرة في جميع أنحاء الخريطة ، لذلك تحتاج إلى التحرك باستمرار للحصول على أقوى المعدات خلال التجربة.

    الخريطة في اللعبة تتحسن تدريجيا.

    في الوقت الحالي ، تقدم Apex Legends للاعبين خريطة واحدة فقط لملوك كانيون. هذا رقم متواضع مقارنةً بالمنافسين الآخرين مثل PUBG Mobile أو Fortnite Mobile ، لكن يمكنك التأكد من أنه سيتم تحديث الخرائط الجديدة باستمرار من خلال إصدار الترقية التالي. عودة إلى خريطة Kings Canyon ، يمكن القول إنها واحدة من أجمل الخرائط وأكثرها حيوية في سوق الألعاب الحالي. في الأساس ، هذه الخريطة كبيرة نسبيًا وتوفر مساحة كافية لـ 60 للعب في نفس الوقت. لذلك ، يمكنك جمع المعدات وكذلك إيجاد المكان المثالي لإخفاء وهزيمة العدو بتسديدة دقيقة.

    تمتلك ازياء جميلة جدا.

    ما لا غنى عنه في كل لعبة البقاء على قيد الحياة هو السماح للاعبين بحرية اختيار الأزياء وكذلك تغيير شكل الشخصيات وفقا لتفضيلاتهم. لفهم هذا الطلب ، جلب الناشر EA Apex Legends الكثير من الأزياء أو الأسلحة أو تعبيرات الشخصيات ، ... يعدك لتجعلك تشعر بعدم الشعور بالملل عند تجربة اللعبة لفترة طويلة.

    بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعبين تحميل الأموال في اللعبة ليتمكنوا من امتلاك الأزياء المطلوبة دون الاضطرار إلى لعب العديد من الألعاب. ومع ذلك ، يصر المصنعون على أن اللعبة ستكون عادلة للجميع ، فالدفع جيد ولكن ليس للفوز في هذه اللعبة. بشكل عام ، تمنحك الأزياء شعورًا مثيرًا للاهتمام أثناء الاستمتاع باللعبة ولا تساعدك على اكتساب ميزة قبل الخصم. لذلك ، عليك أن تفكر ملياً قبل أن تقرر شراء شيء ما في هذه اللعبة.

    رسومات عالية الجودة.

    مقارنةً بالمنتجات الفائقة الموجودة في السوق اليوم ، فإن Apex Legends ليس أقل شأناً من حيث الرسومات. يتم استثمار جودة الصورة في اللعبة بعناية فائقة لمساعدة اللاعبين على الاستمتاع بالمعركة بطريقة حية وجميلة ممكنة. يتم تصوير البيئة في اللعبة بنجاح عندما تمنح اللاعبين الشعور بالتحول إلى أرض مستقبلية مباشرة على شاشة هواتفهم.

    يتم وصف الشخصيات في اللعبة أيضًا بأنها خاصة جدًا ، فنحن نشعر بالإعجاب الشديد بالطريقة التي تأتي بها هذه الصورة من ناشر EA. بالإضافة إلى ذلك ، يكون تأثير انتقال اللعبة سلسًا نسبيًا على الأجهزة عالية التكوين. هذا يدل أيضا على أن هذه اللعبة تتطلب عالية جدا من حيث تكوين جهاز التجربة. لذلك ، ستتعرض الأجهزة منخفضة الأداء إلى انقطاع أو تأخير عند الاستمتاع باللعبة.

    هذه لعبة تم إصدارها للتو منذ وقت ليس ببعيد ، لذلك سوف يستغرق إكمالها في العديد من الجوانب الكثير من الوقت. إذا كنت من محبي ألعاب البقاء التقليدية ، فقم بتنزيل اللعبة عبر رابط APK أسفل هذه المقالة لتجربة ، ثم قدم ملاحظات لمساعدة ناشر اللعبة على إصلاح العيوب. ملاحظة ، Apex Legends هي لعبة كبيرة نسبيًا وتتطلب تهيئة جهاز التجربة لتلبية المتطلبات لتكون قادراً على تجربة اللعبة بطريقة مستقرة. أولاً ، يجب أن تتأكد من وجود مساحة كافية في ذاكرتك قبل تنزيل اللعبة.


    التعليقات