• تاريخ التحديث :
  • الإصدار الحالي : 22.10.3
  • يتطلب أندرويد 4.1 + و أحدث
  • السعر: مجانا
  • ( 15000 ) 4.5/5


    تحميل لعبة Dragon City مهكرة للأندرويد تحميل لعبة Dragon City مهكرة للأندرويد

    وصف : تحميل لعبة Dragon City مهكرة للأندرويد

    تحميل لعبة Dragon City مهكرة للأندرويد ، Dragon City APK (أحدث إصدار) هي لعبة محاكاة تقليدية تسمح للاعبين ببناء مدينة التنين الخاصة بهم بحرية مع أنواع تنين فريدة مدمجة فيها. في هذه اللعبة ، سيتمكن اللاعبون من المشاركة في مدرسة تدريب التنين المحترفة إلى جانب أسرار تدريب التنين. التي لم يتم الكشف عنها. بالتأكيد سوف يجلب لك كل شيء الكثير من المفاجآت المثيرة للاهتمام أثناء عملية الاستمتاع. جاذبية Dragon City هي أنه تم تحسينه دائمًا على الميزات ، وأضاف العديد من أنواع التنينات في الإصدار المحدث التالي ، مما يجعل اللاعب دائمًا جديدًا عند التجربة. يمكن ملاحظة أن طريقة لعب هذه اللعبة تشبه إلى حد بعيد بعض المنتجات الشهيرة في سوق الألعاب مثل Clash of Clans أو Rise of Civilisations ، لذا فلن تستغرق الكثير من الوقت لتعتاد على ما تجلبه مع العلم ان هذه اللعبة اللاائعة من تطوير ستوديو Social Point.

     

    انضم إلى Dragon City ، وسيقوم اللاعبون بدخول عالم التنينات بمئات من الفئات المختلفة المضمّنة. مهمتك هي العثور على بيض التنين لتفقيسه وتغذيته وتدريبه ليصبح أقوى تنانين حرب. هذه ليست مهمة سهلة لأن أنواع التنينات في اللعبة ستتمتع بخصائص منفصلة تمامًا فضلاً عن الرعاية ، لذلك عليك أن تتعلمها جيدًا قبل إجراء التدريب و عندما تنضج التنين وتكون مجهزة بالمهارات الأساسية ، يمكن أن تقاتل ضد جيش التنين من لاعبين آخرين في جميع أنحاء العالم. ميزة خاصة هي أن Dragon City يجلب أكثر من 100 نوع واسع من نقاط القوة والضعف المختلفة لمساعدة اللاعبين على حرية اختيار واستغلال قوتهم بسهولة. تذكر أنه عليك اختيار تنانين مختلفة في معارك معينة لتحسين القوة التي تجلبها. الإستراتيجية الصحيحة هي فرصك للفوز. ماذا تنتظر؟ انضم إلى اللعبة عن طريق تنزيل اللعبة عبر رابط APK أدناه هذه المقالة لرفع التنين وإنشاء أنواع تنين جديدة وفريدة من نوعها في الوقت الحالي.

     

     

    يجلب Dragon City العديد من أنواع التنينات جنبًا إلى جنب مع أساليب تربية مختلفة تمامًا تتيح للاعبين اختيار التنين الذي يناسب التكتيكات التي وضعوها قبل كل معركة. هناك 3 أنواع رئيسية من التنينات التي يجب أن تلاحظها في هذه اللعبة:

    Fire Fire: إذا كنت شخصًا لا يحب اللهب الساخن والحرارة التي يجلبها ، فإن تنين النار هو عكس ذلك تمامًا. يتمتع هذا المخلوق بالقدرة على تقليل درجة حرارة الجسم تلقائيًا للتكيف مع بيئة الحريق بسرعة. لذلك ، يمكنه التحكم في قوة النار وحرق كل الأشياء دون وعي عن طيب خاطر.

    التنين الكهربائي: يوضح التاريخ أن هذا التنين تم إنشاؤه في عصر الظلام عندما ضرب الرعد والبرق تنينًا عاديًا. منذ ذلك الحين ، يمكنك رؤية هذه المخلوقات تتطلع دائمًا إلى السماء لالتقاط الرعد. مصدر قوتهم يشمل الليزر والرعد التي بنيت في الجسم.

    تنين الجليد: إذا كانت الحيوانات في الجزيرة تخشى من قوة تنانين النار الساخنة ، فإن هذه التنانين الجليدية تلعب دورًا في تبريد الأشياء للمساعدة في أن يصبح المناخ أكثر تناغمًا على الإطلاق. التنين الجليد تتلاقى العناصر الأكثر هدوءا وبطيئة ولطيفة من 3 التنين. يمكن أن نرى أنهم لا يخيفون أحدا ولكنهم يمتلكون مصدرا للقوة لا يكون أدنى من أي تنين في الجزيرة.

     

     

    تتيح لك اللعبة بناء مدينة تنين جميلة ورائعة بحرية مع العديد من المزارع والمباني المدمجة ويمكن للاعبين المشاركة في المعارك عبر الإنترنت مع الملايين من المعارضين الآخرين في جميع أنحاء العالم لتأكيد قوة جيش التنين القوي الذي تم إنشاؤه بأنفسهم. يجلب Dragon City أيضًا نظامًا متنوعًا وصعبًا من المهام. من بينها ، يمكنك تحدي نفسك من خلال سلسلة من مهام Dragon Quest ومعركة معارك التنين للاعبين الآخرين في ساحة حماية الأصناف النباتية. المكافآت هي تنانين نادرة للغاية ، وصناديق الكنز ، وتصنيفات على لوح المتصدرين. بالإضافة إلى ذلك ، تسمح اللعبة أيضًا للاعبين بتسجيل الدخول إلى Facebook لحفظ الألعاب ولعب الألعاب بشكل متزامن على أي جهاز. بهذه الطريقة ، يمكنك أن تأخذ مجموعة التنين الخاصة بك في كل مكان.

     

     

    بنيت مدينة التنين مع الصور على أساس منصة الرسومات هي التنين 3D حاد ومضحك. بالإضافة إلى ذلك ، ستشعر بالمناظر الطبيعية الساحرة للجبال والغابات والألوان الغنية والحيوية للغاية بفضل التفاصيل التي أظهرت نجاحًا كبيرًا في اللعبة. التأثير الانتقالي في اللعبة هو أيضًا سلس نسبيًا ، مما يجعل اللاعب يشعر بالراحة أثناء التجربة. بشكل عام ، فإن جودة شاشة Dragon City جميلة جدًا بفضل التفاصيل المستثمرة بعناية من حيث الصور و لا شك في أن الجاذبية التي يجلبها Dragon City أمر لا جدال فيه لأن هذه اللعبة تمتلك العديد من الميزات الجذابة التي تعد بجلب لحظات رائعة من الخبرة على هواتفهم. إذا كنت تبحث عن لعبة يمكن أن تساعدك على الاسترخاء في وقت فراغك ، فستكون Dragon City بالتأكيد خيارًا معقولًا للغاية في الوقت الحالي.

     

    تحميل لعبة Dragon City مهكرة للأندرويد

     

    مميزات تحميل لعبة Dragon City مهكرة للأندرويد من ميديا فاير برابط مباشر

     

    • تأتي Dragon City بشكل مجاني بالكامل، حيث يمكن تحميلها واللعب عليها دون دفع أي مبالغ مالية.
    • تتميز بقدرتها على تزيين التنانين بالعديد من الأدوات التي سوف تمنحها قدرة كبيرة أثناء خوض المعارك.
    • تتيح القدرة على فتح بعض الأماكن المميزة، مثل العالم القديم، والعمل على بناء أبراج التنانين من خلال الفوز في المعارك.
    • تحتوي على الكثير من المستويات المختلفة التي تمنح اللاعب القدرة على تقوية التنين وتزين المدينة.
    • يمكن اللعب على الهاتف الشخصي الخاص باللاعب أو اللعب على الكمبيوتر، للوصول إلى تحكم أكثر في السرعة والأداء.
    • يتمكن اللاعب عن طريق التنانين الخاصة به من القيام بالعديد من الحروب، لخوضها في ظل وجود كل الإمكانيات المتاحة، التي تجعل اللاعب يستطيع الوصول إلى مراكز كبيرة، والمتمتعة بالعديد من التنانين الخاصة بك.
    • تعمل على جمع العديد من الخوذ والنيران، والتي تسمح بالوصول بالتنانين إلى أي أماكن مرتفعة، لترقب الحروب عن بعد.
    • تتناسب مع كبار السن والصغار، والذين يبدأ أعمارهم من 3 سنوات فما فوق.
    • القيام باستدعاء الكثير من التنانين من الأصدقاء الخاصين باللاعب الذين يلعبون معه.
    • العمل على بناء مدينة التنانين وملئها بالموانئ والمزارع.
    • تملك التنانين قوة كبيرة في العناصر التي تحتوي عليها والتي يمكن الدمج بينها حتى يصبح التنين قوي جدًا.
    • تتمتع بالأداء العالي والسرعة، وهذا مع عدم وجود أي مشاكل أو تهنيج للهاتف أثناء اللعب، مما يجعلها من أبسط وأسهل الألعاب الموجودة.
    • تقدم اللعبة العديد من الجوائز والجواهر المختلفة عندما يقوم اللاعب بالترقي في المستويات، والتي من المقرر أن يستخدمها اللاعب في تنمية مهارات تنانينك.
    • تدعم اللعبة اللغتين العربية والإنجليزية.
    • العمل على تدريب التنانين، حتى يكونوا أكثر قوة في الحروب مع الأعداء.
    • يستطيع اللاعب القيام باللعب في أي وقت يرغب فيه، وهذا لأنه ليس هناك شريط طاقة خاص به.
    • تتمتع بقدرة اللاعب على القيام بتزويج تنين مائي مع تنين ناري، وإنتاج تنين مختلط بين الإثنين وتنميته وجعله أكثر قوة.
    • يستطيع اللاعب الاستمتاع  بالحصول على التنانين من مختلف الأصناف الملونة واللطيفة والشرسة مع كل بيضة يقوم بفقدها.

     

    اذا كنت تتساءل عن كيفية تنزيل لعبة Dragon City خر اصدار، هنا نقدم لكم رابط مباشر لتحميل اللعبة من ميديا فاير، حيث يمكنك تنزيل لعبة Dragon City للاندرويد، لكن لا تنسى تفعيل خيار مصادر غير معروفة من إعدادات الهاتف حتى تتمكن من تثبيت الألعاب والتطبيقات من خارج المتجر. في حالة كنت تريد تحميل 2023 Dragon City النسخة الاصلية يمكنك العثور عليها ضمن متجر جوجل بلاي، وفيما يلي رابط تحميل لعبة Dragon City apk mod مهكرة.

     


    التعليقات