• تاريخ التحديث :
  • الإصدار الحالي : 2.2.29
  • يتطلب أندرويد 5.0 + و أحدث
  • السعر: مجانا
  • ( 17890 ) 4/5


    تحميل لعبة Dream Hospital مهكرة للأندرويد تحميل لعبة Dream Hospital مهكرة للأندرويد تحميل لعبة Dream Hospital مهكرة للأندرويد

    وصف : تحميل لعبة Dream Hospital مهكرة للأندرويد

    تحميل لعبة Dream Hospital مهكرة للأندرويد ، يحظى اللاعبون من جميع أنحاء العالم دائمًا بألعاب محاكاة الأنواع لأنهم يعيدون إنتاج الأنشطة اليومية للأشخاص في اللعبة لمساعدتكم على الشعور بالإثارة خلال عملية التجربة. Yboga doo هي واحدة من ناشري لعبة المحاكاة التقليدية ، لديهم العديد من المنتجات التي حققت إنجازات معينة مثل Tooth Fairy Horse Caring أو 2019 Champion Soccer League. في هذه المقالة ، سوف نقدم لك مستشفى دريم (MOD ، الذهب غير المحدود / الماس) - لعبة جديدة تم إطلاقها مؤخرًا لتعدك بلحظات رائعة من الاسترخاء على هاتفك. تظهر اللعبة حاليًا على App Store و Google Play ، لذلك لا داعي لقضاء الكثير من الوقت للوصول إلى اللعبة وتنزيلها بسهولة. أولاً ، دعونا نكتشف بعض النقاط البارزة من هذه اللعبة على الفور.

     

    يمكن ملاحظة أن الحاجة إلى الفحص الطبي تزداد يومًا بعد يوم حتى تصبح المستشفيات مكتظة ودائمة في حالة اضطراب ، لذلك تحتاج إلى إنشاء مستشفى منفصل وتنظيم كل شيء بدقة لجعل مرضاك يشعرون بالراحة والرضا. في مستشفى دريم ، سيتم اختبار اللاعبين في دور مدير مستشفى صغير ومحاولة تطويره ليصبح مكانًا مثاليًا لرعاية صحة الأشخاص في المدينة. توفر اللعبة مجموعة كاملة من الميزات اللازمة لتسهيل على اللاعبين أداء مهامهم ، لذلك يجب التركيز في جميع أنحاء اللعبة أثناء الاستمتاع باللعبة إذا كنت تريد أن تجعل الجميع سعداء ، يمكنك أن تصبح أفضل مدير عن طريق استقدام أطباء جيدين ، وتوظيف ممرضات متمرسات ، وفتح عيادات صحية مخصصة لكل مريض ، وإدارة الإنفاق المعقول ، ... هل أنت مستعد؟ قم بتنزيل اللعبة باستخدام الرابط APK أسفل هذه المقالة وتجربتها الآن.

     

     

    في بداية اللعبة ، يتم تقديم مستشفى لك فقط بأدوات صغيرة الحجم وبدائية تجعل عملية العلاج للمرضى صعبة للغاية. تعتاد على هذا قبل التفكير في تطوير مستشفى لتصبح أكبر ، تحتاج إلى محاولة إرضاء مرضاك من خلال رؤية ما يريدون وتوفير ما يحتاجون إليه من خلال بعض الإيماءات البسيطة مباشرة على شاشة التجربة و بعد الانتهاء من كل دورة علاجية للمرضى ، سوف يجلبون لك بعض المال المقابل لشدة أو معتدلة المرض. يرجى تجميع هذه الأموال حتى تتمكن من شراء معدات طبية حديثة لعلاج الأمراض التي يصعب علاجها ، بالإضافة إلى ذلك ، يحتاج اللاعبون إلى توفير عدد من المقاعد بحيث يمكن للمرضى الانتظار أثناء حدوث الحمل الزائد إذا كنت لا تريدهم أن يغادروا على الفور. سوف تساعدهم الكراسي على الشعور براحة أكبر قبل انتظار دورهم ، وعليك مراعاة احتياجات المريض بعناية لاتخاذ أفضل قرار في كل موقف.

     

     

    يقدم مستشفى دريم للاعبين مجموعة كاملة من المعدات الطبية الحديثة ، لكن امتلاكها يمثل تحديًا ليس بالأمر السهل. سيكون لكل جهاز تأثيرات مختلفة على علاج المرض ، يجب عليك التفكير بعناية قبل الشراء لأن مبلغ المال اللازم لامتلاكه ضخم. بالإضافة إلى المعدات الطبية ، يعد الموظفون أيضًا أحد العوامل الحاسمة لنجاح المستشفى. يجب عليك دعوة أكثر الأطباء شهرة في جميع أنحاء العالم حتى يتمكنوا من علاج المزيد من الأمراض ، أو توظيف ممرضات يتمتعون بسنوات عديدة من الخبرة لمساعدة المرضى على الحصول على الراحة أثناء العلاج أو جلب أحدث المعدات لتشخيص المرض بدقة الذي يعاني منه المرضى و بالإضافة إلى ذلك ، فإن العناصر الزخرفية في المستشفى ليست فكرة سيئة أيضًا. يمكنك المساعدة في أن تصبح المساحة أكثر حيوية من خلال تزيين اللوحات الجدارية أو الأرائك أو النباتات الجميلة ... فهي ستوفر الراحة للمرضى أثناء عملية العلاج في المستشفى.

     

     

    يمكن القول أن Dream Hospital هي واحدة من ألعاب المحاكاة القليلة المزودة بتنسيق رسومات ثلاثية الأبعاد جميل. يساعد ذلك في أن تصبح التفاصيل في اللعبة أكثر وضوحًا وحيوية من أي وقت مضى ، مما يتيح للاعبين التجسيد في اللعبة بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم أيضًا تصوير الصور في اللعبة بنجاح نسبيًا مما سيعطيك بالتأكيد الكثير من المفاجآت عند التجربة ، بالنسبة للاعبين الذين يبحثون عن لعبة يمكن أن تساعد على الاسترخاء في وقت الفراغ ولا يرتبطون بالوقت ، لن يكون Dream Hospital خيارًا سيئًا في الوقت الحالي. سوف يساعدك ذلك على أن تصبح مديرًا كبيرًا لمستشفى خاص ، لذلك عليك أن تجرب الكثير إذا كنت ترغب في توسيع النطاق وتلبية الأداة المساعدة لمرضاك بشكل كامل.

     

    تحميل لعبة Dream Hospital مهكرة للأندرويد

     

    مميزات تحميل لعبة Dream Hospital مهكرة للأندرويد من ميديا فاير برابط مباشر

     

    • رسومات و جرافيك عالية الدقة HD
    • مؤثرات صوتية نقية و إحترافية 3D
    • البحث عن الأدوية والعلاجات الدوائية الجديدة وتقنيات التشغيل
    • قم ببناء مركز علاج حقيقي وغرف تشخيصية وطوارئ وكن رأسماليًا في المستشفى!
    • احصل على الشهرة من خلال تخطيط الاستراتيجيات وعلاج المرضى بأفضل الموظفين والمعدات الطبية
    • الكشف عن مختلف الأدوية والأدوية وإنتاجها لعلاج الأمراض والإصابات
    • أرسل أسطول سيارات الإسعاف الخاص بك لعلاج ومعالجة الناس
    • تنافس مع المستشفيات الأخرى في المدينة
    • و العديد من الميزات الاخرى الرائعة في هذه اللعبه المثيرة…

     

    اذا كنت تتساءل عن كيفية تنزيل لعبة Dream Hospital خر اصدار، هنا نقدم لكم رابط مباشر لتحميل اللعبة من ميديا فاير، حيث يمكنك تنزيل لعبة Dream Hospital للاندرويد، لكن لا تنسى تفعيل خيار مصادر غير معروفة من إعدادات الهاتف حتى تتمكن من تثبيت الألعاب والتطبيقات من خارج المتجر. في حالة كنت تريد تحميل 2023 Dream Hospital النسخة الاصلية يمكنك العثور عليها ضمن متجر جوجل بلاي، وفيما يلي رابط تحميل لعبة Dream Hospital apk mod مهكرة.


    التعليقات