• تاريخ التحديث :
  • الإصدار الحالي : 1.5.3
  • يتطلب أندرويد 4.1 + و أحدث
  • السعر: مجانا
  • ( 678999 ) 4/5


    تحميل لعبة Bus Simulator : Ultimate مهكرة تحميل لعبة Bus Simulator : Ultimate مهكرة تحميل لعبة Bus Simulator : Ultimate مهكرة تحميل لعبة Bus Simulator : Ultimate مهكرة

    وصف : تحميل لعبة Bus Simulator : Ultimate مهكرة

    تحميل لعبة Bus Simulator : Ultimate مهكرة

    تحميل لعبة Bus Simulator : Ultimate مهكرة ، بالتأكيد بين الناس هنا ، استقل الكثير من الناس الحافلة مرة واحدة على الأقل في حياتهم. في المجتمع الحديث اليوم ، يبدو أن الحافلات وسيلة لا غنى عنها لأنها تجلب الراحة القصوى للعديد من المستخدمين. ولكن هل فكرت يومًا في امتلاك حافلة وقيادة نفسك وأخذ ركاب؟ ربما يكون هذا شيئًا صعبًا ولا يمكن لأي شخص أن يختبره. ومع ذلك ، فإن عبة Bus Simulator : Ultimate مهكرة التي أطلقتها Zuuks Games ستساعدك في القيام بذلك بسهولة. على عكس بعض ألعاب المحاكاة الأخرى مثل Diner DASH Adventures أو Dragons: Rise of Berk ، تعد هذه اللعبة بمنح اللاعبين الشعور الأكثر واقعية حول قيادة الحافلة مباشرة على شاشة الهاتف. مع وجود طريقة لعب جذابة ، رسومات واقعية ، صوت حيوي ، والعديد من المزايا الأخرى ، لذلك سيجعل اللاعبين يشعرون بالدهشة عند التجربة. دعنا نتعرف على هذه المزايا من خلال هذه المقالة.

    تحويل نفسك إلى سائق الحافلة الحقيقي لعبة Bus Simulator : Ultimate مهكرة آخر إصدار.

    في ألعاب محاكاة السباقات الأخرى ، يمكنك التجول بحرية في الشوارع والأزقة في المدينة بأي سرعة دون أن يحكمها القانون. في المقابل ، في Bus Simulator: Ultimate للأندرويد آخر نسخة ، سيتم تحويلك إلى سائق حافلة حقيقي بمهمة نقل الركاب بأمان إلى مواقع على الخريطة. يبدو مملا؟ ليس صحيحا. من خلال دمج العديد من الميزات المثيرة للاهتمام ، تعد اللعبة بجعل اللاعبين يشعرون بالثقة والإغلاق ولكن ليس أقل جاذبية. عملك اليومي هو نقل الركاب إلى مواقع مختلفة في المدينة. بدءا من المرآب اختيار الحافلة المتاحة في الفناء. بعد ذلك ، ابدأ رحلة الانتقال إلى الموقع المحدد على الخريطة. عند الانتهاء من الرحلة ، سيقدم الركاب تعليقاتهم الخاصة. قد تكون تعليقات إيجابية أو سلبية ، لكنها سوف تساعدك على النمو في عملك.

    تحميل لعبة Truck Simulator 2018: Europe مهكرة

    تحميل Clash of Clans – كلاش اوف كلانس مهكرة للأندرويد أحدث إصدار برابط مباشر

    نظام التحكم بديهي في لعبة Bus Simulator : Ultimate آخر تسخة.

    بشكل عام ، يتم عرض واجهة اللعبة بشكل مرئي على شاشة التجربة. لن يشعر اللاعبون بعدم الارتياح وصعوبة الوصول إلى اللعبة لأن نظام التحكم بسيط ومألوف للغاية. يمكن للاعبين التحكم في الحافلة إلى اليسار أو اليمين من خلال زر التنقل المدمج على الجانب الأيسر من الشاشة. على اليمين ، إنه أكثر تعقيدًا ولكنه ضروري للغاية مع المسرعات والفرامل والقرون والتروس. لقيادة حافلة إلى مواقع مختلفة ، تحتاج إلى استخدام أزرار التحكم هذه بطلاقة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تغيير منظور اللعبة ليناسب مهاراتك الخاصة. على وجه التحديد ، إذا كنت تستخدم طريقة عرض الشخص الأول ، فستجلس في قمرة القيادة ، وتوجه عينيك إلى مقدمة كوب الحافلة وتوجه مثل سائق حقيقي. إذا اخترت وجهة نظر ثالثة ، فسيتم التحكم في الناقل من الخارج وسيكون لديك رؤية أوسع.

    الامتثال لقوانين المرور Bus Simulator : Ultimate مهكرة.

    على عكس ألعاب السباقات الموجودة في السوق ، في Bus Simulator: Ultimate المهكرة آخر نسخة للأندرويد ، يجب أن تأخذ جميع قواعد المرور على محمل الجد. يجب أن تتذكر أن سلامة الركاب هي مهمتك ذات الأولوية عند المشاركة في هذه اللعبة. لذلك ، ليس عليك التركيز فقط على القيادة ، ولكن عليك أيضًا الانتباه إلى قواعد المرور مثل عدم المرور بالأضواء الحمراء ، والمضي في المسار الصحيح ، وحمل أرقام الركاب المسموح بها ، وتشغيل أضواء الإشارة تغيير الاتجاه ... إذا قمت بإجراء خطأ ، سيتم معاقبتك على الفور وقد تضطر إلى تلقي تعليقات سلبية من ركابك. هل تريد اختبار معلوماتك المرورية باستخدام Bus Simulator: Ultimate؟ قم بتنزيل اللعبة الآن باستخدام الرابط أدناه لتجربة ذلك بسهولة وسرعة.

    نظام المركبات المتنوع في لعبة Bus Simulator : Ultimate.

    عندما تأتي إلى Bus Simulator: Ultimate المهكرة للأندرويد ، ستندهش بالتأكيد بمجموعة متنوعة من أنظمة المركبات المدمجة. توفر اللعبة 13 علامة تجارية مختلفة للحافلة من حيث الشكل واللون وعدد الركاب المسموح بهم. لذلك ، يمكنك اتخاذ خيارات تناسب اهتماماتك ووظيفتك بكل سهولة. ومع ذلك ، تحتاج إلى العمل الجاد لإلغاء قفل الحافلات الجديدة لأنها غير متاحة لك. بالإضافة إلى ذلك ، تتيح اللعبة أيضًا للاعبين تخصيص سياراتهم بالألوان والداخلية والقدرة ... لإثارة الإثارة أثناء التجربة. لكن يجب أيضًا الانتباه إلى ترقية الأجزاء الهامة من الحافلة لضمان سلامة السفر على المدى الطويل قبل التفكير في علم الجمال.

    رسومات لعبة Bus Simulator: Ultimate المجانية هي شيء يجب ذكره عند الحديث عن ألعاب محاكاة ألعاب Zuuks. توفر الرسومات ثلاثية الأبعاد والألوان المتجانسة للاعبين شعورًا بالواقعية بمجرد غمرهم في الحياة الواقعية. التفاصيل مثل الحافلات والمباني والأشخاص وطرق المرور ومصابيح الإشارة ... مصممة بشكل حاد للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، يتم أيضًا دمج تأثيرات الطقس مثل الضباب والمطر والرياح والنهار والليل وما إلى ذلك لزيادة الأصالة اللازمة لتجربة اللاعب.

    Bus Simulator: Ultimate تسخة المهكرة هي واحدة من أكثر ألعاب المحاكاة التي لا تنسى في الوقت الحالي. اللعبة متوفرة على Google Play وهي متوافقة مع جميع الأجهزة ، لذلك لن تواجه أي مشكلات في التثبيت. مع وجود أكثر من مليون عملية تثبيت على هذا التطبيق ، من المتوقع أن تحصل اللعبة على العديد من التقييمات الإيجابية من اللاعبين حول العالم.


    التعليقات

  • يقول عبود المشعل:

    يطلعلي التطبيق ليس مثبتا بعد انتضار ساعتين تانزلة العبه وتاليته تطلعلي هاي المشكله

  • يقول عبود المشعل:

    عدي مشكله يطلعلي التطبيق ليس مثبتا بعد مانزلة العبه شلون احل هاي المشكله ارجو الرد

  • يقول وليد عرفة:

    احسن الالعاب المهكرة في العالم

  • يقول وليد عرفة:

    حسن

  • يقول وليد عرفة:

    عندما احمل اللعبة لاتريد ان تعمل شو اسوي رد بليز

  • يقول مصطفى محمود:

    كويس جدا

  • يقول عبد العزيز:

    نزلتها بس مارضي تفتح معي في الجوال

  • يقول 2عہلوشہ2:

    حلوه لعبه بس يرادله تحديث شوارع