• تاريخ التحديث :
  • الإصدار الحالي : 1.16.1
  • يتطلب أندرويد 5.0 + و أحدث
  • السعر: مجانا
  • ( 78888 ) 4/5


    تحميل لعبة CarX Drift Racing 2 مهكرة لـ أندرويد تحميل لعبة CarX Drift Racing 2 مهكرة لـ أندرويد تحميل لعبة CarX Drift Racing 2 مهكرة لـ أندرويد تحميل لعبة CarX Drift Racing 2 مهكرة لـ أندرويد تحميل لعبة CarX Drift Racing 2 مهكرة لـ أندرويد

    وصف : تحميل لعبة CarX Drift Racing 2 مهكرة لـ أندرويد

    تحميل لعبة CarX Drift Racing 2 مهكرة ، لا داعي للانتظار بعد الآن ، تم إطلاق لعبة CarX Drift Racing 2 (MOD ، Unlimited Money) أخيرًا على Google Play ومتجر التطبيقات مؤخرًا. يُعد هذا الإصدار التالي من اللعبة الشهيرة التي تحمل نفس الاسم ، لذلك فهي ترث جميع الميزات البارزة من كبار السن ووعد بتقديم أفضل لحظات السباق على الفور عبر الهاتف. على الرغم من مواجهة العديد من المنافسين المباشرين في سوق الألعاب مثل Crossout Mobile أو Asphalt 9: Legends ، فإننا نعتقد أن CarX Drift Racing 2 ستجعلك مفاجآت كثيرة أثناء التجربة بفضل الميزات المدمجة المذهلة. يرجى الانضمام إلينا في تقييم اللعبة من خلال هذا المقال الآن.

     

     

    هناك الآن الكثير من ألعاب السباقات لكل من أجهزة الكمبيوتر الشخصية والجوّال ، ومن أشهر الأسماء التي يفكر بها الكثيرون هي Asphalt. لكن إلى جانب Asphalt لا تزال تفتقد إلى اسم جديد ، فهي لعبة CarX Drift Racing 2  مهكرة من ميديا فاير مع شاشة Drifts قوية للغاية وأصيلة للغاية. تم تصنيف هذا أيضًا كأحد ألعاب السباقات التي تؤكد على أفضل عنصر Drift اليوم و ربما لا تعرف ، فإن Drift هو الأسلوب الذي يحبه العديد من عشاق العالم ويريدون دائمًا الاستمتاع بهذا الشعور في الواقع وفي اللعبة. يُعد نوعًا من فقدان السيطرة على الطريق وحرق إطاراتك لزيادة السرعة في فترة زمنية قصيرة ، الأمر الذي قد يكون خطيرًا على حياة السائق ولكنه لا يزال شائعًا في الوقت الحالي.

     

     

    إذا كانت ألعاب السباقات الأخرى في سوق الألعاب تركز فقط على السرعة في السباقات الشديدة ، فإن CarX Drift Racing 2 يجلب أسلوبًا مختلفًا تمامًا. ستوفر هذه اللعبة للاعبين تجربة من الدرجة الأولى عند التحكم في نظام السيارة الرياضية الفائق الجودة الذي تم بناؤه. وبشكل ملحوظ ، تمتاز نظام Drift في هذه اللعبة بترقية كبيرة مقارنة بالإصدار الأول الذي يعد بجلب لحظات لا تنسى في الحال على هاتفك و بشكل عام ، تعتبر هذه اللعبة حقًا خيارًا معقولًا لمتسابقي Drift ، حيث يمكنك إظهار تقنيات الدونات وحرق جميع المسارات بتأثير الغبار والدخان المنبثق عن أنبوب القدم المتطرف. ماذا تنتظر؟ انضم إلى اللعبة عن طريق تنزيل اللعبة عبر رابط APK أسفل هذه المقالة على الفور.

     

     

    أبرز ما يميز هذه لعبة كار إكس دريفت ريسيتج 2 من ميديا فاير هو أنها مدمجة مع العديد من السباقات الشهيرة ، مما يتطلب من اللاعبين إظهار مهارات القيادة المتفوقة لهم إذا كانوا يريدون أن يصبحوا أول منتهٍ في كل شاشة من ألعاب اللعبة. هذه ليست مهمة بسيطة على الإطلاق لأنك ستواجه الكثير من المتسابقين الآخرين ، فهم يعرفون دائمًا كيفية إعطائك مفاجآت مثيرة للاهتمام طوال السباق ، لذا كن مستعدًا للاستعداد نفسيًا إذا كنت لا ترغب في الابتعاد عن الأول وقت تجربة اللعبة. ضع في اعتبارك أن اللاعبين سيحصلون على نقاط إضافية في كل مرة يؤدون فيها تقنيات الانجراف والإزالة ، لذا حاول أن تجعل أكبر عدد ممكن من المراحل للحصول على نفس القدر من المكافآت.

     

     

    مثل ألعاب السباقات الأخرى ، يمتلك CarX Drift Racing 2 نظام تحكم بسيطًا وبسيطًا نسبيًا ، مما يجعل من السهل على اللاعبين التعود عليه مباشرةً من التجربة الأولى. يمكنك استخدام أزرار افتراضية على الشاشة لمساعدة سيارتك على الإسراع أو الإبطاء بطريقة معقولة في مواقف معينة. على وجه الخصوص ، سوف تتحرك السيارة للأمام لمساعدة اللاعبين الذين لا يحتاجون إلى التعامل مع الكثير في كل مستوى. هذا سيساعدك على الحفاظ على تركيزك مرتفعًا لتجنب العقبات أمامك أو جعل قمم Drift تصل إلى درجة تزيد بسرعة.

     

    مميزات لعبة سباق السيارات كار إكس دريفت ريسيتج 2 CarX Drift Racing 2 مهكرة  من ميديا فار للأندرويد

     

    • لعبة سباقات سيارات رياضية مجانية.
    • تدعم الهاتف و جهاز التابلت اللوحي بنظام أندرويد.
    • لعبة سيارات رالي تركز على مهارات الدريفتنج والتفحيط.
    • العديد من السيارات الرياضية مع أكثر من 30 سيارة سباق.
    • تخصيص السيارات بالعديد من التحديثات والملصقات والطلاء.
    • مضامير وتراكات سباق متنوعة (وعرة – أسفلت – رمال – عشب – جليد)
    • إمكانية اللعب الفردى بدون انترنت.

     

    إذا كنت قد استمتعت بالعديد من ألعاب السباقات في سوق الألعاب ، فستجد أن جودة رسومات CarX Drift Racing 2 ليست أدنى من أي اسم مشهور في الوقت الحالي. تم تجهيز هذه اللعبة بتنسيق رسومات ثلاثية الأبعاد جميل بأسلوب تصميم مفعم بالحيوية للغاية مما سيجعلك بالتأكيد تشعر بالرضا تمامًا عن التجربة الأولى. تأثير الانتقال في هذه اللعبة هو أيضًا إضافة ضخمة لأنها تعمل بسلاسة نسبية على العديد من الأجهزة المحمولة اليوم.

     

    مع 50 مليون عملية تنزيل في جميع أنحاء العالم وتتزايد باستمرار كل يوم ، فقد أثبتت جاذبية CarX Drift Racing 2 في الوقت الحالي. حتى الناشر أصدر تحذيرًا من أن اللعبة تسبب الإدمان تمامًا ، لذا يتعين على اللاعبين أخذ استراحة بعد 40 دقيقة من الخبرة لتجنب التأثير على الصحة. هذا يبدو مضحكا لكنه مناسب حقا لأنك سوف تنجذب من المرة الأولى التي تستمتع فيها باللعبة. يمكن القول ، أن CarX Drift Racing 2 ستعطيك ساعات الذروة من الخبرة عند التحكم في نظام أقوى السيارات الرياضية اليوم. قم بتنزيل اللعبة بسرعة لهزيمة جميع المعارضين وقهر الأجناس التي تجلبها هذه اللعبة على الفور.


    التعليقات

  • يقول عبدالله سالم:

    زفا