• تاريخ التحديث :
  • الإصدار الحالي : 0.23.9
  • يتطلب أندرويد 4.1 + و أحدث
  • السعر: مجانا
  • ( 515 ) 4.5/5


    تحميل لعبة Home Street مهكرة (آخر إصدار) تحميل لعبة Home Street مهكرة (آخر إصدار) تحميل لعبة Home Street مهكرة (آخر إصدار) تحميل لعبة Home Street مهكرة (آخر إصدار)

    وصف : تحميل لعبة Home Street مهكرة (آخر إصدار)

    تحميل لعبة Home Street مهكرة (آخر إصدار)

    تحميل لعبة Home Street مهكرة (آخر إصدار) ، جلب ناشر Supersolid فعليًا لعبة محاكاة فائقة للاعبين حول العالم تسمى Home Street (MOD ، Unlimited Money). في اللعبة ، ستصمم حياة شخصيتك من خلال مجموعة متنوعة من الأساليب ، وبالتالي إنشاء مجتمع جديد لجلب التفاعل بين الناس في المدينة. يمكن القول أن أسلوب Home Street يتم نسخه من The Sim Mobile - أنجح منتج محاكاة حتى الآن. ومع ذلك ، فإن طريقة لعبها مبسطة بعدة طرق من شأنها أن تجعلك تشعر بالحماس الشديد لتجربتها. الألعاب المتوفرة حاليًا على Google Play ومتجر التطبيقات ، والتي تتيح للاعبين تنزيل الألعاب بسرعة وتجربتها بسهولة. لكن أولاً ، راجع هذه المقالة لفهم المزيد حول ما يجلبه Home Street.

    على الرغم من عدم وجود نسخة من The Sim Mobile من Home Street مهكرة ، إلا أن اللعبة توفر بُعدًا جديدًا بالكامل حتى يتمكن اللاعبون من الاستمتاع بلعب دقائق ممتعة خلال فترة تجربة اللعبة. طريقة اللعب لهاتين اللعبتين متشابهة من حيث أنها تتعلق باستغلال مشكلة المحاكاة الاجتماعية ، حيث سيتعين على اللاعبين بدء عملهم على الفور لإنشاء حياتهم الخاصة في اللعبة. ومع ذلك ، هناك الكثير من الاختلافات في هذين المنتجين ، يجب عليك تنزيل اللعبة ومحاولة إعطاء التعليقات الأكثر دقة. رابط APK أسفل هذه المقالة هو أيضًا فكرة جيدة.

    تحميل لعبة Home Street مهكرة (آخر إصدار)

    الدليل كامل تماما.

    يبدأ Home Street نسخة مهكرة بالتعليمات المتكاملة ، والتي ستساعد اللاعبين على فهم أسلوب اللعبة بسهولة في فترة زمنية قصيرة. تم تجهيز معظم الأنشطة في اللعبة بالتعليمات اللازمة لضمان السلاسة طوال تجربة اللعبة. هذه أيضًا علامة رائعة في هذه اللعبة ، والتي ستساعد اللاعبين على فهم اللعبة بشكل أفضل دون الحاجة إلى معرفة اللغة الإنجليزية المتكاملة.

    تخصيص الحرف.

    قبل بدء اللعبة ، ستكون قادرًا على تخصيص الشخصية لهوايتك من أجل إثارة الاهتمام أثناء اللعبة. يمكن للاعبين الاختيار بين شخصيات من الذكور أو الإناث ، وتزويدهم بالأزياء الجميلة قبل بدء حياتهم في Home Street. اجعل نفسك شخصية مميزة وانضم إلى اللاعبين حول العالم لإنشاء مجتمع مزدهر في شارع Home Street. سيؤدي ذلك إلى إنشاء تفاعل بين اللاعبين مع تحسين جودة تجربة اللعبة إلى أقصى حد.

    اصنع حياتك الخاصة.

    أزال أسلوب Home Street للأندويد مهكرة الكثير من عناصر الشخصية مثل المرح والنظافة والجوع والعطش ... مقارنة بسيم. في اللعبة ، تحتاج فقط إلى التركيز على تلبية احتياجات الشخصيات لتطوير الحياة بطريقتها الخاصة. في بداية اللعبة ، سيتم تزويد اللاعبين بمنزل كبير وحديث. مهمتك هي العثور على طرق لتطوير هذا المنزل بعدة طرق مختلفة ، مع ضمان الموارد المالية اللازمة لمساعدة شخصيتك في حياة مستقرة. سيكون هناك الكثير من زوار منزلك ، مما يسعدهم لأنهم حصلوا على المال اللازم ، مما سيساعد كثيرًا في تطوير منزلك.

    مهمتك اليومية هي إنشاء صور جميلة أو زراعة أشجار الفاكهة لكسب دخل إضافي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعبين اختيار مهام أخرى في اللعبة لكسب المال بطريقة منفصلة. ملاحظة ، سيكون لكل مهمة وقت إتمام مختلف ، يجب عليك الانتظار لاستعادة النتائج التي تريدها. تذكر أنه كلما كانت المهمة أكثر تعقيدًا ، كلما طال الوقت.

    تحميل لعبة Home Street مهكرة (آخر إصدار)

    مساعدة تنمية المدينة.

    في لعبة Home Street مهكرة برابط مباشر، لا يركز اللاعبون فقط على تطوير منازلهم ولكن أيضًا على إنشاء المباني في المدينة. سيكون عليك العثور على المواد الأساسية لإكمال الإنشاءات المطلوبة التي سيتم بناؤها خلال فترة زمنية معينة. حاول القيام بالمهام الموكلة إليها ، وسوف تجلب لك الكثير من الخبرة وكذلك المبلغ. يمكن ملاحظة أن اللعبة حققت أداءً جيدًا في دمج الميزات الجديدة لإبقاء اللاعبين سعداء أثناء اللعبة.

    رسومات جميلة.

    بالنسبة إلى الصور المرئية ، فإن Home Street للأندرويد ليس أقل إثارة للإعجاب من Sim عندما يكون الطابق السفلي المدمج للرسومات ثلاثية الأبعاد. يتم فحص التفاصيل في اللعبة بدقة من وجه الشخصية إلى جودة البيئة لخلق حالة نظام جميلة وحيوية. تكون تأثيرات الانتقال في اللعبة سلسة نسبيًا ، وتضمن الإطارات طريقة مستقرة للاعبين للاستمتاع باللعبة على جهاز التكوين المنخفض.

    لا يوجد الكثير ليقوله حول Home Street مهكرة للأندرويد، لذا حاول تنزيل اللعبة وتجربتها لتقديم تعليق أكثر دقة. مع وجود أكثر من 5،000،000 عملية تثبيت على Google Play ، يكفي أن نظهر أن هذا منتج متطور يأتي من ناشر Supersolid. نأمل أن تجلب لك اللعبة لحظات من المرح والراحة على هاتفك.

    هذا منتج للناشر Supersolid ، خلال خمسة أيام من الإطلاق الرسمي ، حققت Home Street مليون تثبيت مع 33،035 (4.5 / خمسة نجوم) تقييمات ممتازة. يدعم Home Street أجهزة iOS و Android. يتطلب نظام التشغيل iOS 8.0 أو الأحدث ، Android 4.1 أو الأحدث. متوافق مع Android و iPhone و iPad و iPod touch.


    التعليقات