• تاريخ التحديث :
  • الإصدار الحالي : 3.53.0
  • يتطلب أندرويد 4.1 + و أحدث
  • السعر: مجانا
  • ( 23454 ) 4.5/5


    وصف : تحميل لعبة Idle Miner Tycoon مهكرة

    تحميل لعبة Idle Miner Tycoon مهكرة

    تحميل لعبة Idle Miner Tycoon مهكرة ، في الآونة الأخيرة ، وفقًا للمعلومات الرسمية التي تلقيناها ، أعلن ناشر Fluffy Fairy Games عن لعبة تسمى Idle Miner Tycoon (MOD ، Cash Unlimited Fire / Super Cash) حول العالم. تتوفر هذه اللعبة حاليًا على متجر Google Play ومتجر التطبيقات ، مع مساحة تخزين تبلغ 71 ميغابايت تدعم جميع الأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية. Idle Miner Tycoon هي لعبة إدارة جديدة إلى حد ما ، تحاكي المهام التي يقوم بها الأشخاص ، مشابهة تمامًا في الحياة الواقعية. من خلال لعبة ترويجية جديدة وفريدة من نوعها ، تعد بجلب تجربة ممتعة للغاية للناس في المرة القادمة. إذا كنت مهتمًا بهذه اللعبة ، يمكنك الذهاب معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل حول هذا المنتج.

    عرض عن Idle Miner Tycoon - كن مديرًا للمواهب.

      Idle Miner Tycoon مهكرة هي لعبة جديدة ، تحاكي المديرين الموهوبين. في هذه اللعبة ، سوف تصبح عامل منجم كسول. هل فكرت يوما أنك يمكن أن تصبح رئيسا لشركة كبيرة؟ ومهمتك اليومية هي إدارة عمال المناجم الذين يستغلون المناجم والذهب والفحم. إذا كنت تدير جيدًا ، فيمكنك التداول والاستغلال لكسب المال والترويج.

    تحميل لعبة Idle Miner Tycoon مهكرة

    كيف ألعب.

    ابدأ اللعبة Idle Miner Tycoon مهكرة ، مهمتك هي تنمية نفسك لتصبح أكبر شركة تعدين في العالم. في البداية ، تكون مرافقك إدارة بدائية تمامًا ، والمعدات صغيرة ، وعدد العمال في الشركة ليس كثيرًا. لكي تكبر ، تحتاج إلى العمل بجد كل يوم ، وإدارة العاملين لديك لاستخراج الأحجار الكريمة ، للبيع مقابل المال. من هناك ، قم بتوسيع النطاق ، وشراء المزيد من العمال ، والأدوات اللازمة لاستغلال وتوسيع الأعمال.

    بعض أنواع الموارد.

    يمتلك Idle Miner Tycoon 15 نوعًا مختلفًا من الموارد ، بما في ذلك الفحم والذهب والياقوت والقمر والجمشت الأرجواني والكريستال واليشم. قيمة كبيرة ، لذلك يجب عليك استغلال أكبر قدر ممكن. هناك بعض الموارد الطبيعية النادرة والنادرة للغاية ، مثل الماس. عليك أن تكون محظوظا للغاية لديك هذه الموارد. إذا كنت تملك هذه الموارد النادرة ، فسيكون هناك الكثير من الأشخاص الذين يعانون من البرد معك.

    توسيع نطاق والأعمال.

    بالإضافة إلى البحث عن الموارد واستغلالها ، يتعين عليك أيضًا الاستثمار في خطوط التجميع الآلية. نتيجةً لذلك ، ستوفر التكاليف الإضافية وزيادة الإنتاجية وزيادة الأمان. ستساعدك آلات الحصاد الآلية كثيرًا في استغلال المناجم العميقة تحت الأرض حيث لا يمكن للناس الوصول إليها. ثم يمكنك توسيع نطاق الاستغلال وكسب نفسك الكثير من الموارد النادرة.

    توسيع نطاق والعثور على الموارد المناسبة ، تحتاج أيضا إلى رئيس ذكي للأعمال التجارية. مع السوق في العالم ، هناك العديد من الموارد المختلفة ، وسوف تنافس التجارة أيضا في واقع الحياة. لذلك ، تحتاج إلى الترويج لشركتك حقًا ، حتى تكون لديك ثقة في المشترين. على هذا النحو ، سوف تكون على يقين من بيع هذه الموارد لشريكك.

    تحميل لعبة Idle Miner Tycoon مهكرة

    التصميم والصوت.

    فيما يتعلق بالرسومات ، يمتلك Idle Miner Tycoon 2.5D بسيطًا جدًا ، لا يتوهم كثيرًا ولكنه لا يزال يجلب مسرحية رائعة. تصميم بسيط للغاية ، مع نمط الكرتون وروح الدعابة. بجانب ذلك ، يكون التأثير أصيلًا تمامًا ، فمن الضحك والانتقال إلى الحجية ، سيجعلك بالتأكيد تجربة رائعة. بالإضافة إلى ذلك ، يعد نظام الصوت أيضًا نقطة مثيرة للاهتمام ، حيث أن الصوت القادم من السيارة هنا ، سيكون بالتأكيد جوفاء المنجم أو نداء المدير مؤثرًا جدًا.

    بشكل عام ، Idle Miner Tycoon مهكرة هي لعبة إدارة محاكية إلى حد ما مماثلة للعصر الحديث. إذا كنت مهتمًا باللعب الجديد أو إذا كنت تريد أن تصبح رجل أعمال من Mineral ، فيمكنك تنزيل Idle Miner Tycoon لنظام التشغيل Android و iOS مجانًا ، عبر الرابط أدناه هذه المقالة. بالإضافة إلى ذلك ، في المستقبل القريب ، سنحاول دعم إصدار الأشخاص Idle Miner Tycoon مهكرة ، حتى تتمكن من تجربة الكمبيوتر بطريقة أكثر سلاسة.


    التعليقات

  • يقول Yahea:

    جميل