• تاريخ التحديث :
  • الإصدار الحالي : 1.91
  • يتطلب أندرويد 5.0 + و أحدث
  • السعر: مجانا
  • ( 30012 ) 4/5


    وصف : تحميل لعبة Score! Match مهكرة

    تحميل لعبة Score! Match مهكرة

    تحميل لعبة Score! Match مهكرة ، كرة القدم دائمًا أكثر الرياضات شعبية في العالم بسبب شغفها وسحرها الذي يجعلها تساعد الناس على التقارب. خاصة أثناء كأس العالم ، وهو أكبر مهرجان لكرة القدم في العالم ، يجب عليك اختيار عنوان في هذه الفئة لتجربة إرضاء شغف الملعب أثناء انتظار لعبة الذروة. ربما أصبحت ألعاب مثل FIFA أو PES مألوفة لدى جميع اللاعبين. لذلك ، في هذه المقالة ، سوف أعرض القراء على لعبة مختلفة عن بقية السوق اليوم. أحرز هدفا! تم تطوير Match (MOD ، Unlimited Money / Access) من قبل ناشر First Touch Games ، دعنا ننتظر ونرى ما يجب أن تفعله اللعبة المثيرة للاهتمام لجعل اللاعبين يتطلعون إليها.

    القتال في الاسلوب الجديد.

    النتيجة فريدة من نوعها! المبنية الموجودة في اللعبة مبنية على طريقة لعب مختلفة تمامًا مقارنة بلعبة كرة القدم المعتادة. سيؤدي ذلك إلى جعل اللاعبين يشعرون بالانجذاب بسرعة ، من خلال طريقة فريدة للتشغيل. هل أنت مستعد لتصبح مدير نتيجة المباراة؟
    في النتيجة! المباراة ، لن يحتاج اللاعب للسيطرة على الفريق بأكمله للانضمام إلى المباراة ، يمكنك فقط اختيار لاعب واحد وجعل الكرة ثابتة.

    تباطؤ وتيرة اللعبة عندما تبقي على الكرة ، لذلك لديك الوقت للتفكير بأفضل طريقة ممكنة. ومع ذلك ، يجب عليك اتخاذ قرارات سريعة إذا كنت لا تريد الخصم فرصة وسرقة الكرة بسهولة. كل كرة ستجلب الأمل لفريقك ، لا تجعل الناس يشعرون بخيبة أمل.

    اللعب الجديد.

    مع هذه اللعبة ، يسجل! سوف تسمح المباراة للاعبين بحرية إنشاء مرحلة الظل الإلهية ، مما يجعل العدو غير قادر على الرد. يمكنك الاختيار بين تمرير الكرة لزملائك في الفريق أو التسجيل لنفسك. ومع ذلك ، يجب أن تتخذ القرار بناءً على وضع اللعبة ، إذا كانت كرة لحم الخنزير قد تؤدي إلى فقد الفريق بسرعة.

    ستكون حالات الكرة الميتة وقتًا مناسبًا للتسجيل ، وستكون الشخص الذي يؤدي هذه المهمة الهامة. اضبط اللقطة وكذلك اللقطة إلى اليمين ، لجعل شبكة حارس المرمى المنافس تصطاد الكرة بحزن. مع النتيجة! تطابق يمكنك القيام بأي شيء دون الحاجة إلى اتباع أي قواعد.

    تحميل لعبة Score! Match مهكرة

    بناء فرقة خاصة بك.

    في بداية اللعبة ، سيكون لديك لاعبين مجهولين في فريقك. لكن لا تقال عن ذلك ، فسوف يوفر لك الدافع لإحضار أسماء النجوم إلى فريقك. بعد كل مباراة ، سيحصل اللاعبون على مبلغ مناسب للاعبين للتسوق. سيحضر كل لاعب مؤشرات معينة ، تحتاج إلى اختيار اللاعبين الذين يطابقون مركزهم لزيادة الميزة التي يحققونها.

    لعبة وسائط متنوعة.

    هناك وضعان متكاملان في نقاط! تطابق ، مما يتيح للاعبين حرية اختيار الوضع المناسب للتجربة. إذا كنت مبتدئًا ، فيجب عليك التدرب مع منظمة العفو الدولية لاكتساب الخبرة قبل التنافس مع لاعبين آخرين حول العالم. سوف تتفاعل مع لاعبين آخرين وتتعلم منهم ، وستظهر مهاراتي لهزيمتهم في أعلى المستويات.

    الرسومات الراقية.

    رسومات النتيجة! المباراة ليست مميزة مقارنة بألعاب كرة القدم الأخرى في السوق ، فاللعبة تركز على طريقة لعب فريدة من نوعها بدلاً من صورة اللعبة. ومع ذلك ، فإن التفاصيل في اللعبة لا تزال جميلة وتظهر الكرة بسلاسة. نظرًا لأن الرسومات ليست عالية جدًا ، فلا يزال بإمكان الهواتف منخفضة الأداء تجربة الألعاب السلسة.

    أحرز هدفا!

    لعبة النتيجة! ستكون المباراة هي المباراة المثالية للاعبين ، على الرغم من أن هذه اللعبة لا تركز على العلامة التجارية الشهيرة لكرة القدم الحالية. بالتأكيد ، ستجعلك تصبح بطلاً حقيقياً على أرض الملعب في الوقت الذي تَعِد فيه بوعود رائعة من الخبرة. قم بتنزيل اللعبة واجعل مهمة التغلب على أعلى قمة الآن.


    التعليقات

  • يقول Ayman khaled:

    النسخه المهكره مش بتحمل

  • يقول مكاريس مينا طلعت:

    ارد تحملها