• تاريخ التحديث :
  • الإصدار الحالي : 2.21.9
  • يتطلب أندرويد 4.4 + و أحدث
  • السعر: مجانا
  • ( 133 ) 4.5/5


    وصف : تحميل تطبيق التعديل على الصور Kuji Cam مهكر

    تحميل تطبيق التعديل على الصور Kuji Cam مهكر

    تحميل تطبيق التعديل على الصور Kuji Cam مهكر ، تم تطوير تطوير تطبيقات التقاط الصور وتحرير الصور بشكل كبير في الوقت الحالي. كان هناك عدد لا بأس به من تطبيقات تحرير الصور المولودة مثل YouCam Makeup PRO أو FilmoraGo ، مما يساعد المستخدمين على تحويل الصور العادية بسهولة إلى احترافية من خلال بعض التعديلات البسيطة.

    نقدم لك هنا تطبيقًا يسمى Kuji Cam (MOD ، Premium / Unlocked) ، وهو أداة تحرير صور متعددة الوظائف وسهلة الاستخدام. يتم توفير مرشحات وتأثيرات عالية الجودة لمساعدتك في تخصيص صورك بسرعة. وصل هذا التطبيق الآن إلى أكثر من 100 ألف عملية تثبيت على Google Play ، وهو ما يكفي لإثبات جاذبية أنه يعطي المؤمنين حب التقاط الصور على الأجهزة المحمولة. دعنا نتعرف عليه على الفور.

    إنشاء صور رائعة.

    تتيح Kuji Cam للمستخدمين إنشاء صور مذهلة بسهولة من خلال كاميرا الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي. للتجربة ، تحتاج إلى السماح لهذا التطبيق بالوصول إلى كاميرا الهاتف المحمول وبدء أعمال التصوير الفوتوغرافي فورًا. يوفر لك هذا التطبيق واجهة حيث كل شيء سهل الاستخدام وسهل الاستخدام. لديه ميزات بسيطة ويشبه معظم تطبيقات التصوير الفوتوغرافي. هذا سيجعل من السهل عليك التعرف على الاستخدام الذي يجلبه هذا التطبيق مباشرة من التجربة الأولى.

    بشكل عام ، عند استخدام Kuji Cam ، يمكن للمستخدمين تخصيص أي شيء يريدونه بسهولة. يوفر هذا التطبيق ميزات من الأكثر شيوعًا إلى المتقدم لمساعدتك في إنشاء صور رائعة بسرعة على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.

    تحميل تطبيق التعديل على الصور Kuji Cam مهكر

    العديد من عوامل تصفية الصور والآثار في انتظارك لاستكشافها.

    مع أكثر من 180 مرشح صورة مدمج ، تتيح Kuji Cam للمستخدمين استخدام أي مرشح يحبونه بحرية لإنشاء أجمل صور حية ممكنة. يمكنك العثور على مرشحات صور فريدة في هذا التطبيق ، وخاصة أنها غير متوفرة على أي أداة أخرى لتحرير الصور. يتم تطوير معظم المرشحات في كاميرا Kuji مباشرة بواسطة مصورين بارزين وخبراء استخدموا مواهبهم وعلمهم الجمالي لتطبيق المرشحات التي يمكن استخدامها في مواقف مختلفة.

    في بعض الأحيان ، يحتاج المستخدمون فقط إلى تطبيق عوامل تصفية الصور الموجودة على صورك للحصول على عمل فني مثالي على الفور. ومع ذلك ، لا تزال Kuji Cam تسمح للمستخدمين بتخصيص كل شيء ليناسب اهتماماتهم وجمالياتهم بشكل أفضل. ماذا تنتظر؟ يرجى تنزيل التطبيق على الفور عبر الرابط APK أدناه هذه المقالة لإنشاء صور جميلة وفنية على الفور.

    بعض الميزات الرائعة الأخرى.

    يدعم Kuji Cam أيضًا اقتصاص الصور لتغيير حجمها ومقاييس أخرى لتلائم العديد من الأغراض من استخدام أو إنشاء مستندات على صور بقلم رصاص وفرش كلاسيكي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك طمس خلفية الصورة للتركيز عليها والتأكيد على الكائنات الأخرى في الصورة. باستخدام Kuji Cam ، يمكن للمصورين تطبيق العديد من الميزات المفيدة مثل مؤقت الصورة ، وتطبيق تأثيرات ثلاثية الأبعاد ، ومعاينة الصور. كل هذا سيجعل تجربة التصوير الخاصة بك مثالية قدر الإمكان.

    علاوة على ذلك ، إذا كنت تعتقد أن صيغة الصور المخصصة التي أنشأتها جيدة حقًا ، يمكنك حفظها عبر هذا التطبيق بسهولة. يوفر Kuji Cam للمستخدمين ميزة تخزين لمساعدتك في التقدم بطلب للحصول على صور في المستقبل. هذا سيوفر لك الكثير من الوقت.

    بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تطبيق تأثيرات التطبيق قبل التقاط صورة أو بعد التقاط الصورة لمنح اللاعب راحة التجربة الأولى. يعد نظام الملصقات أيضًا نقطة مثيرة للاهتمام في Kuji Cam ، مثل أشكال الزهور والحيوانات ، والرموز ، وتأثيرات قوس قزح ... كلها ستجعلك تشعر بالدهشة عند استكشاف هذا التطبيق.

    طريقة تصميم الواجهة سهلة الاستخدام للغاية.

    Kuji Cam هو تطبيق يتيح للمستخدمين التقاط الصور وتعديل الصور من خلال بضع خطوات بسيطة. لذلك ، فإن طريقة تصميم الواجهة في هذا التطبيق تمنح المستخدمين أيضًا شعورًا بديهيًا من أول تجربة. تشبه واجهة التقاط الصور والتحرير التي توفرها الأدوات الأخرى الموجودة في السوق الحالية تمامًا ، لذلك لن تستغرق وقتًا طويلاً في التعود على الميزات الأساسية المدمجة. بشكل عام ، فإن نظام واجهة أضيق الحدود ولكن بديهية للغاية أن يجلب هذا التطبيق سوف تعطيك بالتأكيد انطباع قوي عند استخدام.

    Kuji Cam هو تطبيق مدهش.

    على الرغم من وجود الكثير من تطبيقات التصوير الفوتوغرافي وتحرير الصور في الوقت الحالي ، إلا أننا نعتقد أن Kuji Cam سيظل الخيار الأمثل. يمنح هذا التطبيق المستخدمين تجربة "اثنين في واحد" ، بحيث يمكنك التقاط الصور وتعديل الصور أثناء التجربة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر أيضًا العديد من الميزات الجذابة الأخرى مثل عدد فلاتر الصور المتنوعة ، القطع ، التدوير ، إضافة ملصقات مضحكة ، ضبط السطوع ، التباين ، درجة حرارة اللون ، التشبع ، زيادة الوضوح أو التمويه ، إضافة نص ... سيجعلك تشعر بالتأكيد سعيد عند الاستمتاع.

    بالإضافة إلى ذلك ، كتطبيق لتحرير الصور على النظام الأساسي للجوال ، لا تقدم Kuji Cam الأدوات الأساسية لتحرير الصور فحسب ، بل توفر أيضًا القدرة على العمل دون اتصال بالإنترنت دون اتصال بالإنترنت.


    التعليقات