• تاريخ التحديث :
  • الإصدار الحالي : 241
  • يتطلب أندرويد 5.0 + و أحدث
  • السعر: مجانا
  • ( 67777 ) 4.5/5


    تحميل تطبيق لتعديل الصور VSCO مهكر تحميل تطبيق لتعديل الصور VSCO مهكر تحميل تطبيق لتعديل الصور VSCO مهكر تحميل تطبيق لتعديل الصور VSCO مهكر

    وصف : تحميل تطبيق لتعديل الصور VSCO مهكر

    تحميل تطبيق لتعديل الصور VSCO مهكر ، هناك عدد لا بأس به من التطبيقات في السوق التي تساعد على تحسين كثافة بكسل هاتفك الذكي. ستساعد معظم هذه التطبيقات على تحسين الكاميرا بشكل ملحوظ بفضل الميزات المدمجة. تطبيق VSCO فيسكو مهكر هو واحد منهم. إنه يمتلك العديد من ميزات معالجة الصور الفريدة إلى جانب العديد من المرشحات المجهزة بالألوان والتي ستساعدك بالتأكيد على إنشاء أفضل صورة. بالإضافة إلى ذلك ، يمنح هذا تطبيق فسكو مهكرة بدون روت المستخدمين أيضًا مجتمع VSCOخاص بمستعملي التطبيق ، حيث يمكنك نشر صورك للتفاعل مع الآخرين حول العالم بسهولة. ميزة خاصة هي أن VSCO معدل هو تطبيق مجاني تمامًا ، بحيث يمكنك تنزيله بسهولة وتجربته عبر App Store أو Google Play. ولكن أولاً وقبل كل شيء ، دعونا نتعلم بعض المزايا البارزة التي يحققها.

     

    إذا كنت تشعر بالإحباط الشديد بسبب سلسلة من تطبيقات تحرير الصور المشابهة في سوق التطبيقات عبر الإنترنت اليوم أو لم تعد مهتمة بأن تصبح تأثيرات لونية قديمة بشكل متزايد ، فإن VSCO هي البديل المثالي في الوقت الحالي. يوفر هذا التطبيق للمستخدمين العديد من الميزات البارزة ، مثل مجموعة متنوعة من المرشحات ، ومجموعة مؤثرات قوية ، وطريقة بسيطة لاستخدامه ، وما إلى ذلك. لذا فهو مناسب جدًا للمؤمنين بالتصوير في جميع أنحاء العالم. ما هو خاص هو أن VSCO يتم تحديثه باستمرار بأحدث ميزات التصوير الفوتوغرافي حتى تكون متأكداً مما يوفره لك. ماذا تنتظر؟ قم بتنزيل التطبيق بسرعة عبر رابط APK أسفل هذه المقالة وتجربته على الفور.

     

    VSCO هو تطبيق تم تطويره خصيصًا للهواتف المحمولة بحيث يكون استخدامه بسيطًا للغاية لمساعدة المستخدمين على التعرف مباشرةً من التجربة الأولى. في الأساس ، تحتاج فقط إلى تحديد مرشح مفضل ومطابقة صورتك وحفظ الزر لإكمال التعديل عبر هذا التطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين ضبط بعض المعلمات مثل EV ، درجة حرارة اللون ، التباين ، HDR ... للمساعدة في أن تصبح صورك فريدة ومثيرة للإعجاب. أهم ما يميز VSCO هو أنه يمتلك واجهة مسطحة موجهة مع تفاصيل مصممة بشكل متناغم للغاية ، مما سيساعده في الحفاظ على البساطة التقليدية ولكن لا يزال يمنح المستخدمين شعورًا عصريًا من التجربة الأولى. في VSCO ، تتم تسمية المرشحات باسم الكود بحيث يمكن للمستخدمين بسهولة تذكر واستخدامها أو مشاركتها مع الآخرين ...

     

    يسمح VSCO للمستخدمين بمراجعة أعمالهم بحرية من خلال تحديد الصور للمزامنة والتحرير على أجهزة متعددة. تم تزويد هذا التطبيق بالعديد من أدوات تحرير الصور الاحترافية والقوية للغاية مثل التعرض ودرجة الحرارة والتباين والمحاصيل وتصويب الشعر والخبو والكبار والمزيد. لذلك ، يمكنك بسهولة إنشاء صور تناسب تفضيلاتك من خلال عملية واحدة بسيطة. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت لا تزال غير راضٍ عن صورك ، فيمكنك استخدام خطوات القص واللصق والتراجع عن ضبطها بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، تعمل VSCO على زيادة تقنية تحرير الصور المتقدمة لتوفر لك أجمل صور العينات ومتوافقة تمامًا مع الأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية. على وجه الخصوص ، يضم التطبيق أيضًا متجرًا عبر الإنترنت حتى تتمكن من شراء إعدادات مسبقة أكثر تقدماً. إذا كنت متحمسًا لفن تحرير الصور ، فمن المؤكد أنك لن تحتاج إلى الأسف على الأموال التي أنفقتها لامتلاك أكثر الصور إثارة للإعجاب.

     

    قال الناشر إنه من الضروري دمج ميزات مشاركة الصور لمساعدة مستخدمي VSCO على الرجوع إلى وصفات تحرير الصور الخاصة بكل منهم لإنشاء أفضل الصور الممكنة. لذلك ، أصدروا ميزة وصفات في الإصدار المحدث مؤخرًا. يتيح للمستخدمين حفظ وصفات تحرير الصور التي يرغبون فيها بسهولة من خلال بعض العمليات البسيطة للغاية. بعد ذلك ، استخدم الصورة التي تم إنشاؤها حديثًا للمشاركة على الشبكات الاجتماعية مثل VSCO و Instagram و Facebook و Twitter و Google بسرعة كبيرة. ستتلقى الصور التي قمت بمشاركتها بالتأكيد تعليقات إيجابية أو سلبية من الآخرين ، لذا يجب عليك استشارة أصدقائك لتحسين جودة الصور التالية.

     

    مميزات برنامج فيسكو VSCO 2022 مهكر ميديا فاير

     

    • توفر جميع مميزات البرنامج مجانا (مفتوح بالكامل)
    • القدرة على المشاركة في تحديات البرنامج الأسبوعية
    • توفر أكثر من 200 مرشح صور احترافي
    • تمت إزالة الأذونات والوظائف الإضافية.
    • إنشاء صور جديدة ورائعة
    • انضم إلى مجتمع مبدع
    • تطبيق تأثيرات طبيعية ورائعة على الصور
    • تحرير مقاطع الفيديو
    • واجهة مستخدم جيدة
    • يمكنك تحديد الصور وملفات الفيديو
    • الأدوات المتاحة محدودة للغاية ولا يمكنك منحها مناورة خاصة مثل الصور
    • جميع التأثيرات وأدوات التحرير الحالية مستوحاة من الكاميرات الاحترافية

     

    تحتوي النسخة المجانية من تطبيق فيسكو على الكثير من القيود لكن  لاتقلق يمكنك تخطيها عن طريق إستعمال برنامج فيسكو 2022 مهكر ميديا فاير بحيث بعد تحميل النسخة المهكرة من برنامج VSCO 2021 يمكنك الإسفادة بشكل كامل من كل مميزات التطبيق من تعديلات جاهزة و موديلات الكاميرا و الألوان و القوالب و الكثير من الوظائف التي سوف تساعك إن كنت من محبي تطبيقات التعديل الصور ، لهذا إن كنت من هذا النوقع فانت في المكان الصحيح بحيث سوف تقوم بتزيل برنامج فيسكو معدل وتستفيد من جميع المميزات مشاركتها مع أصدقائك في مواقع التواصل الأجتماعي و إبهارهم.


    التعليقات

  • يقول المناصر:

    مهكر