• تاريخ التحديث :
  • الإصدار الحالي : 2.87.0
  • يتطلب أندرويد 4.1 + و أحدث
  • السعر: مجانا
  • ( 76787 ) 4.5/5


    تحميل تطبيق Canva مهكر (آخر إصدار) تحميل تطبيق Canva مهكر (آخر إصدار) تحميل تطبيق Canva مهكر (آخر إصدار) تحميل تطبيق Canva مهكر (آخر إصدار) تحميل تطبيق Canva مهكر (آخر إصدار)

    وصف : تحميل تطبيق Canva مهكر (آخر إصدار)

    يعتبر تطبيق كانفا مهكر للموبايل تطبيق لتصميم أجمل الصور وبأسرع طريقة ممكن حتى لو كنت مبتدئ  ففي مجال التصميم بحيث يخول لك برنامج كانفا إستعراض الكثير من النمادج التصميم الجاهزة و المتنوعة ويتيح لك برنامج كانفا برو تعديلها  لتناسب ذوقك حسب اسلوبك الخاص ومشاركتها على مواقع التواصل الإجتماعي او إستخدامها في منصات الطباعة عند الطلب مثل موقع ريدبابل و موقع مارش باي أمازون و موقع أمازون KDP لبيع الكتب بحيث برنامج كانفا برو سوف يساعدك في هذا المجال.

     

    عند تنزيل تطبيق كانفا برو 2022 مهكر وتثبيته على هاتفك وفتحه سوف تظهر لك الواجهة الرئيسية للتطبيق التي تحتوي على الالاف من نماذج التصميم الجاهزة والمتنوعة التي تتناسب مع تطبيقات التواصل الإجتماعي ويتم تقسيم هذه النمادج حسب نوعها في مجموعات او تصنيفات مختلفة ، ويمكن إنشاء تصاميمك بسرعة كبيرة عبر تعديل التصاميم الجاهزة المتوفرة في القائمة ، بحيث تسمل التصميمات الجاهزة في برنامج كانفا عربي مهكر منشورات و قصص للإنستغرام و تصاميم لصور الفايسبوك و تويتر و يوتيوب و غيرها  من باقي مواقع التواصل الإجتماعي بالإضافة إلى بطائق دعوة والملصقات الدعائية و أغلفة  الكتب لأمازون KDP و تصاميم القمصان  لميرش باي امازون و منصة ريدبابل.

     

    تحميل تطبيق Canva مهكر (آخر إصدار) ، Canva (MOD ، Premium Unlocked) هو تطبيق مخصص للشركات والمؤسسات والأفراد في تصميم الرسومات. هذا التطبيق يجلب تجربة البساطة التي تتيح للمستخدمين بسهولة إنشاء أفضل جودة والتصاميم الرسومية المهنية. وهي مجهزة بمجموعة متنوعة من الميزات الجديدة ، بما في ذلك بعض ميزات تصميم السحب والإفلات البسيطة التي ستجعلك بالتأكيد تشعر بالرضا عند استخدام. مع Canva ، يمكن للمستخدمين طرح الأفكار بسهولة وتحويلها إلى تصاميم جميلة من خلال بضع خطوات بسيطة. إذا كنت لا تزال غير راضٍ عن منتجات من نفس الفئة مثل Enlight Pixaloop PRO أو InShot PRO ، يمكنك تجربة تنزيل Canva وتجربته الآن لتشعر بالفرق. في هذه المقالة ، سنساعدك في الحصول على نظرة عامة أفضل لهذا التطبيق الرائع.

     

    أول تسليط الضوء البارز الذي يجلبه Canva هو نظام القوالب المدمج المتنوع والغني للغاية. يحتوي هذا التطبيق على أكثر من 1000 قالب مجاني تم إنشاؤه بواسطة مصممين محترفين من العديد من البلدان حول العالم. لذلك ، سيختار المستخدمون بسهولة لأنفسهم تصميمًا يناسب تفضيلاتهم بسرعة. يمكنك استخدام هذا التطبيق لإنشاء الدعوات وبطاقات العمل والملصقات والنشرات وصور التصميم المنشورة على الشبكات الاجتماعية والمزيد.

     

    بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت ترغب في تحديد القوالب التي تناسب احتياجاتك ، يحتاج المستخدمون فقط إلى كتابة الكلمات الأساسية المناسبة في مربع البحث لجعل التطبيق يعمل على الفور. على سبيل المثال ، إذا أراد المستخدم تزيين بطاقة دعوة ، فاكتب "دعوة زفاف" أو "دعوة عيد ميلاد" أو "دعوة الأزهار" في التطبيق وابدأ في إنشاء المحتوى الخاص به.

     

    قبل البدء في استخدام Canva ، يحتاج المستخدمون إلى التأكد من تنزيل هذا التطبيق على أجهزتهم. يمكنك تنزيل التطبيق عبر App Store أو Google Play مجانًا. بعد الانتهاء من التثبيت ، يحتاج المستخدمون ببساطة إلى فتح تطبيق Canva وتجربته على الفور و عند الاستخدام لأول مرة ، سيعطي هذا التطبيق مقدمة موجزة لبعض الوظائف الرئيسية التي يجلبونها لمساعدة المستخدمين على التعامل بسهولة. تذكر أن Canva هو تطبيق يتطلب من المستخدمين تسجيل الدخول لاستخدامه ، يمكنك استخدام حساب Google أو Facebook لتسجيل الدخول إلى أول تجربة.

     

    في شريط البحث ، اكتب Logo أو Card ... أو أي قالب تريد جعل عملية التصميم أسرع وأكثر راحة. بعد اختيار التصميم الذي تريده ، سيبدأ المستخدمون في تحرير وتصميم صورهم بعد فترة وجيزة. يمكنك هنا تحرير العناصر المعروضة على التصميم المحدد: الخط وحجم الخط وورق الحائط والتصفية ... بالإضافة إلى استخدام صورك الخاصة ، يوفر هذا التطبيق أيضًا لمستخدمي معرض صور مجاني ومتنوع للغاية و أخيرًا ، تحتاج فقط إلى حفظ الصورة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو مشاركتها مباشرة على مواقع الشبكات الاجتماعية والاستمتاع بالنتائج التي قمت بإنشائها.

     

    إذا كنت تعتقد أن Canva يدعم تصميم الرسوم فقط ، فهذا ليس صحيحًا تمامًا. هذا التطبيق ليس فقط برنامج مخصص للتصميم ، ولكنه يتضمن أيضًا بعض الميزات المفيدة المتعلقة بتحرير الصور احترافيًا. هذا سيساعد على التغلب على المشاكل المتعلقة بتحرير صور المستخدمين بسرعة وفعالية. مثال على بعض الشروط التالية:

    • إذا كنت تشعر أن تكوين الصورة لا يخلق توازنًا ، فحاول استخدام ميزة "الاقتصاص" لضبط الإطار ولديك إطار أفضل من الأصل. كما يتيح للمستخدمين تغيير حجم الصور بسهولة ، والجمع بين الصور الموجودة في المعرض وإضافة إطارات الصور لجعل الصورة أكثر فريدة من أي وقت مضى.
    • إذا كانت الصورة مائلة ، فيمكنك استخدام الأداة "التدوير" المدمجة على شاشة التجربة. سيساعد ذلك في أن تصبح الصورة أقصر ولكن لا تزال تضمن التفاصيل الضرورية.
    • بالإضافة إلى ذلك ، مع متجر ملصقات Canva ، يمكنك اختيار وإضافة ملصقات فريدة من نوعها ومضحكة. وهذا سيجعل صورتك أو تصميم أكثر منمق وأكد.

     

     

    لا يوجد أفضل تطبيق للتصميم بدون مجموعة خطوط غنية تتيح لك التعبير عن نفسك بطريقتك الخاصة. لذلك ، ليس من المستغرب أنه في الوقت الحالي ، تعتبر Canva الأكثر تفوقًا مقارنةً بتطبيقات التصميم التقليدية. هذا التطبيق يتيح للمستخدمين استخدام المئات من الخطوط المصممة بشكل جميل وخالية تماما. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين أيضًا اختيار واحد من أكثر من 100 خط من التطبيق لتناسب أسلوبهم. تخصيص الحجم واللون والموقف وتدوير النص لإنشاء صورة مثالية.

     

    هل ترغب في إنشاء تصميم رائع في بضع دقائق وعرضه على أصدقائك؟ يمكنك استخدام تطبيق Canva. ميزات هذا الجناح الرائع التي ستحول أفكارك إلى تصاميم جميلة مباشرة على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي. سواءً كانت احتياجاتك هي تصميم الصور أو إنشاء شعار أو مجمعة إبداعية أو تصميم عرض تقديمي وما إلى ذلك ، فإن هذا التطبيق لا يزال مستجيبًا تمامًا بفضل الميزات الرائعة المدمجة المتوفرة.

     

    مميزات تطبيق كانفا برو مهكر Canva  apk mod للموبايل ميديا فاير

     

    • يوجد في هذا التطبيق شريط خاص للبحث، حيث يتم البحث بطريقة سهلة غير مجزأة في التطبيق، عن طريق كتابة اسم الشيء الذي تود تصميمه.
    • يوفر لك الموقع عدة طرق مختلفة في تصميم أشكال لا مثيل لها.
    • يمكن إضافة التعديلات التي تريدها على الدعوات المختلفة.
    • يوجد مكتبة كبيرة تحتوي على ملايين التصاميم وكل تصميم مختلف عن الآخر، كما توجد ملايين من الخطوات التي تختارها وفقا للتصميم.
    • يمكنك تحميل ما تريد عند قيامك بالتصميم الذي تريده.

     

    يعد تطبيق كانفا بريميوم برنامج رائع لتصميم الأغلفة و تصاميمك لبيعها او  إستخدامها  في  شبكات مواقع التواصل الإجتماعي او حتى في بعض  المنصات الأخرى  مثل مواقع الطباعة  عند الطلب وفي حالة لم يكن لك أي دراية بالتصميم فبرنامج كانفا برو مهكر سوف يساعدك في ذلك ، كما يمكنك التحميل من موقعنا تطبيقات الاندرويد مهكرة او ألعاب الأندرويد مهكرة برابط مباشر وسريع.


    التعليقات