• تاريخ التحديث :
  • الإصدار الحالي : r2.5.2.2a
  • يتطلب أندرويد 4.0 + و أحدث
  • السعر: مجانا
  • ( 6999 ) 4/5


    وصف : تحميل تطبيق DraStic DS Emulator مهكر

    تحميل تطبيق DraStic DS Emulator مهكر

    تحميل تطبيق DraStic DS Emulator مهكر ، التطبيقات التي تحاكي نظام Nintendo أو GBA لتشغيل الألعاب على IOS تخضع دائمًا للرقابة الكاملة من قِبل Apple ، وربما لا يريدون أن يراقب المستخدمون الكثير من السلسلة لزيادة أرباح التطبيقات الأخرى التي يتم بيعها على متجر التطبيقات. لذلك ، فإن تطبيق محاكي Nintendo على IOS سيكون دائمًا اختيارًا مناسبًا جدًا ومناسبًا لاحتياجات العديد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم. في هذه المقالة ، سوف نقدم لك تطبيقًا يدعى DraStic DS Emulator (MOD ، ترخيص حل) تم تطويره بواسطة ناشر Exophase والذي يمكن أن يساعدك على إرضاء شغف التجربة على الهاتف الذكي بسهولة.

    DraStic DS Emulator هو تطبيق مثل؟

    يمكن القول أن DraStic DS Emulator هو أفضل تطبيق محاكي Nintendo DS في العالم في الوقت الحالي. أثناء التجربة ، كان المحاكي يدير جميع الألعاب تقريبًا بشكل جيد ولم يعمل سوى عدد قليل من الألعاب بشكل جيد ، ولكن لا يزال من الممكن تجربتها. مثل تطبيقات الفئة نفسها ، يسمح DraStic DS Emulator بتخصيص واجهة الشاشة ، وضبط الأزرار ، ودعم تشغيل الألعاب ، والترجيع السريع ، ودعم Google Drive واختيار السماح للأجهزة المتطورة بالاستمتاع برسومات لعبة أفضل من المعتاد. على وجه الخصوص ، هذا التطبيق خفيف جدًا في السعة بحيث يمكنه العمل بسلاسة على معظم الأجهزة المحمولة في الوقت الحالي.

    حاليًا ، يكلف هذا التطبيق 4.99 دولارًا لكل تنزيل ، لكنه لا يزال لديه أكثر من مليون قسط ويتلقى الكثير من التقييمات الإيجابية من المستخدمين حول العالم. يمكن ملاحظة أن سعر DraStic DS Emulator قد انخفض مقارنة بالماضي ويعتبر سعرًا معقولًا لهذا التطبيق المحاكي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تنزيل هذا التطبيق عبر رابط APK أسفل المقالة لتجنب أي تكلفة.

    تحميل تطبيق DraStic DS Emulator مهكر

    ترقية الرسومات اللعبة:

    يمكن ملاحظة أن ألعاب Nintendo DS مصممة لتتناسب مع دقة شاشة هذه الأجهزة ، بحيث تكون دقة الشاشة منخفضة نسبياً (256 × 192 بكسل) مما يجعل جودة تجربة اللاعب ذات تأثير كبير نسبيًا. اليوم ، تحتوي أجهزة الهاتف الذكي على شاشات ذات دقة أعلى (عادةً ما تكون Full HD) مما يمنح المستخدمين شعورًا أكثر حدة عند النظر إلى شاشة الجهاز. عند استخدام تطبيق DraStic DS Emulator ، يمكنك تحسين تجربة ألعاب Nintendo على جهازك المحمول عن طريق زيادة الدقة مرتين لجعل اللعبة أكثر وضوحًا من أي وقت مضى. ملاحظة ، يجب عليك استخدام الأجهزة المحمولة مع وحدات المعالجة المركزية رباعية النوى لجعل هذا التطبيق يعمل بشكل أكثر سلاسة.

    تخصيص شاشتين:

    كما تعلمون ، غالبًا ما تحتوي أجهزة Nintendo DS على شاشتين مستقلتين على نفس الجهاز. لذلك ، عند تشغيل أي لعبة ، يكون كلاهما نشطًا ولهما وظائف مختلفة. قد يكون الأمر صعبًا إذا كنت ترغب في جلب كل شيء على شاشة واحدة أثناء التجربة. ومع ذلك ، سيساعدك DraStic DS Emulator على القيام بذلك بسهولة على الهواتف الذكية الحالية. يوفر هذا التطبيق ستة أوضاع عرض تتيح لك تخصيص شاشتين بنفس العملية حتى تتمكن من تدوير الشاشة أفقياً بحيث يتم وضعها في اتجاهين. إذا كنت تستخدم جهازًا بشاشة كبيرة أو كمبيوتر لوحي ، فيمكنك إعداد الشاشة رأسياً لجعل العملية أكثر ملاءمة من أي وقت مضى. بشكل عام ، عند استخدام هذا التطبيق ، سيكون كل شيء مستقرًا جدًا ولن يؤثر على تجربة المستخدم كثيرًا.

    تخصيص أزرار التحكم:

    الميزة التالية التي يجلبها DraStic DS Emulator هي أنها تتيح للمستخدمين تخصيص عناصر التحكم المشابهة للأسلوب الموضح في سلسلة Nintendo DS التقليدية. سترى المفاتيح المعروضة على شاشة التجربة ، وهي الأزرار المألوفة لكل واحد منا مثل مفاتيح A و X و B و Y و L و R مدمجة مباشرة أعلى الشاشة. بالإضافة إلى ذلك ، يدعم هذا التطبيق أيضًا عناصر التحكم في الأجهزة المادية البديلة للمفاتيح الافتراضية عبر nVidia Shield و Xperia Play لمساعدتك في التعامل بسهولة أثناء الاستمتاع باللعبة. قم بتنزيل هذا التطبيق على هاتفك الآن وتخصيص نظام التحكم حسب رغبتك لسهولة التشغيل في الألعاب.

    تحميل تطبيق DraStic DS Emulator مهكر

    دعم  أكواد الغش:

    يوفر DraStic DS Emulator للمستخدمين ميزات خاصة للغاية ، لا سيما دعم رموز الغش. مع هذه الميزة ، يمكنك بسهولة تغيير بعض ميزات اللعبة لإكمال مهامك بسهولة أكثر من أي وقت مضى. يتيح هذا التطبيق استخدام الآلاف من رموز الغش في العديد من الألعاب المختلفة لمساعدة المستخدمين على التغلب بسرعة على التحديات المعينة وخلق تجربة أكثر متعة عند لعب اللعبة. بشكل عام ، هذه إحدى الميزات المهمة التي تجعل هذا التطبيق شائعًا بين المستخدمين في الوقت الحالي.

    من خلال هذه الميزات الفريدة ، يمكننا أن نرى أنه ليس من قبيل الصدفة أن يتم تصنيف تطبيق DraStic DS Emulator باعتباره أحد أكثر برامج محاكاة Nintendo DS سخونة على منصات Android و IOS. من خلال هذا التطبيق ، يمكنك الاستمتاع بسهولة بآلاف ألعاب محاكي Nintendo مباشرة على هاتفك الذكي بسرعة. بالإضافة إلى ذلك ، نحن نوفر رابط التنزيل لـ DraStic DS Emulator Emulator مجانيًا تمامًا ، لذلك تحتاج فقط إلى تنزيله وتثبيته على الفور دون حدوث الكثير من المتاعب.


    التعليقات