• تاريخ التحديث :
  • الإصدار الحالي : 1.3.2-1289
  • يتطلب أندرويد 7.1 + و أحدث
  • السعر: مجانا
  • ( 15245 ) 4/5


    وصف : تحميل تطبيق Enlight Pixaloop Pro مهكر

    تحميل تطبيق Enlight Pixaloop Pro مهكر

    تحميل تطبيق Enlight Pixaloop Pro مهكر ، هل تريد أن تكون صورك مميزة وفريدة من نوعها لتظهر لأصدقائك أو جيرانك؟ لا تقلق كثيرًا لأن التأثير السحابي الجميل والغريب الذي تم إنشاؤه من تطبيق تحرير الصور Enlight Pixaloop (MOD ، Full Unlocked) سيجعلك راضيًا بالتأكيد. ربما لا تعرف ، هذا هو تطبيق لتحرير الصور شائع للغاية في سوق التطبيقات الحالي الذي طوره ناشر Lightricks Ltd. يتيح هذا التطبيق للمستخدمين اختيار سرعة الحركة وتأثيرات الحركة والحلقات لإنشاء صور احترافية بسرعة أكبر من المنتجات المماثلة مثل PicsArt Photo Editor أو FilmoraGo. قريباً ، سوف نعرض عليك بعض ميزات Enlight Pixaloop ونعرض لك كيفية استخدامها بسهولة من خلال هذه المقالة.

    Enlight Pixaloop يمكن أن تساعدك على القيام ماذا؟

    Enlight Pixaloop هي أداة لتحرير الصور محببة لكثير من الناس في الوقت الحالي بفضل العديد من الميزات الفريدة والمثيرة للاهتمام. كما ترون ، فهو يوفر لك الكثير من الخيارات من الأساسي إلى المتقدم ، لذلك لن تواجه الكثير من الصعوبات في اختيار صورك ومنحها أكثر التأثيرات الفريدة الممكنة. في الحقيقة ، سيساعدك هذا التطبيق على إنشاء رسوم متحركة احترافية للغاية وإنشاء نقاط حركة طبيعية لصورك. بشكل عام ، يوفر Enlight Pixaloop كل ما تحتاجه لإنشاء صور تناسب احتياجاتك الخاصة. ماذا تنتظر؟ حاول تنزيل التطبيق الآن عبر رابط APK الموجود أسفل هذه المقالة واكتشف جميع الميزات الفريدة التي يقدمها.

    سهلة الاستخدام.

    هناك العديد من الميزات لمساعدتك في إنشاء لهجات لصورك في هذا التطبيق. ومع ذلك ، تحتاج إلى اختيار الصورة التي تناسب اهتماماتك. عادة ، صورة قارب على نهر شاعري ، صورة لفتاة ذات شعر طويل ، صورة لجبل مغطى بالثلوج البيضاء ، ... سوف نوضح لك كيفية إنشاء أجمل صورة ممكنة.

    كما ذكرنا ، فإن Enlight Pixaloop سهل الاستخدام للغاية. لاستخدامها ، لا تحتاج حتى إلى أي مهارات أو فهم لتحرير الصور الشائعة في الممارسة. للبدء ، تأكد من منحك حق الوصول الكامل إلى هذا التطبيق ، ثم انقر فوق الزر "تحديث" الذي يتم عرضه بشكل مرئي على شاشة التجربة.

    الآن ، يمكنك اختيار صورة في Galery أو اختيار صورة من Stock. سيتم نقل الصور إلى عملية التحرير. من هنا ، تحتاج فقط إلى تحديد التأثير الذي تريد استخدامه ثم تطبيقه على صورك بسهولة. تذكر أنه يمكنك النقر فوق أيقونة التشغيل في الركن الأيمن السفلي من الصورة لترى كيف سيتم تشغيل التأثيرات قبل اتخاذ قرار بتطبيق أي تأثير. إذا كنت لا تحب التأثير بعد التحرير ، فما عليك سوى اختيار التراجع للعودة إلى الخطوة السابقة. بمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنك تصدير النتائج لمشاركتها على الشبكات الاجتماعية الشهيرة مثل Facebook و Instagram و Twitter أو حفظها في معرض هاتفك.

    تحميل تطبيق Enlight Pixaloop Pro مهكر

    العديد من الميزات البارزة من Enlight Pixaloop.

    تساعدك أداة Geometrics المدمجة في إنشاء حركات ثلاثية الأبعاد مثل السلالم أو الأرضيات أو الممرات لإنشاء رسوم متحركة على الطراز المعماري مباشرة على هاتفك أو جهازك اللوحي نفسه.

    إذا شعرت بخيبة أمل إزاء مشهد السماء الرمادية والحزينة في صورك ، استخدم Enlight Pixaloop لتغيير ذلك بسهولة. هناك العديد من الآثار المضمنة المختلفة التي ستساعدك على تطبيق وتغيير هذا. يمكنك اختيار غروب الشمس ، الفجر ، السماء الغائمة ، الألوان النابضة بالحياة أو ألوان مختلفة.

    على الرغم من أن Enlight Pixaloop ليس تطبيقًا لتحرير الصور بالكامل مثل PicsArt ، إلا أنه لا يزال يوفر ميزة مهمة لمساعدة المستخدمين على تحرير الصور بسهولة وفقًا لرغباتهم. يتيح لك تغيير بعض المعلمات المألوفة للصورة مثل التباين والسطوع والتشبع ودرجة الحرارة لتحسين جودة الصورة.

    بالإضافة إلى ذلك ، لإنشاء رسم متحرك ، ما عليك سوى تحديد ميزة Animate واستخدام أدوات مثل Patch لإنشاء حركة و Anchor لإنشاء نقاط ربط لتجميد الموقع (عدم السماح له بالتحرك). باستخدام ميزة Geometric لإنشاء حركات غير واقعية ، عكس اتجاه الماء ، تتحدى المياه المتدفقة جميع قوانين الجاذبية.

    واجهة بديهية وسهلة الاستخدام.

    مثل تطبيقات تحرير الصور الأخرى الموجودة في السوق اليوم ، تمتلك Enlight Pixaloop واجهة سهلة الاستخدام نسبيًا ولا يستغرق المستخدمون الكثير من الوقت لتعتاد على كيفية تحرير الصور التي تجلبها. يتم عرض الميزات المتوفرة في التطبيق بتفصيل كبير على شاشة التجربة ، لذلك عليك فقط القيام ببعض الخطوات البسيطة لإنشاء صور متحركة بطريقة احترافية ومناسبة مع المفضلة لديك.

    على غرار تطبيقات تحرير الصور الأخرى في السوق اليوم ، تتمتع Enlight Pixaloop بمزايا أكثر تميزًا. أنه يجلب واجهة المستخدم المهنية للغاية وسهلة الاستخدام. التالي هو تأثير السحب العائمة الحصرية مع العديد من الأساليب الجميلة والعديد من التعديلات الأخرى. أخيرًا ، تأثيرات Overlays ليست ملونة ومناسبة للعديد من أنواع الصور المختلفة ، مما يجعلك بالتأكيد تشعر بالرضا عند التجربة.


    التعليقات

  • يقول farsshorsh:

    slaw

  • يقول farsshorsh:

    joni

  • يقول ARDJOUNE REDA:

    موقع رائع شكرا لكم أتمنى لكم المزيد من النجاح