• تاريخ التحديث :
  • الإصدار الحالي : 9.2.2
  • يتطلب أندرويد 5.0 + و أحدث
  • السعر: مجانا
  • ( 100000 ) 4/5


    وصف : تحميل تطبيق ExpressVPN مهكر

    تحميل تطبيق ExpressVPN مهكر

    تحميل تطبيق ExpressVPN مهكر ، في الوقت الحاضر ، فإن الطلب على استخدام الإنسان للإنترنت أعلى. لذلك ، يمكن أن يتسبب تصفح الإنترنت في مواجهة مستخدمي الإنترنت للعديد من المخاطر. على وجه الخصوص ، يمكن للمستخدمين متابعة الأنشطة والسلوك والمعلومات الشخصية المسروقة من قبل المتسللين في جميع أنحاء العالم. حاليًا ، يوجد حل ذكي لحماية نفسك من مثل هذه المخاطر من خلال إعادة تحديد اتجاه الاتصال من خلال خادم آمن يمكنه محاكاة الشبكات الخاصة الافتراضية. لذلك ، هناك العديد من التطبيقات التي تتيح لك القيام بذلك بسهولة مثل Turbo VPN أو Panda VPN Pro. في هذه المقالة ، سوف نقدم لك تطبيقًا جديدًا بالكامل يسمى ExpressVPN (MOD ، Premium Cracked) - خدمة IP المزيفة لـ VPN والتي تعتبر أفضل جهاز كمبيوتر احترافي اليوم. يرجى الانضمام إلينا لمعرفة المزيد حول هذا التطبيق على الفور.

    استخدم الإنترنت بحرية وأمان.

    يسمح تطبيق الشبكة الخاصة الافتراضية ExpressVPN للمستخدمين بانتحال اتصالهم بالإنترنت بسهولة لضمان سلامة نقل الملفات أو تشفير المعلومات الشخصية الهامة. هذا سيساعدك على التأكد من سرقة البيانات أثناء استخدام متصفحات الإنترنت.

    طريقة عمل هذا التطبيق بسيطة نسبيًا. سيتم نقل بياناتك إلى مسار مشفر منفصل للوصول إلى خادم تديره شركة VPN. بعد ذلك ، سيتم نقل البيانات إلى شبكة الإنترنت. أثناء هذه العملية ، لن يتم منع تدفق البيانات هذا ، لذا ستتجنب المشاكل التي تنشأ. لذلك ، لا يمكن الكشف عن عنوان IP الحقيقي للمستخدم لأن عملية الوصول يبدو أنها تأتي من خادم VPN.

    بشكل عام ، يعد ExpressVPN حقًا أحد أفضل تطبيقات حماية الخصوصية للمستخدمين اليوم بفضل الميزات الخاصة المضمنة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تخصيص هذا البرنامج بسهولة من خلال بضع خطوات بسيطة.

    إخفاء عنوان IP بسرعة.

    عند تصفح الويب ، قد تواجه موقفًا يقوم فيه المتسللون بتتبع أنشطتك عبر الإنترنت للحصول على بيانات شخصية أو معلومات مهمة. لذلك ، ستحمي ExpressVPN عنوان IP الخاص بك لتجنب اقتحام هؤلاء المتسللين. يتيح لك هذا التطبيق تصفح الإنترنت بطريقة مجهولة حتى لا تتم مراقبتها. لذلك ، عند استخدام هذا التطبيق ، لا داعي لأن تكون قلقًا للغاية بشأن الكشف عن البيانات الشخصية أثناء عملية استخدام الإنترنت.

    تحميل تطبيق ExpressVPN مهكر

    يوجد نظام الخادم في العديد من البلدان.

    الميزة التالية القادمة من ExpressVPN هي أنه تم تطوير نظام خادم متنوع للغاية بحيث يمكن للمستخدمين الاختيار بحرية وفقًا لمنطقتهم. يصل عدد الخوادم التي توفرها إلى 136 خادمًا وتقع في 87 دولة حول العالم ، بما في ذلك آسيا ، أستراليا ، أوروبا ، الهند ، الشرق الأوسط ، ...

    بعد اختيار البلد المطلوب ، يحتاج المستخدمون فقط إلى تشغيل التبديل للاتصال بخادم الشبكة الافتراضية الخاصة الوجهة. قريباً ، سيعلم التطبيق المستخدم أنه تم تشفير اتصال الإنترنت وأن الهوية مخفية بالفعل ، مما يعني أن عنوان IP المزيف معروض على متصفح الإنترنت.

    بشكل عام ، مع تكامل أنظمة الخادم المتنوعة للغاية ، سيساعد ExpressVPN المستخدمين على تجربة هذا التطبيق في أي بداية من العالم دون مواجهة الكثير من الصعوبات.

    بالإضافة إلى ذلك ، عند استخدام تطبيق ExpressVPN ، سيتم تحميل المواقع في جميع أنحاء العالم بسرعة سريعة نسبيا. الأمر المميز هو أن مقاطع الفيديو التي يتم تشغيلها على Youtube سيتم تشغيلها بدقة 480 بكسل ، وهو أمر نادر في التطبيقات التي توفر شبكات خاصة افتراضية في الوقت الحالي.

    دعم العديد من بروتوكولات الاتصال المختلفة.

    كتطبيق يوفر شبكات خاصة افتراضية ، سيتم دعم ExpressVPN بواسطة العديد من بروتوكولات الاتصال المختلفة لتسهيل استخدام المستخدمين للإنترنت. يمكن أن تشمل بعض البروتوكولات الشائعة مثل PPTP و L2TP و SSTP و IPsec - IKEv1 و IKEv2 ... يُسمح للمستخدمين أيضًا بتخصيص خوادم DNS الأساسية والثانوية وكذلك تمكين ربط DNS عند استخدام هذا التطبيق. ملاحظة ، عند مغادرة الوضع الافتراضي ، سيقوم تطبيق ExpressVPN تلقائيًا بتحديد البروتوكول الذي يوفر أفضل أداء وسرعة لجهاز المستخدم.

    تظهر الواجهة الرئيسية ببساطة.

    تم تصميم نافذة واجهة ExpressVPN لتكون بسيطة نسبيًا لمساعدة المستخدمين على استخدامها بسهولة بسرعة. يتم التعبير عن الأيقونات ، بالإضافة إلى التفاصيل في هذا التطبيق ، من خلال العديد من الألوان المختلفة لجعل المستخدمين يشعرون بالود منذ أول تجربة. تم ترتيب نظام الأزرار في هذا التطبيق أيضًا ليس كثيرًا ولكنه لا يزال يلبي جميع الميزات الضرورية وفقًا لاحتياجات المستخدم. بشكل عام ، لن تواجه مشكلة في التعود على كيفية استخدام هذا التطبيق.

    معلومات عن MOD:

    1. محاكمات غير محدودة.
    2. الاشتراك باستخدام أي بريد إلكتروني عشوائي.
    3. بعد انتهاء التجربة ، امسح بيانات التطبيق وذاكرة التخزين المؤقت ثم اشترك مرة أخرى.

    مهم!

    قال كثير من الناس ، "الإصدار التجريبي المجاني غير متوفر" يتطلب النظام الدفع. هذا صحيح منذ إنشاء عدد كبير من الحسابات التجريبية المجانية ، وشدد الناشر عملية التسجيل. ماذا تريد ان تفعل؟ بسيط جدا لحل هذه المشكلة.

    • تثبيت تطبيق VPN آخر والاتصال بأي موقع (أولوية الولايات المتحدة ، المملكة المتحدة ، هونج كونج ، سنغافورة) ، يمكنك استخدام "TouchVPN".
    • افتح ExpressVPN ، تابع الإصدار التجريبي المجاني.
    • احذف تطبيق TouchVPN واستخدم ExpressVPN باعتباره VPN أساسي.
    • وزارة الدفاع لايت = حجم أصغر من APK ، كل شيء يعمل كما هو.
    • ملاحظة: تأكد من استخدام بريد إلكتروني عشوائي للغاية واضبط نوع الاتصال على UDP من الإعدادات للحصول على أفضل أداء.

    يوفر ExpressVPN للمستخدمين جميع الميزات الضرورية لتطبيق VPN التقليدي. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يدمج أيضًا بعض الميزات المتقدمة لمنح المستخدمين الراحة أثناء التجربة. بشكل عام ، يعد هذا تطبيقًا رائعًا لشبكة خاصة افتراضية كبيرة تتيح للمستخدمين اختيار الخادم بحرية من أجل أنسب أو تسريع عملية الوصول إلى الإنترنت عند التجربة. ماذا تنتظر؟ يجب عليك تنزيل هذا التطبيق الرائع فورًا عبر رابط APK الموجود أسفل المقالة للاستمتاع الآن.


    التعليقات