• تاريخ التحديث :
  • الإصدار الحالي : 4.0.4
  • يتطلب أندرويد 4.2 + و أحدث
  • السعر: مجانا
  • ( 15000 ) 4.5/5


    وصف : تحميل تطبيق FilmoraGo مهكر

    تحميل تطبيق FilmoraGo مهكر

    تحميل تطبيق FilmoraGo مهكر ، يعد تحرير الصور والفيديو حاليًا أحد الاحتياجات الأساسية للعديد من الأشخاص حول العالم في الوقت الحالي. يمكن لمعظم التطبيقات التي قدمناها في المقالات السابقة أن تساعد المستخدمين على تخصيص صورهم بسهولة لتكون جميلة قدر الإمكان ، وبعض الأمثلة النموذجية مثل Prisma Photo Editor أو PicsArt Photo Editor ، لن تجعلك تشعر بخيبة أمل بالتأكيد عندما تواجهك. ماذا عن تطبيق تحرير الفيديو؟ سوف نقدم لك FilmoraGo (مدير الجلسة ، مفتوح) - محرر فيديو شهير بفضل الميزات البارزة التي يمتلكها. على وجه الخصوص ، حقق هذا التطبيق أكثر من 10 ملايين قسط على Google Play. هذا رقم مثير للإعجاب للغاية ويكفي أن يقول الجاذبية التي يجلبها.

    واجهة ودية.

    إذا واجهت تطبيقات تحرير الفيديو المألوفة في السوق اليوم ، فيمكنك أن تطمئن إلى الجودة التي يجلبها FilmoraGo ، لأن معظم ميزات هذا التطبيق يتم تعلمها من أسماء كبيرة في السوق تعد بمنح المستخدمين أفضل تجربة ممكنة. فور الاستخدام الأول ، ستجعلك النقطة الأولى تشعر بالدهشة للغاية لأن واجهة النظام في التطبيق مصممة بشكل سهل وبديهي نسبيًا. يمكن للمستخدمين تحرير مقاطع الفيديو بسرعة من خلال النقر على زر إنشاء على شاشة التجربة دون إنفاق الكثير من الوقت في البحث عن أي شيء آخر.

    على وجه الخصوص ، تسمح FilmoraGo أيضًا للمستخدمين بتسجيل الدخول مباشرة إلى مواقع الشبكات الاجتماعية الرئيسية مثل Facebook و Instagram للبحث مباشرة من خلال أدوات دعم Google. سيساعدك هذا في تحرير مقاطع الفيديو التي تحبها بسهولة بدلاً من قصرها على المكتبة على الجهاز المستخدم.

    تحميل تطبيق FilmoraGo مهكر

    صفات بارزة.

    أول ما يبرزه فيلمورا مهكر هو أن هذا التطبيق يدمج الكثير من الموضوعات المتاحة والمنفصلة. سيساعد هذا في تحديد واجهة تناسب فيديوهم بسهولة دون أن يستغرق الكثير من الوقت. جميع المواضيع في التطبيق مصممة بشكل جميل ومبنية على المراجعات الإيجابية التي تأتي من المستخدمين حتى يمكنك أن تطمئن إلى ما يجلب.

    إن إضافة نقطة زائد تجعل FilmoraGo أكثر كمالا ، إنه مقطع الفيديو الخاص بك بعد الانتهاء دون إرفاق Watermark ، شعار المطور وبدون حد زمني. لذلك ، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو مضحكة ومقاطع فيديو زواجهما ومقاطع أعياد الميلاد وتسجيل مسارات السفر التي لا تنسى أو مقاطع فيديو الأحداث أو أي نوع من مقاطع الفيديو التي تريدها بسهولة من خلال هذا التطبيق.

    طريقة بسيطة جدا للاستخدام.

    كتطبيق مخصص لمنصة المحمول ، فإن طريقة الاستخدام بسيطة نسبيًا لمساعدة اللاعبين على التعرف بشكل مباشر من التجربة الأولى. جميع الإجراءات التي تحتاج إلى اتخاذها في FilmoraGo تغلف فقط في 3 خطوات رئيسية. الخطوة الأولى ، تحتاج إلى فتح المكتبة أو الألبوم على جهازك لتحديد الصورة أو الفيديو الذي تريد تحريره. ثم استخدم السمات التي وفرها هذا التطبيق لإنشاء فيديو جديد تمامًا. لا تنس إضافة تفاصيل أخرى مثل المرشحات والأصوات والعناوين ، إلخ لجعل الفيديو فريدًا وحيويًا قدر الإمكان. الخطوة الأخيرة هي تخزين الفيديو ، ستحتاج إلى الانتظار لبعض الوقت حسب طول الفيديو الذي تقوم بتحريره وقدرته. ثم ، انقر فوق زر المشاركة لإرساله إلى أي شخص تريد.

    الملامح الرئيسية ل FilmoraGo.

    من خلال FilmoraGo ، يمكن للمستخدمين بسهولة جعل الفيديو من الصور والموسيقى المتاحة بطريقة مريحة للغاية. بعض الميزات المفيدة التي يقدمها التطبيق مثل معاينة الفيديو في الوقت الفعلي ، مما يسمح للمستخدمين باستخدام الصور على الشبكات الاجتماعية لإنشاء مقاطع فيديو ... سيجعلك بالتأكيد تشعر بالرضا التام.

    • من السهل نسبياً فهم طريقة استخدام FilmoraGo ، فأنت تحتاج فقط إلى لمسة واحدة من الشاشة لتحديد التأثيرات والفلاتر والملصقات والموسيقى ... في مقاطع الفيديو بسهولة.
    • يمكن معاينة جميع أنشطة التحرير في FilmoraGo مع وضع WYSIWYG (ما تراه ما تحصل عليه) ، واجهة تفاعلية فورية. يمكنك تعديل وعرض التغييرات بسهولة بالغة.
    • يمكنك أيضًا استخدام الموسيقى المحفوظة على جهازك لإنشاء مقاطع فيديو أو الاستماع إلى الأغاني مسبقًا وخفض الموسيقى المطلوبة لجعل الفيديو نشطًا وتناسب أذواقك بشكل أفضل.
    • بالإضافة إلى ذلك ، تقدم FilmoraGo تصدير وخيارات قوية للغاية للفيديو. لذلك ، يمكنك بسهولة تصدير مقاطع الفيديو بنسبة 1: 1 أو 16: 9 لمشاركتها على أي موقع شبكات اجتماعية تريده.
    • تحميل تطبيق FilmoraGo مهكر

    FilmoraGo هو حقا أداة تحرير الفيديو الأمثل.

    يعد FilmoraGo أحد أحدث تطبيقات تحرير الفيديو على الهاتف في الوقت الحالي ، لذلك فهو يدمج الكثير من الميزات القوية مثل التطبيقات التي كانت موجودة منذ فترة طويلة مثل VivaVideo أو MiniMovie ، ويساعد المستخدمين في الحصول على خيار جودة إضافي لتجربة. بشكل عام ، من الصعب العثور على أي عيب في FilmoraGo ، عندما يتم استثمار كل ميزات هذا التطبيق تقريبًا بشكل متقن من قبل ناشر Wondershare من حيث الواجهة والأداء.


    التعليقات