• تاريخ التحديث :
  • الإصدار الحالي : 12.2.4
  • يتطلب أندرويد 4.0 + و أحدث
  • السعر: مجانا
  • ( 65555 ) 4.7/5


    تحميل تطبيق هوت ستار Hotstar مهكر للأندرويد تحميل تطبيق هوت ستار Hotstar مهكر للأندرويد تحميل تطبيق هوت ستار Hotstar مهكر للأندرويد تحميل تطبيق هوت ستار Hotstar مهكر للأندرويد

    وصف : تحميل تطبيق هوت ستار Hotstar مهكر للأندرويد

    تحميل تطبيق Hotstar مهكر ، ما هي أفضل طريقة للاستمتاع بالبرامج التلفزيونية المثيرة للاهتمام في جميع أنحاء العالم مباشرة على هاتفك المضغوط ، ومشاهدة أي وقت في أي مكان تريد؟ Hotstar (MOD ، Adfree / Sports Pack) هو تطبيق ترفيهي يوفر برامج تليفزيونية عالية الجودة في جميع المجالات مثل الأحداث الرياضية والمهرجانات الموسيقية والأفلام والمستندات. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر التطبيق للمستخدمين القدرة على البث المباشر على منصة المحمول ، مما يتيح لك أفضل جودة البث والبساطة. إذا لم تلبي تطبيقات مثل Netflix أو GoGo Live احتياجاتك الترفيهية ، فحاول تنزيل Hotstar وتجربته الآن. حقق هذا التطبيق الآن أكثر من 100 مليون عملية تثبيت على Google Play بفضل الميزات البارزة التي يمتلكها ، بحيث يمكنك التأكد من الأشياء الممتعة التي يقدمها.

     

    Hotstar هي منصة الترفيه المحمولة المفضلة في الهند. حاليًا ، يمكنك تنزيل هذا التطبيق بسهولة من خلال المتاجر الكبرى على الإنترنت مثل App Store أو Google Play وتجربته بسهولة شديدة. في البداية ، تم تصميمه فقط للتطوير إلى تطبيق للهاتف المحمول يدعم بث بطولة كأس العالم للكريكيت مع بعض المحتوى الترفيهي الأساسي. اكتسب هذا التطبيق ، أكثر وأكثر ، دعمًا من المستخدمين ، لذا قرر الناشر Novi Digital ترقية العديد من الميزات الجديدة والتغلب على أوجه القصور لتلبية احتياجات المستخدم الترفيهي و  يدعم Hotstar حاليًا العديد من اللغات الشائعة مثل الهندية والإنجليزية والتاميلية والكاندية والمالايالامية والماراثية والتيلوجوية ... حتى تتمكن من مشاهدة البرامج أو الأفلام التي تحبها بلغة مناسبة تمامًا.

     

    لعشاق الرياضة ، يتطابق Hotstar مباشرة مع كرة القدم والكريكيت والرياضات الأخرى ، ويوفر نتائج المباريات الحية وآخر التحديثات ومقاطع الفيديو المميزة. يمكنك أيضًا مشاهدة عمليات إعادة عرض مباراة الكريكيت والنتائج البارزة من أي مباريات انتهت مؤخرًا من خلال بعض الإجراءات البسيطة. بالإضافة إلى ذلك ، يعد هذا التطبيق أيضًا حصريًا لبث أكثر البطولات الرياضية إجبارًا على هذا الكوكب مثل الدوري الإنجليزي الممتاز (PL) والرابطة الهندية الممتازة (ISL) و Pro Kabaddi League (PKL) ... مما سيجعل هؤلاء عشاق الرياضة يشعرون بالرضا الشديد عندما تعاني.

     

    حول الأفلام: يجلب هذا التطبيق جميع الأفلام الشعبية والشعبية في جميع أنحاء العالم من خلال العديد من اللغات المختلفة. لذلك ، يمكنك بسهولة تحديد فيلم تريد مشاهدته أكثر من غيرها والبدء في الاستمتاع به في أي مكان. على سبيل المثال ، بعض أفلام Avengers النموذجية: End Game ، Baahubali 2: The Conclusion ، Doctor Strange ، Captain America: Civil War ... بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لك Hotstar بمشاهدة برامجك المفضلة على القناة التلفزيونية التالية: Star Jalsha، Star Plus، Star Bharat، Asianet، HBO، Nat Geo، Fox Life، Star Maa، Star Pravah، Star Utsav، Star Vijay، Star World، Star Sports.

    برنامج اللغة الإنجليزية: إذا كنت شخصًا شغوفًا باللغة الإنجليزية وتريد إتقانه لفترة قصيرة من الوقت ، فنحن على ثقة من أن Hotstar سيساعدك على القيام بذلك بسهولة شديدة. يتيح هذا التطبيق للمستخدمين الوصول بسرعة إلى أشهر برامج اللغة الإنجليزية مثل Modern Family Season 9 و Billions و Dexter و Empire و Grey’s Anatomy و Doctor Who و MasterChef Australia season 9 ...

     

    على الرغم من أنه تطبيق يتيح للمستخدمين التنزيل مجانًا ولكن ليس أي ميزة في Hotstar ، إلا أنه يمكنك تجربة ذلك. لذلك ، تحتاج إلى إيداع الأموال مباشرة في التطبيق لتتمكن من تسجيل حزم الخدمات التي تصدرها إذا كنت ترغب في تجربة الميزة المدمجة بالكامل. يوفر Hotstar حاليًا حزمتين رئيسيتين تحملان اسم Hotstar VIP و Hotstar Premium. ستحقق كل حزمة مزايا وأسعار مختلفة تمامًا ، لذلك عليك أن تفكر جيدًا قبل اتخاذ قرارك لتجنب الاستخدام المهدر. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تنزيل هذا التطبيق عبر الرابط APK أدناه لإلغاء قفل جميع الميزات دون إنفاق أي أموال.

     

    كتطبيق مخصص لمنصات الأجهزة المحمولة ، فإن واجهة Hotstar مبسطة إلى حد كبير لتزويد المستخدمين بتجربة ودية مباشرة من التجربة الأولى. يظهر أيضًا نظام الألوان لهذا التطبيق بنجاح نسبيًا بفضل نغمات الإضاءة الداكنة التي تم دمجها بطريقة معقولة للغاية لإنشاء تصور في عملية عرض المعلومات الضرورية. بشكل عام ، تم تحسين جودة الرسومات في Hotstar بشكل كبير من خلال التحديثات الأخيرة ، بحيث يمكنك التأكد من الحدة والحيوية التي توفرها على شاشة الهاتف.

    Hotstar هو تطبيق يمكنك استخدامه بحرية في أي مكان في العالم طالما أن جهازك لديه اتصال إنترنت آمن. يتضمن هذا التطبيق الكثير من البرامج التلفزيونية الجذابة والأفلام التي يتم تحديثها بانتظام والتي تعد بعدم إحباطك مباشرة من أول مرة تستخدمها فيه. بشكل عام ، مع Hotstar ، لن تفوت أي برامج تلفزيونية وأي أفلام مفضلة على هاتفك الذكي.

     

    مميزات تطبيق هوت ستار Hotstar مهكر ميديا فاير

     

    • هوستار تمكنك من مشاهدة ستريم و أنيمي والأفلام عبر الإنترنت.
    • يمكن للمرء البحث باستخدام مرشحات انتري بسهولة من نوع مختلف، تصنيف IMDB، الخ الافراج عن مواعيد
      واجهة بسيطة ونظيفة، واحدة لا تحتاج أي مهارة للعمل.
    • يمكنك إنشاء قائمة تشغيل وأضيف لكم الاشياء المفضلة لاستخدامها لاحقا. مثل، يمكن للمرء أن إضافة الأفلام خامسة أحد يريد لمشاهدة لاحقا.
    • تماما حجم صغير، وهذا التطبيق هو تحت 4-5 MB، إذا كنت أن يكون نهاية الذاكرة ثم فإن هذا التطبيق سوف تبقى لكم في الجانب الآمن.
    • يمكن تحميل بسهولة والخيار الدفق.

     

    إذا كنتأحد مستخدمي لمتجر جوجل بلاي سابقا يمكنك الان تحميل نسخة تطبيق Hotstar apk الذي يتيح لك مجموعة من المميزات جديدة مثل الإستماع إلى الموسيقى ومتابعة الأخبار كما يمكنك تحميلها ، مع العلم أن تحميل تطبيق هوستار على هواتف أندرويد سيكون أمرا سهلا. الشيء الوحيد الذي تأكد هو أن هذه الخدمة متوفرة في بلدك. إذا لم يكن، ثم كل ما يمكن القيام به هو إستعمال تطبيق VPN  وبعدها قم بتحميل Hotstar apk للأندرويد مجانا.

     

    فور تحميل تطبيق Hotstar apk مهكر للأندرويد و حتى معرفتنا إعجاب كان لديك لدينا معلومات واضحة عن Hotstar apk تطيقات تحميل الأفلام مجانا كامل ومن هنا أرجو الرد على استفساراتكم بخصوص هذا تحميل APK هوستار للأندرويد. اذا كنت لديك أي اقتراحات بخصوص هذا التطبيق اكتب تعليق أدناه كما يمكنك تحميل التطبيق الشهير لمشاهدة الأفلام و المسلسلات نتفليكس مهكرة للأندرويد.


    التعليقات