• تاريخ التحديث :
  • الإصدار الحالي : 3.9.5
  • السعر: مجانا
  • ( 18000 ) 4.5/5


    وصف : تحميل تطبيق Photo Lab PRO مهكرة

    تحميل تطبيق Photo Lab PRO مهكرة

    تحميل تطبيق Photo Lab PRO مهكرة ، في موقعنا ، يمكنك العثور على الكثير من الصور حول تطبيقات التحرير التي تحبها. عادةً ، ستجعلك بعض الأسماء المألوفة مثل PhotoGrid Premium أو PicsArt Photo Editor بالتأكيد تشعر بالرضا التام منذ أول تجربة لك. في هذه المقالة ، سوف نقدم لك "مختبر الصور" (MOD ، المدفوع / المرقع) - أحد تطبيقات تحرير الصور التي تم تحديثها مؤخرًا. تلقى الكثير من الثقة من العديد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم. دليل على أنه تم تحقيق أكثر من 100 مليون عملية تثبيت على Google Play. هذا هو حقا عدد كبير لتطبيق مخصص لتحرير الصور. دعنا نتعرف على المعالم الخاصة التي تجلبها على الفور.

    مختبر الصور هو تطبيق مثل؟

    قد لا تعرف ، Photo Lab هو تطبيق مخصص لتحرير الصور من ناشر VicMan LLC الشهير. يفخر هذا التطبيق بأنه أحد محرري الصور الذين يتمتعون بأكبر مجموعة من المرح وتأثيرات الصور الأنيقة (أكثر من 600 مؤثر). من خلال هذا التطبيق ، يمكنك إنشاء تركيبات وجه مذهلة وإطارات صور وتأثيرات الحركة وعدد لا يحصى من مرشحات الصور للمساعدة في إنشاء العمل الأكثر مثالية في فترة زمنية قصيرة.

    على وجه الخصوص ، يتم تحديث الميزات الجديدة باستمرار بشكل منتظم في Photo Lab ، مما يساعده على تحسين الاتجاه ومواكبته تدريجياً مقارنةً بالمنتجات الأخرى من نفس الفئة. تم تصميم معظم الميزات المهمة في هذا التطبيق لتكون شاملة نسبياً ويتم إنشاؤها بواسطة المصورين الموهوبين في جميع أنحاء العالم ، بحيث يمكنك أن تطمئن من الميزات المضمنة المعلقة.

    تحميل تطبيق Photo Lab PRO مهكرة

    الآلاف من تأثيرات التحرير في انتظارك لاكتشافها.

    يوفر Photo Lab للمستخدمين جميع الأدوات الأكثر أهمية وقوة ، لجعل أفضل معرض للصور الفنية وجميلة قدر الإمكان. يوجد أكثر من 50 نمطًا مضبوط مسبقًا مدمجًا في هذا التطبيق ، مما سيجعل من السهل اختيار نمط يناسب صورتك في أقصر وقت ممكن. من خلال التطبيق ، يحتاج المستخدمون فقط إلى إجراء عملية بسيطة للغاية بلمسة واحدة على شاشة التجربة لإنشاء صور فنية بسهولة.

    بالإضافة إلى عدد من التأثيرات المتنوعة للغاية ، يوفر Photo Lab للمستخدمين إطارات الصور وأصبح بسرعة واحدة من أكثر الميزات شعبية. لذلك ، يمكنك تخصيص صورتك في مجموعة مختلفة من خلال زوايا مخصصة مختلفة أو تجميع أعمالك المفضلة بسرعة. إلى جانب ذلك ، هناك العديد من التراكبات المضمنة الأخرى المثيرة للاهتمام والتي ستجعلك بالتأكيد تحب من النظرة الأولى.

    ميزات مختبر الصور الرئيسية.

    يوفر Photo Lab وظيفة تغيير الوجوه على الصور. هذا يعني أنه يمكن للمستخدمين تبديل الوجوه في قرصان أو رائد فضاء أو شخصية مشهورة من خلال بعض الإجراءات البسيطة. إلى جانب ذلك ، تعد مرشحات الصور بالأبيض والأسود والطلاء الزيتي ... مهمة مهمة للتطبيق لمساعدتك في إنشاء أنماط خاصة بك لصورك.

    عند استخدام هذا التطبيق ، سوف يشعر المستخدمون بآثار مرئية واقعية للغاية أثناء تحرير الصور. على سبيل المثال ، ضع صورتك في قالب موجود مثل وضعه في سيارة رائعة أو وضعه على شاطئ رملي أبيض. يمنحك Photo Lab تجربة تحرير الصور بتأثيرات مذهلة مدمجة.

    بالإضافة إلى ذلك ، يدعم Photo Lab المستخدمين أيضًا لإنشاء صور مجمعة فريدة من خلال بضع خطوات بسيطة. مقارنةً بالعديد من تطبيقات تحرير الصور الأخرى ، يحظى Photo Lab بتقدير كبير بفضل التأثيرات والمرشحات المختلفة.

    لاحظ أنه من أجل تحرير الصور وإضافة تأثير جميل لصورك عبر Photo Lab ، يجب أن يكون جهازك متصلاً بالإنترنت.

    واجهة سهلة الاستخدام.

    كما يمكن رؤيته ، تم تصميم الواجهة الرئيسية في Photo Lab لتكون بسيطة نسبيًا ، ولكنها لا تزال تعرض الوظائف الرئيسية لمساعدة المستخدمين على عدم مواجهة الكثير من العوائق عند الاستخدام. تم تصميم نظام الألوان في هذا التطبيق أيضًا بشكل رائع حقًا بفضل تصميم الألوان الفاتحة والداكنة بشكل متناغم نسبيًا من حيث التكوين.

    في التحديث الأخير ، أضاف الناشر العديد من إطارات الصور وتأثيراتها الجديدة المذهلة. إذا لم تتمكن من العثور على تأثير الصورة الذي تحتاجه ، فاتصل بفريق تطوير التطبيق حتى تتمكن من رؤيته في التحديث التالي. إنها حقًا ميزة مثيرة للاهتمام تجعل هذا التطبيق أكثر وأكثر اكتمالا.

    إذا كان لديك هواية لالتقاط الصور وتحرير الصور ، فإن Photo Lab هو التطبيق المناسب لك. هناك أكثر من 600 إطار أو تأثيرات أو فلاتر أو صوراً مدمجة في هذا التطبيق ، لتسهيل إنشاء صور تتوافق مع التفضيلات. لست بحاجة إلى أن تكون مصورًا موهوبًا ، لكن لا يزال بإمكانك تحرير الصور بشكل مثالي من خلال هذا التطبيق. قم بتنزيل Photo Lab من خلال رابط APK الموجود أسفل هذه المقالة وتجربة جميع الميزات الأكثر بروزًا التي توفرها.


    التعليقات