• تاريخ التحديث :
  • الإصدار الحالي : 7.26
  • يتطلب أندرويد 4.1 + و أحدث
  • السعر: مجانا
  • ( 805 ) 4.5/5


    وصف : تحميل تطبيق PhotoGrid مهكر

    تحميل تطبيق PhotoGrid مهكر

    تحميل تطبيق PhotoGrid مهكر ، PhotoGrid (MOD ، Premium) هو تطبيق مخصص مخصص لتحرير الصور على الأجهزة المحمولة. حتى الآن ، حقق هذا التطبيق أكثر من 100 مليون قسط منذ إطلاقه وسرعان ما أصبح أحد أكثر أدوات تحرير الصور شهرة على مستوى العالم. مع هذا التطبيق ، يمكنك بسهولة الانضمام إلى عدة صور تريدها معًا وإضافة فلاتر وإدراج ملصقات وفعل كل شيء لإنشاء الصورة الأكثر إثارة للإعجاب ممكن. إلى جانب تطبيقات تحرير الصور الاحترافية مثل Enlight Pixaloop Pro أو PicsArt Photo Editor ، فإن PhotoGrid سيكون بالتأكيد خيارًا مناسبًا للغاية للعديد من المؤمنين الذين يحبون تحرير الصور وتكوينها. في هذه المقالة ، سنساعدك على فهم هذا التطبيق الخاص بشكل أفضل.

    طريقة استخدام بسيطة ويسهل الوصول إليها.

    قد لا تعرف ، PhotoGrid هي أداة مصممة خصيصًا لتحرير الصور ، وليست تطبيقًا قياسيًا لدعم الصور الشخصية (على الرغم من أن صور الصور الشخصية لا تزال قابلة للتحرير بسهولة من خلال هذا التطبيق). استخدام هذا التطبيق بسيط نسبيا. يحتاج المستخدمون فقط إلى توفير الحق في الربط بينه وبين الجهاز للوصول إلى مكتبة الصور بسهولة. بعد العثور على الصورة التي تريد تحريرها ، يمكن للمستخدمين تطبيق المرشحات المفضلة لديهم بسرعة بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين أيضًا التعامل مع الصور من خلال عمليات مألوفة يتم توفيرها مثل القطع ، الدوران ، تغيير الحجم ... بسهولة من خلال بعض اللمسات البسيطة على شاشة التجربة.

    تحرير الصور من خلال العديد من الميزات المفيدة.

    يوفر PhotoGrid الكثير من الميزات المفيدة التي تجعل تحرير صور المستخدمين أسهل. يوفر هذا التطبيق أكثر من 300 قالب في ميزة ملصقة الصور بحيث يمكن للمستخدمين الجمع بين الصور أو تخصيص الصور لتكون أكثر جمالا وإثارة للإعجاب من الصورة الأصلية.

    بفضل PhotoGrid ، يمكن للمستخدمين قص الصور وتغيير حجمها وطمسها وتجميلها أو تأطيرها بمعدل الإطارات 1: 1 في Instagram. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا إضافة الشارات ، والنص ، والخلفيات ، والكتابات على الجدران ، وإطارات الصور ، وطمس البيكسل أو ضبط سطوع الصورة وتباينها وتشبعها وتكوينها لإنشاء الصور المناسبة مع صورك المفضلة.

    الشيء المميز هو أن هذا التطبيق مدمج أيضًا مع ميزات لتحسين تعبيرات الوجه من خلال خوارزميات الذكاء الاصطناعى الذكية للغاية. هذا سيساعد على جعل صور الصور الشخصية أكثر تألقًا من أي وقت مضى. بلمسة واحدة ، يمكنك تلطيف لون البشرة ومسح البقع على وجهك بسرعة.

    تحميل تطبيق PhotoGrid مهكر

    الجمع بين الصور ومقاطع الفيديو بسهولة.

    إلى جانب التفاعل مباشرة مع الصور ، تعد PhotoGrid أيضًا أداة قوية للغاية لتحرير الفيديو لأولئك الذين يحبون التعديل مباشرة على هواتفهم. يتيح هذا التطبيق للمستخدمين دمج مقاطع فيديو متعددة معًا ، حتى مزج الصور ومقاطع الفيديو لإنشاء منتجات صور عالية الجودة. هذا سيجعل من السهل إنشاء مقاطع فيديو فريدة بطريقتك الخاصة.

    بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين الجمع بشكل عشوائي مع ما يصل إلى 9 صور ومقاطع فيديو في نفس الإطار الذي توفره PhotoGrid أو تصمم مجمّع فيديو رائعًا مع أكثر من 300 تخطيط و 80 خلفية و 10 حدود مختلفة مدمجة في هذا التطبيق. من الآن فصاعدًا ، لست بحاجة إلى استخدام تطبيقين لتنفيذ أنواع مختلفة من الفسيفساء ، يمكن لـ PhotoGrid أن تفعل كل شيء. ماذا تنتظر؟ قم بتنزيل التطبيق عبر رابط APK الموجود أسفل هذه المقالة للتمتع بالأدوات التي تأتي بها.

    بعض النقاط الرائعة في PhotoGrid.

    PhotoGrid هي واحدة من أكثر تطبيقات تحرير الصور والفيديو شعبية في عام 2016 وهي تحظى بشعبية متزايدة في الوقت الحالي. وصل هذا التطبيق إلى أكثر من 300 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم بفضل الميزات المفيدة المدمجة.

    مع أكثر من 100 مرشح للرسوم المتحركة الحصرية ، تسمح PhotoGrid للمستخدمين بالتشاور واستخدام أي من المرشحات التي يحبونها في طريق سريع كامل. خاصةً ، يتم تحديث المحتوى الجديد دائمًا كل أسبوع للمساعدة في أن يصبح هذا التطبيق أكثر وأكثر اكتمالا.

    وفقًا لبعض الإحصاءات الموثوقة ، هناك أكثر من 15 مليون صورة يتم تحريرها من خلال هذا التطبيق كل يوم. هذا رقم كبير لأداة تحرير الصور الشائعة.

    واجهة بديهية وسهلة الاستخدام.

    مثل تطبيقات تحرير الصور الأخرى الموجودة في السوق اليوم ، لدى PhotoGrid واجهة مستخدم سهلة الاستخدام نسبيًا تجعل من السهل على المستخدمين التعود عليها مباشرة من التجربة الأولى. يتم عرض الميزات الرئيسية مثل Ratio و Layout و Add و Background و Border و Filter ... أسفل الشاشة حتى لا يكون من الصعب رؤيتها. بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميم نظام الألوان في واجهة PhotoGrid بألوان سوداء كموضوع رئيسي. هذا سوف يساعد على تحرير الصور تصبح أكثر وضوحا أثناء الاستخدام.

    بشكل عام ، نظام واجهة PhotoGrid ليس بارزًا جدًا ولكنه لا يزال يعرض جميع الميزات الضرورية لتحقيق أقصى راحة للمستخدمين.

    مراجعة حول تطبيق PhotoGrid.

    PhotoGrid سيجعل الصور العادية تبدو باردة مع أكثر من 100 مرشح الرسوم المتحركة جنبا إلى جنب مع الكثير من الميزات الجذابة المضمنة. مع النغمات الرائعة التي يجلبها هذا التطبيق ، إنه حقًا اختيار مناسب للغاية للمعجبين الذين يحبون التقاط الصور وتحرير الصور على الهاتف المحمول. الشيء المميز هو أن الميزات التي توفرها مجانية تمامًا ، لذلك من خلال PhotoGrid ، ستحول صورك بسهولة إلى صور جميلة وليست أدنى من الأعمال الفنية الحقيقية على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.


    التعليقات