• تاريخ التحديث :
  • الإصدار الحالي : 3.6.6
  • يتطلب أندرويد 4.1 و أحدث
  • السعر: مجانا
  • ( 4555 ) 4.5/5


    وصف : تحميل تطبيق Turbo VPN مهكر

    تحميل تطبيق Turbo VPN مهكر

    تحميل تطبيق Turbo VPN مهكر ، قد لا تعرف أن الإنترنت مجال كبير يحتاج المستخدمون إلى معرفته الواسعة بمفاهيمه إذا كانوا يريدون زيادة الفعالية التي يحققها. في App Store و Google Play ، هناك عدد قليل من الأدوات التي يمكن أن تساعدك على تبسيط هذه المهمة بميزات رائعة مدمجة تتيح لك الحصول على النتائج بسرعة دون بذل الكثير من الجهد. Turbo VPN (MOD ، Full Unlocked) هو واحد منهم ، إنه تطبيق شبكة افتراضية خاصة خالية تمامًا يساعدك على عدم مواجهة الكثير من الصعوبات في التنزيل والتجربة. يتيح هذا التطبيق للمستخدمين الوصول بحرية إلى المواقع المحجوبة ، مع ضمان الخصوصية عند الوصول إلى أنظمة Wi-Fi العامة ... في هذه المقالة ، سنساعدك في معرفة المزيد حول النقاط البارزة التي يجلبها هذا التطبيق.

    حدد الخادم بسرعة.

    تمامًا مثل التطبيقات التي توفر شبكات خاصة افتراضية للأجهزة المحمولة مثل Hotspot Shield VPN أو Private Tunnel VPN ، تم دمج Turbo VPN مهكر أيضًا مع العديد من الخوادم المتاحة لمساعدة المستخدمين على الاختيار بناءً على الموقع. توجد الخوادم في العديد من البلدان مثل الولايات المتحدة وألمانيا وفرنسا والهند واليابان وروسيا وهولندا وكوريا ، إلخ ، بحيث يمكن للمستخدمين التبديل بسهولة بين الخوادم بمجرد النقر فوق أحد خياراته بسرعة. يحتوي التطبيق أيضًا على قائمة بالخوادم المجانية لأولئك الذين لا يرغبون في تجربة خدمات VIP - توفير المزيد من الخوادم وسرعات أسرع.

    عملية التثبيت بسيطة.

    أبرز ما يميز تطبيق Turbo VPN نسخة مهكرة هو أنه يسمح بتثبيت المستخدمين بسهولة ويستغرق إعداد دقيقتين فقط على هاتفك بسرعة. يحتوي هذا التطبيق على طريقة بسيطة نسبيًا للاستخدام ، بحيث يمكن للمستخدمين الجدد معرفة كيفية التعامل مع الخادم المطلوب والاتصال به مباشرة من أول تجربة.

    تتضمن الواجهة في هذا التطبيق أرنبًا في منتصف الشاشة ، ثم تحتاج فقط للمس الزاوية العليا اليمنى للوصول إلى قائمة الخوادم. بالإضافة إلى تحويل الخادم الذي تتصل به ، يمكنك فقط تغيير القليل من المحتوى أثناء عملية استخدام Turbo VPN. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تشغيل المفتاح بسهولة لضمان اتصال Turbo VPN للأندرويد مهكر بمجرد فتح التطبيق ويمكنك أيضًا اختيار إيقاف تشغيل التطبيق لتتمكن من الاتصال عندما تريد.

    بشكل عام ، بصرف النظر عن طريقة التثبيت البسيطة ، فإن Turbo VPN برابط مباشر مهكر لديها أيضًا واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام تتضمن وظائف بسيطة ، لذلك لن تقضي الكثير من الوقت في اكتشاف هذه الوظائف على الفور في التجربة الأولى.

    تحميل تطبيق Turbo VPN مهكر

    الخصوصية مضمونة.

    الخصوصية هي أحد العوامل الرئيسية عندما يتعلق الأمر باستخدام VPN بشكل عام و Turbo VPN مهكر بشكل خاص. يحتوي هذا التطبيق على سياسة صارمة تتمثل في "عدم تشغيل سجلات" الأجهزة المستخدمة. يتم توفير ذلك في سياسة الأمان البسيطة جدًا الخاصة بهم والتي تتيح للمستخدمين التأكد تمامًا من مشكلات الأمان عند استخدام هذا التطبيق. ومع ذلك ، فإن سياسة الخصوصية في هذا التطبيق مربكة بعض الشيء. عند البدء في استخدام الخدمة ، سيقومون بجمع معلومات حول "سلوكك وموقعك". قد يكون هذا جزءًا فقط من إجراءات التشغيل المعتادة لكننا نشعر بعدم الارتياح تجاه ذلك.

    يتم دمج الميزات البارزة في Turbo VPN.

    Turbo VPN هو تطبيق مجاني تمامًا يسمح للمستخدمين بالاتصال بشبكة VPN عالية السرعة على هواتفهم بنجاح.

    يسمح التطبيق للمستخدمين بالاتصال بخادم VPN الوكيل من خلال عملية بسيطة للغاية تعمل بلمسة واحدة. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يدمج الكثير من خوادم البروكسي السحابية المجانية التي تمنحك أفضل خدمة VPN.

    عند استخدام Turbo VPN ، يمكنك أن تشعر بالأمان عند الوصول إلى المواقع المحجوبة لأنه يحتوي على ميزة جدار الحماية المتقدمة المضمنة. يمكن أيضًا إلغاء حظر مقاطع الفيديو غير المتوفرة في بعض البلدان لمنح المستخدمين أفضل تجربة أثناء الاستخدام.

    تم دمج Turbo VPN آخر إصدار مهكر أيضًا مع وضعين بما في ذلك الوضع البسيط والوضع المتقدم. لذلك ، يمكنك التبديل بسهولة بين هذين الوضعين عن طريق النقر فوق الزر الظاهري المخصص مباشرة على واجهة التطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، تم تبسيط الوحدة النمطية لتزويدك بوظيفتين تفاعليتين ، وهما مكونا الخادم والعميل ، بينما يوفر الوضع المتقدم العديد من عناصر التحكم المختلفة للمستخدمين.

    بالإضافة إلى ذلك ، يدمج Turbo VPN مهكر أيضًا الكثير من الميزات المفيدة للغاية للمستخدمين. على سبيل المثال ، يمكن أن يحميك من الوصول إلى الشبكة في النقاط الساخنة لشبكة Wi-Fi العامة ، والتشغيل السهل عبر شبكة 3G / LTE وبيانات المحمول تشفير البيانات وتشفيرها بسرعة من خلال بروتوكولات OpenVPN ، وتصفح الويب دون الكشف عن هويتك ، وما إلى ذلك. ميزات خاصة أخرى في انتظارك لاستكشافها في هذا التطبيق. يرجى تنزيل التطبيق عبر رابط APK أسفل هذه المقالة لتجربة على الفور.

    بشكل عام ، Turbo VPN نسخة معدلة هو تطبيق VPN موثوق به يسمح لك باستخدام العديد من الميزات البارزة التي يوفرها لك تجربة إنترنت أفضل من المعتاد. يوفر هذا التطبيق السرعة والوصول إلى الخدمات عبر الإنترنت التي تكون مستقرة نسبيًا وأكثر أمانًا من تلك الموجودة في نفس الفئة في السوق اليوم. سيساعدك هذا كثيرًا في استخدام الإنترنت لديك.


    التعليقات

  • يقول عارف جاسم علي نوشاد:

    بلاك ماركت