• تاريخ التحديث :
  • الإصدار الحالي : 3.3.0
  • يتطلب أندرويد 5.0 + و أحدث
  • السعر: مجانا
  • ( 15678 ) 4/5


    وصف : تحميل لعبة Color Bump 3D مهكرة

    تحميل لعبة Color Bump 3D مهكرة

    تحميل لعبة Color Bump 3D مهكرة ، في هذه المقالة ، سوف نستمر في تقديم لعبة Color Bump 3D (MOD ، Unlocked) - الاسم الأخير من ناشر Good Good Games الشهير. في الأساس ، تم تصميم هذه اللعبة بأسلوب Arcade التقليدي مثل المنتجات الشعبية في السوق مثل Scale أو Spinner.io ستجلب بالتأكيد لحظات رائعة من الخبرة للاعبين عند الاستمتاع. يمكنك تنزيل اللعبة عبر App Store أو الرابط أدناه لهذه المقالة لتتمكن من تجربة اللعبة بسرعة. ملاحظة ، لم يحدد Color Bump 3D تاريخ النشر بالضبط على Google Play ، مما يجعل العديد من اللاعبين في جميع أنحاء العالم غير قادرين على الوصول إلى هذه اللعبة المثيرة. دعونا نلقي نظرة على بعض النقاط البارزة التي يجلبها على الفور.

    مهمة بسيطة.

    في Color Bump 3D ، سيكون على اللاعب مهمة بسيطة نسبياً ويمكن التغلب عليها بسهولة في المرحلة الأولى. سيساعد ذلك اللاعبين على التعود على طريقة اللعب التي تجلبها اللعبة في فترة زمنية قصيرة ، مما يخلق الإثارة في كل مرة يفوزون بها. تحتاج فقط إلى التغلب على عقبات اللون المختلفة في كل مستوى ، مع حماية نفسك بأمان قبل الوصول إلى الوجهة لتتمكن من الفوز بسرعة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعبين لمس العقبات من نفس لون الشخصية وتحويلها إلى درع صلب لتجنب التهديدات أثناء تجربة اللعبة.

    نظام التشغيل سهل الفهم نسبيا.

    مثل الألعاب الأخرى من نفس النوع ، تم تجهيز Color Bump 3D بنظام تشغيل سهل الفهم إلى حد ما لمساعدة اللاعبين على التمكن بطلاقة في فترة زمنية قصيرة. فقط اسحب لليسار أو لليمين لتجربة الشاشة لمساعدة شخصيتك على التحرك في الاتجاه المحدد. بشكل عام ، لا تحتاج إلى معالجة الكثير في هذه اللعبة ولكنك لا تزال تشعر بالاهتمام أثناء تجربة اللعبة.

    تحميل لعبة Color Bump 3D مهكرة

    تحديات صعبة.

    سوف يجلب Color Bump 3D للاعبين الكثير من التحديات بصعوبة متزايدة بمرور الوقت ، وهذا سيتطلب منك أن تظل مركزًا أثناء تجربة اللعبة لتكون قادرًا على التغلب على أكبر عدد ممكن من المراحل. في المستوى الأول ، لن تستغرق الكثير من الوقت للتحكم في الشخصية التي تدور الهدف بسرعة. ستكون شاشة اللعبة التالية أكثر صعوبة عندما تتطلب من اللاعبين جعل شخصياتهم تتغلب بذكاء على العقبات التي تظهر في كل مكان ، تحتاج إلى استخدام نفس الكتل الملونة لشخصيتك لتشكيل درع صلب لحماية نفسك من التهديدات التي تهددك.

    بشكل عام ، ستمنح اللعبة اللاعبين مئات المستويات المختلفة بصعوبة مرتبة بمهارة تجعلك في التركيز إذا كنت لا تريد أن تهزم بسرعة. ستكون التهديدات في المستويات مختلفة تمامًا ومتكاملة تمامًا دون اتباع أي قواعد ستؤدي بالتأكيد إلى الكثير من الصعوبات إذا كنت ترغب في الحصول على أعلى الدرجات. هذا يدل على أن اللاعبين لن يكونوا قادرين على تخمين التحديات التي يواجهونها في شاشة اللعبة التالية ، والتركيز حقًا على أن يكونوا قادرين على التغلب على التحدي النهائي في هذه اللعبة دون اتصال بالإنترنت.

    طريقة اللعب بسيطة ولكن من الصعب أن تكون ممتازًا.

    في الواقع ، اللعبة التي يجلبها Color Bump 3D لن تجعلك أكثر صعوبة في التعرف عليك. ومع ذلك ، لكي تصبح لاعبًا جيدًا ، فأنت بحاجة إلى قضاء الكثير من الوقت في ممارسة الرياضة وممارسة الألعاب بانتظام لفهم القواعد المدمجة. تدرب كثيرًا على أن تصبح لاعبًا ممتازًا في Color Bump 3D ، ثم تحدّي الأشخاص المحيطين بالشعور بالراحة على الفور.

    تحميل لعبة Color Bump 3D مهكرة

    التصميم الجرافيكي الفريد.

    تم تصميم الرسومات في Color Bump 3D بأسلوب بسيط ولكنها لا تزال تخلق خاصية مميزة بالتأكيد لن تجعلك تشعر بخيبة أمل عند التجربة. تم تصميم التفاصيل في اللعبة بأشكال مختلفة ، إلى جانب النغمات الساطعة والمظلمة المدمجة بطريقة متناغمة للغاية والتي تجعل اللاعبين يشعرون بالإثارة في جميع أنحاء اللعبة. بشكل عام ، تلبي جودة صورة اللعبة توقعات اللاعبين بشأن لعبة تم تطويرها بأسلوب بسيط وتقليدي.

    Color Bump 3D هي لعبة رائعة للغاية.

    مقارنةً بأسماء أخرى في سوق الألعاب ، تميز Color Bump 3D حقًا بفضل المزايا التي بنيت فيها. تم تطوير اللعبة من قبل ناشر السمعة جنبًا إلى جنب مع الاستثمار بعناية من حيث اللعب وجودة الصورة ، ستجعل بالتأكيد اللاعبين غير قادرين على رفع عيونهم عن شاشة الهاتف. إذا كنت من محبي البساطة في لعبة محمولة ، فيجب ألا تتجاهل وجود Color Bump 3D في الوقت الحالي. قم بتنزيل اللعبة بسرعة وانغمس في التحديات الصعبة والمثيرة التي تجلبها اللعبة على الفور.

    تحميل لعبة Color Bump 3D مهكرة

    بالإضافة إلى ذلك ، حققت Color Bump 3D أيضًا نقاط تقييم 4.5 / 5 على متجر التطبيقات. هذا أيضًا كافٍ لإثبات جاذبية هذه اللعبة للاعبين في جميع أنحاء العالم. تدعم اللعبة الأجهزة التي تعمل بنظام iOS 8.0 أو نظام تشغيل أحدث بما في ذلك iPhone و iPad. يمكنك أيضًا تنزيل اللعبة بسرعة باستخدام رابط APK أسفل هذه المقالة.


    التعليقات