• تاريخ التحديث :
  • الإصدار الحالي : 3.2
  • يتطلب أندرويد 5.0 + و أحدث
  • السعر: مجانا
  • ( 111 ) 4/5


    وصف : تحميل لعبة Rev Heads Rally مهكرة

    تحميل لعبة Rev Heads Rally مهكرة

    تحميل لعبة Rev Heads Rally مهكرة ، كما تعلمون جميعًا ، فإن ألعاب السباقات الموجودة في السوق اليوم يتم ترقيتها بشكل متزايد من حيث الصورة واللعب ، فهي تقدم دائمًا أفضل تجربة للاعبين. هناك الكثير من ألعاب السباقات الشهيرة التي تم إطلاقها في عام 2018 مثل Asphalt 9: Legend أو Need For Speed ، وقد أصبحت نصبًا سريعًا في سوق الألعاب. منذ وقت ليس ببعيد ، أطلق ناشر Spunge Games لعبة Rev Heads Rally ، وهي لعبة سباق بأسلوب متحرك وجاذبية لعوب. تم تطوير اللعبة على نظامي التشغيل Android و IOS مجانًا. كان الظهور لاول مرة منذ وقت طويل ، ولكن تلقى Rev Heads Rally الكثير من ردود الفعل الإيجابية من اللاعبين في جميع أنحاء العالم. في الوقت الحالي ، تدعم هذه اللعبة العديد من اللغات في مناطق مختلفة ، مما يجعل اللعبة تصبح جذابة وتحقق عددًا كبيرًا من التنزيلات. لمزيد من المعلومات حول هذه اللعبة ، ندعوك لمعرفة النقاط المثيرة للاهتمام التي تجلبها اللعبة.

    بيئة سباق متنوعة.

    عند دخول اللعبة Rev Heads Rally ، سيتم تحويلك إلى منافس مستقبلي ، من خلال مهمة التغلب على السباقات الصعبة مع المعارضين الهائلين الآخرين. يركز Rev Heads Rally على تطوير الرسومات على المسار ، مع العديد من السباقات المختلفة ستجعلك بالتأكيد تشعر بعدم الاكتئاب عند تجربة اللعبة. سيتحول اللاعبون إلى التعرف على الطرق المتعرجة أو الممالك القديمة أو مناطق الغابات المطيرة وغيرها. هذا رائع ، أليس كذلك؟

    تحميل لعبة Rev Heads Rally مهكرة

    لعب مألوف.

    لدى Rev Heads Rally طريقة لعب مماثلة لألعاب السباقات الأخرى في السوق. سيتعين على اللاعبين فعل كل شيء لمساعدة سيارتهم على التغلب على جميع المعارضين ، والفوز باللعبة. هذا هو سباق لكسر جميع القواعد ، وسوف يسمح لك لإبطاء خصومك ، وذلك باستخدام الحيل أو الأدوات المدمجة في السيارة. هذا سيجعل السباق أكثر إثارة من أي وقت مضى.

    على المسار ، يحتاج اللاعبون إلى جمع العناصر التي تظهر مبعثرة على طول الطريق. سوف يساعدونك في المواقف الضرورية ، وإلغاء المباراة عندما يتنافس المنافسون الآخرون ويستغلون الفرصة لقيادة السباق. سيتم تعريف اللاعبين بـ 18 سباقًا في سباق Rev Heads ، من خلال نظام المهام المدمج. يجب أن تكون في المراكز الثلاثة الأولى لفتح السباق التالي ، سيجعل السباق أكثر تنافسية وجاذبية.

    المنافسة الشرسة.

    السباق في سباق Rev Heads Rally مهم للغاية ، لأنه يحدد مصير اللاعبين بطريقة لم يفكر بها أحد. أعد آخرون أسلحة كافية لتدمير الخصم بسرعة. وأنت أيضا؟ هل أنت مستعد للانضمام إلى السباق المثير الذي تجلبه اللعبة؟

    عناصر التحكم في Rev Heads Rally بسيطة للغاية ، ويتم عرضها بصريًا على شاشة الهاتف. يجب عليك تطبيق التكتيكات الصحيحة مع خفة الحركة للانفصال وإنشاء مسافة مع نفس اللاعبين وتصبح أسرع هدف.

    نظام السباق قابل للتخصيص.

    يجمع Rev Heads Rally بين 30 نوعًا مختلفًا من سيارات السباق ، مما يوفر مجموعة متنوعة من الخيارات المختلفة ، مما يسمح للاعبين باختيار السيارة المناسبة بسهولة للنوبات القادمة. تتيح لك اللعبة أيضًا تخصيصها بطريقة فريدة من نوعها ، وإنشاء سيارات سباق منفصلة وفقًا لتفضيلاتك الخاصة.

    تحميل لعبة Rev Heads Rally مهكرة

    صور حية.

    Rev Heads Rally يجلب رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة بأسلوب رسوم متحركة مألوف. التفاصيل في اللعبة محددة جيدًا ، ويتم استثمار المسار بعناية في الصورة ، مما يمنح اللاعبين شعورًا بالانغماس في الأجواء الرائعة التي يجلبها السباق. كما يمكن أن نرى ، الرسومات هي أهم ما يميز هذا العنوان ، النجاح البصري الذي جذب اللاعبين إلى السباق بسرعة.

    يجب أن تواجهك Rev Heads Rally؟

    Rev Heads Rally ليست ضبابية أمام أكثر ألعاب السباق شهرة في العالم. مع أسلوب الرسوم المتحركة واللعب بسيط للغاية ، ولكن اللعبة لا تزال تخلق سحر وحب من اللاعبين. يرجى تنزيل اللعبة وتجربتها الآن ، ومرافقتنا كل يوم.


    التعليقات