• تاريخ التحديث :
  • الإصدار الحالي : 2.0.2.538
  • يتطلب أندرويد 4.1 + و أحدث
  • السعر: مجانا
  • ( 155 ) 4.5/5


    وصف : تحميل لعبة Talking Tom Pool مهكرة

    تحميل لعبة Talking Tom Pool مهكرة

    تحميل لعبة Talking Tom Pool مهكرة ، جاء الصيف ، كنت على استعداد لخوض معركة لعبة البولو المائية الدرامية ، تفعل كل شيء لجعل الفضاء بارد في الحرارة. هذا الأمر بسيط للغاية عندما يتعلق الأمر بـ Talking Tom Pool (MOD ، الأموال غير المحدودة / الحياة / المفاتيح) ، وهي لعبة تم تطويرها بواسطة Outfit7. هذا ناشر ألعاب مشهور في جميع أنحاء العالم ، حيث حقق الكثير من النجاح من خلال سلسلة Talking. يحتل Talking Tom Pool حاليًا المركز الأول على كل من Android و iOS ، مما يثبت جزئياً جاذبيته للاعبين في جميع أنحاء العالم. في هذه المقالة ، سأكون معك من خلال النقاط المثيرة للاهتمام التي جعلت هذه اللعبة حمى في سوق الألعاب في الوقت الحالي.

    قصة المألوف.

    عند التحدث إلى Talking Tom Pool ، سيتمكن اللاعبون من رؤية الشخصيات المرتبطة مباشرة بطفولتهم ، مثل Cat و Tom و Hank و Angela. كل هذه متقاربة في هذه اللعبة ، لتوفير تجربة ممتعة للغاية للاعب. ومع ذلك ، مهمتك في هذه اللعبة ليست لرعاية حيواناتك الأليفة بعد الآن. سوف تمتلك متنزهًا مهجورًا ، حيث ستفكر مع Cat and Tom في كيفية تطويره إلى وجهة مثالية للأشخاص في عطلات نهاية الأسبوع.

    بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعبين التحكم في Cat و Tom للمشاركة في اللعبة مع أصدقائهم. سيساعد هذا أيضًا في بناء وتوسيع مناطق ترفيهية جديدة في الحديقة. حاول الفوز بأكبر قدر ممكن ، للحصول على مكافآت المكافأة المقابلة.

    تحميل لعبة Talking Tom Pool مهكرة

    نمط جديد تمامًا من اللعب.

    طريقة اللعب لـ Talking Tom Pool تشبه في أسلوبها ألقاب الرماية العادية. سيتعين على اللاعبين التلاعب بجلب العوامات الملونة نفسها لبعضهم البعض وإزالتها من البلياردو بسرعة. من خلال مقاربة بسيطة ومبتكرة للألعاب من ناشر Outfit7 ، تعد هذه اللعبة بتقديم أفضل تجارب الألعاب للاعبين.

    يتم ترتيب المستويات في Talking Tom Pool بصعوبة تصاعدية ، مما سيجعلك تشعر أنك تمر عبر مستويات بسيطة وجاهزة للتغلب على التحدي التالي. بالطبع ، سيكون هناك نظام يقوم بتقييم ما قمت به ، مر عبر كل مستوى من مستويات اللعبة. عندما يصور اللاعب كل البلاط سيتم تقييمه بثلاث نجوم ، فإن هذا سيساعدك على امتلاك مكافآت أكثر من المعتاد. بالإضافة إلى ذلك ، هناك عناصر دعم تساعدك على تجاوز المستوى بسرعة ، تذكر أن تستخدمها فقط في أصعب المواقف ، إذا كنت تستخدم بشكل عشوائي ، فلن تحصل على أي مساعدة دعم.

    بناء الحديقة المائية الخاصة بك.

    بمجرد الانتهاء من كتابة السيناريو ، ستحصل على مبلغ لا بأس به من المال لتوسيع الحديقة المائية. يمكن للاعبين تحويل هذه الحديقة بالكامل إلى أسلوب وهواية لأنفسهم ، مع العديد من التخصيصات من اللعبة. يمكنك بناء مبانٍ جديدة من خلال المفاتيح الذهبية التي تم جمعها من خلال كل مستوى. من خلال العملية الإبداعية ، يعد Talking Tom Pool أن يكون اللاعب الأكثر إرضاءًا في التجربة.

    تحميل لعبة Talking Tom Pool مهكرة

    رسومات حية ، وجاذبية الصوت.

    بشكل عام ، لا يزال Talking Tom Pool يقدم نفس الرسومات الملونة كما في العناوين السابقة من Outfit7. توفر اللعبة الصور المتحركة المألوفة جدًا لهذه اللعبة ، حيث يتم تصميم الشخصيات بطريقة تقليدية لإعطاء اللاعب إحساسًا بالقرب والألفة.

    الصوت هو أيضا جزء من نجاح هذه اللعبة. بالإضافة إلى موسيقى الخلفية الجذابة ، يقدم Talking Tom Pool أيضًا أصواتًا ممتعة ، بما يتماشى مع الحديقة المائية العادية ، مما يجعلك تشعر وكأنك هناك.

    في رأيي ، تلبي لعبة Talking Tom Pool بالفعل توقعات اللاعبين حول العالم. اللعبة عبارة عن مزيج من العديد من العناصر المألوفة الجديدة ، والتي توفر طريقة لعب مناسبة ومناسبة لأولئك الذين يبحثون عن لعبة للترفيه بعد ساعات من العمل المجهد.

    Talking Tom Pool (الإصدار الأصلي و MOD) مجاني ويدعم كلا من Android و iOS. يمكنك لعب الألعاب دون اتصال بالشبكة ، أو الاتصال عبر Google Play Game لتبادل وإظهار الحديقة المائية التي أنشأتها لأصدقاء آخرين.


    التعليقات