• تاريخ التحديث :
  • الإصدار الحالي : 1.23
  • يتطلب أندرويد 4.1 + و أحدث
  • السعر: مجانا
  • ( 177 ) 4/5


    تحميل لعبة ZigZag مهكرة

    وصف : تحميل لعبة ZigZag مهكرة

    تحميل لعبة ZigZag مهكرة

    تحميل لعبة ZigZag مهكرة ، في عام 2015 ، ظهرت ZigZag (MOD ، Unlimited Gems) في سوق الألعاب وحصلت على دعم متحمس من لاعبين من جميع أنحاء العالم. والدليل هو أن هذه اللعبة حققت عددًا قياسيًا من التنزيلات على Google Play ومتجر التطبيقات في ذلك الوقت. تعتبر هذه أيضًا واحدة من أنجح الألعاب ذات الأسلوب البسيط التي تم تطويرها من ناشر Ketchapp في الوقت الحالي. لديهم الكثير من المنتجات الجذابة مثل Press Inc أو Jelly Merger ، بحيث يمكن للاعبين بسهولة اختيار الألعاب التي تناسب احتياجاتهم لتجربة سريعة. متعرج هو واحد منهم. دعونا نتعرف على المزايا البارزة التي تجلبها هذه اللعبة قبل اتخاذ قرار بشأن التجربة.

    ZigZag هي لعبة مثل؟

    ZigZag هي لعبة ممتعة تم تطويرها بواسطة Ketchapp على أنظمة التشغيل Android و IOS. منذ إطلاقها ، تلقت اللعبة الكثير من الحب من اللاعبين وجذبت ملايين التنزيلات. تعتبر واحدة من أكثر الألعاب المثبطة للاعبين لتجربة. لا تتمثل التحديات في هذه اللعبة فقط في مساعدة اللاعبين على الاسترخاء في لحظات الاسترخاء ، ولكن عليك أيضًا زيادة تفكيرك وكذلك حكمك إذا كنت تريد الفوز في كل مرحلة. بشكل عام ، ZigZag هي لعبة مجزية للغاية في الوقت الحالي على الرغم من أنها صدرت منذ فترة طويلة.

    اللعب بسيط للغاية.

    تمامًا مثل اللعبة من الناشر Ketchapp ، تمتلك ZigZag طريقة لعب بسيطة للغاية لمساعدة اللاعبين على التعرف بسهولة على الإجراءات التي تجلبها هذه اللعبة من التجربة الأولى. تتمثل مهمة اللاعب في لمس الشاشة لتغيير اتجاه الكرة لإحضارها إلى الموضع المحدد حتى تتمكن من الاستمرار في الاستمتاع باللعبة التالية. حاول ألا تدع الكرة تتدحرج ، وإلا فسوف تضيع على الفور. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تلاحظ أيضًا أن التلاعب اليدوي يجب أن يكون لطيفًا جدًا أو سريعًا جدًا أو بطيئًا للغاية ، وستجعل الكرة تنزلق من الاتجاه الصحيح. بشكل عام ، ليست هناك حاجة إلى التوجيه أو المساعدة ، ولكن لا يزال بإمكانك فهم قواعد ZigZag بسهولة.

    ميزة خاصة لهذه اللعبة هي أنه بمجرد أن تبدأ الكرة في التحرك ، فلن تتوقف أبدًا. لذلك ، تحتاج إلى اتخاذ قرارك بالضبط في فترة زمنية قصيرة إذا كنت لا ترغب في البدء من الصفر. في الطريق ، تحتاج إلى جمع الماس المدمج إذا كنت ترغب في الحصول على درجة عالية.

    تحميل لعبة ZigZag مهكرة

    عدد الشاشات متنوع للغاية.

    تسليط الضوء القادم يأتي من ZigZag هو نظام الشاشة المدمجة في اللعبة متنوعة للغاية. سيساعد ذلك اللاعبين على التغلب على حدود أنفسهم خلال التجربة. في البداية ، ستكون الأمور سهلة نسبيًا لمساعدتك على التعود على طريقة اللعب. ستزداد الصعوبة تدريجياً في شاشة اللعبة التالية عن طريق زيادة سرعة حركة الكرة مما يؤدي إلى مواجهة اللاعب العديد من الصعوبات في التحكم بسهولة تؤدي إلى الفشل.

    على الرغم من وجود طريقة لعب بسيطة ، تعتبر ZigZag لعبة صعبة للغاية لتحقيق أعلى الدرجات. ومع ذلك ، فإن صعوبة ZigZag لا تزال تجعل اللاعبين متحمسين للتغلب على هذا التحدي. هل أنت مستعد للتغلب على التحديات التي تنتظرك في هذه اللعبة حتى الآن؟ قم بتنزيل اللعبة بسرعة عبر رابط APK أسفل هذه المقالة وقم بها على الفور.

    بعض الميزات البارزة التي تجلبها ZigZag.

    الميزة الأولى البارزة من ZigZag هي أن لديها قدرة تثبيت صغيرة نسبيًا تجعل تنزيل الأجهزة المحمولة المنخفضة الحجم وتجربتها سهلاً.

    هذه لعبة مجانية تمامًا ، لذلك لا داعي للقلق بشأن الاضطرار إلى الدفع لتتمكن من تجربة لعبة مثيرة على هاتفك مباشرة. لأنه مجاني ، سوف تواجه حالة الإعلان في جميع أنحاء اللعبة.

    في ZigZag ، يمكن للاعب استخدام الأموال التي يكسبها في كل مستوى لإلغاء تأمين الكرات الملونة بالكامل.

    رسومات جميلة.

    يمكن أن نرى أن ZigZag هي واحدة من الألعاب القليلة من هذا النوع البسيط التي تمتلك واجهة ورسومات جميلة للغاية. يتم استثمار التأثيرات المرئية في اللعبة بعناية فائقة مع نظام واجهة التصميم البديهية الذي يعد بجلب لحظات رائعة من تجربة اللاعبين على هواتفهم. بالإضافة إلى ذلك ، يوصف تأثير الانتقال في اللعبة بأنه سلس ومستقر نسبيًا ومناسب لمعظم الأجهزة المحمولة في الوقت الحالي.

    ZigZag هي لعبة رائعة حقًا لمساعدتك على ممارسة صبرك على هاتفك. تحتوي هذه اللعبة على طريقة لعب بسيطة ولكنها جذابة للغاية والتي تعد بجلب لحظات تجربة مثيرة. تكمن جاذبية اللعبة في السماح لك بمشاركة النتائج وتحدي الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة من سيكون أفضل لاعب في اللعبة. انضم إلى هذه اللعبة الآن لإظهار مواهبك الآن. يمكنك تنزيل اللعبة عبر App Store و Google Play للاستمتاع بسهولة.


    التعليقات