• تاريخ التحديث :
  • الإصدار الحالي : 5.6.0.2516
  • يتطلب أندرويد 4.1 + و أحدث
  • السعر: مجانا
  • ( 88888 ) 4.5/5


    تحميل لعبة My Talking Angela مهكرة للأندرويد تحميل لعبة My Talking Angela مهكرة للأندرويد تحميل لعبة My Talking Angela مهكرة للأندرويد تحميل لعبة My Talking Angela مهكرة للأندرويد تحميل لعبة My Talking Angela مهكرة للأندرويد

    وصف : تحميل لعبة My Talking Angela مهكرة للأندرويد

    تحميل لعبة My Talking Angela مهكرة للأندرويد ، My Talking Angela (MOD، Unlimited Money) هي لعبة مجانية لرعاية الحيوانات الأليفة تم تطويرها بواسطة الناشر المعروف Outfit7 Limited. بعد سلسلة من النجاحات التي حققتها المنتجات الفائقة مثل Talking Tom Pool أو Talking Tom Jeski 2 ، يريد هذا الناشر تأكيد موقعه مرة أخرى من خلال فتاة القط لطيف Angela في لعبة My Talking Angela. في اللعبة ، سوف تطعم أنجيلا كحيوانك الأليف الافتراضي وستمنحها أفضل حياة ممكنة. الشيء المميز هو أنك ستعتني بقطتك من سن مبكرة إلى شخص بالغ لتشعر بالمتعة أثناء تجربة اللعبة. يتم إصدار هذه اللعبة حاليًا مجانًا على كل من App Store و Google Play ، مما يسمح للاعبين بسهولة التنزيل والتجربة بسرعة. بادئ ذي بدء ، دعونا نلقي نظرة على بعض المعلومات المثيرة للاهتمام التي تقدمها هذه اللعبة على الفور.

     

     

    قد لا تعرف ، My Talking هي سلسلة الألعاب الأكثر شعبية من الناشر Outfit7 Limited عندما تصل منتجاتها إلى 5 مليارات عملية تثبيت في جميع أنحاء العالم. بعد فترة طويلة من التركيز على تطوير المنتج التالي ، عادوا مؤخرًا إلى My Talking Angela - رعاية الحيوانات الأليفة التقليدية ، بالإضافة إلى العديد من الميزات الجديدة والجديدة بالتأكيد تمنح اللاعبين لحظات ممتعة من الترفيه على هواتفهم مباشرة ، ساعد أنجيلا في أن تصبح قطة ساحرة وجميلة من خلال استكمال المهام المعينة في هذه اللعبة دون اتصال بالإنترنت إنها مستعدة لتطوير نفسها والتعرف على أصدقاء جدد لتوسيع علاقتها. لكن أنجيلا لا تستطيع الذهاب بمفردها بدونك. ماذا تنتظر؟ الرجاء المساعدة في هذه اللعبة بتنزيل اللعبة عبر رابط APK أسفل هذه المقالة وتجربتها الآن.

     

     

     

    فور تحميل لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة مهكرة مثل ألعاب الحيوانات الأليفة الافتراضية الأخرى في سوق الألعاب اليوم ، في صديقتي أنجيلا المتكلمة Mod Apk مهكرة ، ستستمر في رعاية فتاة جميلة للغاية من خلال الوظائف المتاحة على الشاشة. الشيء المميز هو أنك سوف تكون قادرًا على رعاية قطتك منذ الطفولة حتى تصبح بالغًا. هذا بالتأكيد سوف يساعدك أنت وأنجيلا في أن تصبحا صديقين حميمين خلال تجربة اللعبة و مثل My Talking Tom نسخة مهكرة ، ستهتم بالقطة Angela بمهمة إطعام القطط ، والمساعدة في الذهاب إلى المرحاض ، والاستحمام ، وإعطاء سريرها والاستيقاظ يوميًا للحصول على أفضل صحة للقطط. ومع ذلك ، فإن الأمر لا يتعلق ببساطة برعاية القطط ولكن اللاعبين سوف يقومون بالعديد من المهام المثيرة للاهتمام لخدمة شغف كونهم نموذج القط لهذا القط و بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا التفاعل مباشرة مع حيوانك الأليف من خلال ميزة التسجيل الصوتي التي تجلبها اللعبة. هذا يعني أنه إذا قلت أي شيء عندما تواجه اللعبة ، فستستنسخ القط تفاصيل كاملة وكاملة. هذه ليست ميزة جديدة ولكنها ضرورية للغاية في لعبة رعاية الحيوانات الأليفة.

     

     

    تحميل صديقتي أنجيلا المتكلمة مهكرة على للاعبين إظهار الإبداع في الحقل لإنشاء أنماط لأنجيلا من خلال العديد من الملحقات الزخرفية المضمنة. قم بالترقية وارتداء ملابس رائعة وأنيقة وعصرية لأنجيلا واكتشف كل أصدقائك في العالم أو على شبكتك الاجتماعية على الفور و يمكنك أيضًا تجربة الكثير من الملابس في غرفة الخزانة قبل اتخاذ قرار نهائي. يرجى اختيار الأزياء والاكسسوارات الجميلة لأنجيلا لجعل محبوبتك سعيدة بقدر الإمكان. هذا يدل على أن My Talking Angela مهكرة ليست لعبة حيوانات أليفة افتراضية فحسب ، بل هي أيضًا لعبة أزياء جذابة للغاية ، و علاوة على ذلك ، يمكنك استكشاف واللعب مع Angela في العديد من الألعاب المصغرة المدمجة في اللعبة. حاول الفوز بأكبر عدد ممكن من النقاط في كل مستوى من مستويات اللعبة للحصول على المكافأة المقابلة بعد انتهائها. سيساعدك هذا المال في التسوق بأزياء أنجيلا بسهولة. تذكر أن العناصر المتوفرة في اللعبة يتم شراؤها جميعها بعملة افتراضية ولكن السعر يختلف حسب مستواك الحالي في اللعبة.

     

     

    مميزات لعبة صديقتي انجيلا My Talking Angela مهكرة من ميديا فاير

     

    • اللعبة متاحة مجانا علي متجر جوجل بلاي لجميع هواتف الاندرويد.
    • اللعبة تعلم الاطفال الاهتمام والنظافة والالتزام بالوقت.
    • تردد انجيلا الكلام الذي يقوله الاطفال بطريقة مضحكة.
    • انجيلا المتكلمة تجعل الطفل ان يكون والدتها من خلال ان يقوم الطفل باطعمها واحمامها.
    • يمكنك أن تقوم بلعبها في أي وقت وأي مكان حيثما تريد.
    • يوجد داخلها الكثير من الألعاب المصغرة التي تساعدك على تنمية القدرات العقلية والذهنية لديك.
    • لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة سهلة الاستخدام ويستطيع أي شخص لعبها بكل سهولة سواء كانوا كبار أو صغار أو حتى أطفال.
    • مساحتها تكاد تكون صغيرة حوالي 90 ميجا بايت وهذا على عكس الألعاب الأخرى التي تشغل مساحة كبيرة جدًا من الهاتف.
    • قام بتثبيت لعبة القطه من متجر جوجل بلاي الرسمي حوالي 500 مليون شخص.

     

    إن الواجهة في هذه اللعبة تعطي انطباعًا قويًا لنا عندما نأخذ السياق من منزل مجهز بالكامل والذي يعد بجلب الألفة والإثارة أثناء التجربة. تم تصميم الألوان والرسومات في اللعبة بشكل واضح نسبيًا مع الكثير من التفاصيل التي تظهر على الشاشة ، مما يصور المشهد المشرق للغاية لخلق تعاطف مع اللاعبين من أول مرة للاستمتاع باللعبة. بشكل عام ، لدى My Talking Angela برابط مباشر مهكرة ترقية كبيرة فيما يتعلق بالرسومات مقارنة بالألعاب السابقة التي تعد بعدم إحباطك ، و أنت تحب الحيوانات ولكن ليس لديك شروط لشراء حيوان أليف أو الآباء لا تسمح بذلك ، فلماذا لا ترضي هذه العاطفة من خلال تربية حيوان أليف على الهاتف مع My Talking Angela؟ ستجلب لك هذه اللعبة بالتأكيد لحظات لا تنسى من الترفيه من خلال ميزات جذابة مدمجة. تستطيع أن ترى صديقتي أنجيلا المتكلمة APK مهكرة تم تحسينها وتجديد عناصر أكثر من سلف My Talking Tom لمساعدة اللاعبين على اختيار لعبة حيوانات أليفة افتراضية مناسبة للهواية.


    التعليقات

  • يقول محمود الخولي:

    العبة متهكرة