• تاريخ التحديث :
  • الإصدار الحالي : 2.1.8
  • يتطلب أندرويد 4.0.3 + و أحدث
  • السعر: مجانا
  • ( 155 ) 4.5/5


    وصف : تحميل تطبيق Oldify مهكر

    تحميل تطبيق Oldify مهكر

    تحميل تطبيق Oldify مهكر ، هل فكرت يومًا ما سيبدو وجهك عندما تكبر؟ وكل الأقارب من حولهم ، كيف تبدو؟ دع Oldify يساعدك في القيام بذلك من خلال الميزات الرائعة التي تجلبها. مع القدرة على اكتشاف الوجوه من الصور الموجودة أو الصور الحية من كاميرا الهاتف ، يمكن لـ Oldify (MOD ، Premium Unlocked) جعل وجه المستخدم يبدو قديمًا تمامًا. إذا كنت تشعر بالملل من تطبيقات تحرير الصور العادية على منصات متحركة مثل PicsArt Photo Editor أو FACEAPP PRO ، فمن المحتمل أن يكون Oldify خيارًا لا يكون أكثر ملاءمة في الوقت الحالي. في هذه المقالة ، سنساعدك في فهم المزيد حول هذا التطبيق الفريد.

    ماذا يمكن أن يفعل Oldify؟

    مقارنةً بأدوات تحرير الصور الاحترافية الحالية ، لدى Oldify ميزات قليلة نسبيًا ، معظمها يدعم تحويل وجه المستخدم إلى أقدم من المعتاد. إذا كانت هناك برامج أخرى تسمح للمستخدمين بإدارة الوجوه لإزالة جميع التجاعيد أو الندوب على الوجه لجعل وجهك أبيضًا وشبابيًا ومثاليًا ، فإن تطبيق Oldify aging يوفر ميزة تتيح لك رؤيتها في المستقبل ... حتى تتمكن من رؤية صورك الشخصية في حوالي 50 - 60 سنة بعد عبر هذا التطبيق بسهولة.

    كما هو واضح ، فإن استخدام Oldify بسيط نسبيًا لأنه لا يحتوي على الكثير من الميزات الخاصة والمؤثرات البصرية. لذلك ، لن يحتاج المستخدمون إلى قضاء الكثير من الوقت ولكن لا يزال بإمكانهم التعرف على نظام التحكم في هذا التطبيق. بشكل عام ، يعد Oldify تطبيقًا يساعد المستخدمين على الشعور بالراحة أثناء الاستخدام من خلال إنشاء صور فريدة للغاية.

    تحميل تطبيق Oldify مهكر

    سهلة الاستخدام.

    من السهل نسبياً فهم طريقة Oldify لاستخدامها ، فكل ما يحتاج المستخدم إلى فعله هو اختيار صورة يريد بدء عملية التحرير. بالطبع ، يجب عليك تحديد الصور التي تحتوي على وجهك بالكامل لجعل التطبيق يعمل بشكل أكثر كفاءة. بعد التقاط (أو تحديد) الصورة ، سيقوم التطبيق تلقائيًا بتحديد موضع العينين والأذنين والفم على الصورة. إذا كان الموقع غير صحيح ، فاستخدم يدك لتحريك النقاط التي حددها التطبيق على وجه الصورة. ثم اختر فقط إضافة 20 إلى 100 سنة من العمر على وجهك. أخيرًا ، سوف تشاهد وجهك يبدو أكبر سناً اعتمادًا على عدد السنوات المحددة مسبقًا.

    بعد اكتمال الصورة التي تم تعديلها ، يمكن للمستخدم بسهولة ملاحظة التغيير على وجهه بسرعة. سوف تتعرف على التجاعيد والبقع العمرية وتحول الشعر إلى الفضة ... على وجهك من خلال الصورة التي قمت بتحريرها. بالإضافة إلى ذلك ، يدمج هذا التطبيق أيضًا بعض تأثيرات الصور الفريدة الأخرى مثل الوميض والسعال والتثاؤب والعديد من التأثيرات الأخرى لمساعدة المستخدمين على الحصول على مزيد من الخيارات عند الاستخدام.

    بالإضافة إلى ذلك ، في آخر تحديث ، يمكن للمستخدمين أيضًا اختيار عدد الأعمار للعرض لاحقًا. يتيح تطبيق Oldify للمستخدمين اختيار عدد "التقديم السريع" ، كما يسمح للمستخدمين بإنشاء فيديو خاص بهم للشيخوخة على شاشة الهاتف.

    مشاركة الصور على الشبكات الاجتماعية.

    يمكن للمستخدمين مشاركة نتائج وجوههم القديمة التي أنشأتها Oldify من خلال النقر على زر المشاركة في الركن الأيمن السفلي ، سيحفظ التطبيق وجهك كصورة ويسمح بمشاركة الصور على الشبكات الاجتماعية أو رسائل البريد الإلكتروني أو الرسائل ... سيساعد ذلك المستخدمين على إنشاء تفاعل مع أشخاص آخرين حول العالم ، مما يساعد على جعل هذا التطبيق أكثر شعبية ويستخدمه العديد من المستخدمين. اجعل صورك الشخصية قديمة جدًا وجعل الناس من حولك يشعرون بالدهشة من الصور الجديدة التي قمت بإنشائها على الفور.

    يتوفر تطبيق Oldify في متجر تطبيقات Google Play على Android و iOS App Store ، بحيث يمكنك تنزيله واستخدامه بسهولة. ومع ذلك ، يحتاج المستخدمون إلى إنفاق مبلغ يعادل 0.99 دولار لتتمكن من تنزيل هذا التطبيق على أجهزتهم.

    واجهة بسيطة وبديهية للغاية.

    يعد تطبيق Oldify تطبيقًا تم تطويره بأسلوب أدوات تحرير الصور العادية ، لذلك يحتوي على واجهة بسيطة نسبيًا لمساعدة اللاعبين على عدم مواجهة الكثير من الصعوبات عند الاستخدام. يتم ترتيب الرموز الهامة بصريا لتحقيق الانسجام في التكوين. هذا سيجعلك تشعر بالراحة والإثارة أثناء عملية استخدام هذا التطبيق. بشكل عام ، إذا كنت قد واجهت أي تطبيق لتحرير الصور من قبل ، فلن تجعلك Oldify بالتأكيد تشعر بخيبة أمل فيما تجلبه.

    كما ترون ، Oldify هو تطبيق مضحك للتسلية مع أصدقائك ، وليس تطبيقًا يتنبأ بدقة وجه مستقبلي للمستخدمين ، لذلك لا داعي للقلق إذا كانت صورة Oldify القديمة التي أنشأتها Oldify قبيحة أو لا تناسب إرادتك. بشكل عام ، سيساعدك هذا التطبيق على الشعور بلحظات استرخاء حقيقية من خلال تحرير الصور بأسلوب فريد يجلبه. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين الاتصال بالناشر مباشرةً لإرسال ملاحظات أو الإبلاغ عن الأخطاء أو اقتراح ميزات جديدة للإصدارات اللاحقة.


    التعليقات