• تاريخ التحديث :
  • الإصدار الحالي : 15.3.2
  • يتطلب أندرويد 4.1 + و أحدث
  • السعر: مجانا
  • ( 68954 ) 4.5/5


    تحميل تطبيق WPS Office مهكر تحميل تطبيق WPS Office مهكر تحميل تطبيق WPS Office مهكر تحميل تطبيق WPS Office مهكر تحميل تطبيق WPS Office مهكر

    وصف : تحميل تطبيق WPS Office مهكر

    تحميل تطبيق WPS Office مهكر ، تأتي التطبيقات على النظام الأساسي للجوال دائمًا مزودة بالعديد من الأدوات التي توفرها ، إذا كنت بحاجة إلى أداة لمساعدتك في تحرير الصور ، يمكنك تجربة Enlight Pixaloop Pro. أو إذا كنت تبحث عن تطبيق يمكن أن يجعل تجربة الموسيقى أكثر كمالا ، استخدم Audiomack. لذلك ، لدى المستخدمين الكثير من الخيارات للعثور على تطبيق يناسب احتياجاتهم بسهولة. في هذه المقالة ، سنستمر في تقديم تطبيق WPS Office (MOD ، Premium Cracked) معك - وهو أحد أفضل تطبيقات المكاتب المجانية على النظام الأساسي المحمول. بشكل أساسي ، يحتوي هذا التطبيق على وظيفة إنشاء عروض الشرائح وتحرير النصوص ومعالجة جداول البيانات. مقارنةً بالتطبيقات المكتبية الأخرى ، يتميز WPS Office بواجهة جميلة وبديهية ، سهلة الاستخدام وتخصيص ، ويعمل مع مجموعة متنوعة من تنسيقات الملفات. دعنا نتعرف عليها على الفور.

     

    عندما يتعلق الأمر بالتطبيقات المكتبية ، فسوف يفكر معظم المستخدمين في مجموعة الأدوات المثالية من ناشري Microsoft. على الرغم من أنهم أصدروا برنامج Microsoft Office على نظام أساسي متنقل ، إلا أنه لا يزال محدودًا جدًا من خلال عدد من الجوانب المختلفة. عادةً ما يكون حجم هذا التطبيق كبيرًا للغاية بالنسبة للأجهزة التي تتمتع بتجربة منخفضة التكوين صعبة بسلاسة ، في هذه الحالة ، يعد WPS Office مهكر بديلاً معقولًا للغاية لمعظم المستخدمين في جميع أنحاء العالم. بفضل سعة صغيرة جدًا (أقل من 35 ميجابايت) ، سيساعدك هذا التطبيق على إنشاء وعرض وتعديل مستندات المكتب والمستندات المنزلية في أي وقت وفي أي مكان على هاتف Android أو IOS والكمبيوتر اللوحي بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر WPS Office نسخة مهكرة أيضًا ميزات أكثر قيمة لتلبية احتياجات العمل المختلفة للمستخدمين.

     

    يوفر WPS Office للأندرويد مهكر للمستخدمين العديد من الأدوات المساعدة المختلفة ، بحيث يمكنك الاعتماد على هذا التطبيق لإنشاء ملفات بمحتوى كامل ومثير للإعجاب على هاتفك الذكي. عادة ، مثل برامج تحرير النصوص ، يمكن للمستخدمين بسهولة تغيير لون الخط أو حجمه إلى أفضل ملائمة ممكنة قبل النسخ الاحتياطي ، بشكل خاص ، هذا التطبيق متوافق تمامًا مع Microsoft Office (Word و PowerPoint و Excel و Txt) ، وملفات Doc ، و Spreadsheet ، و Slide of Google و PDF ، و Adobe PDF. لذلك ، يمكن للمستخدمين عرض الملفات الأخرى بسهولة دون الكثير من العقبات و بالإضافة إلى ذلك ، يدعم WPS Office مهكر أيضًا نقل المستندات إلى مستخدمين آخرين عبر اتصال WiFi اللاسلكي ، مما يدعم فتح المستندات المفتوحة لحسابك من جهاز محمول أو كمبيوتر سطح مكتب دون الحاجة إلى استخدام كابل بيانات USB. هذا يساعد على معالجة النص بفعالية وبسرعة في أي وقت وفي أي مكان.

     

     

    يسمح WPS Office للأندرويد مهكر للمستخدمين بتحويل المستندات بحرية من العديد من التنسيقات المختلفة. على سبيل المثال ، يمكنك تحويل النص في Excel و PowerPoint و doc إلى PDF والعكس بالعكس مع بعض اللمسات البسيطة و يعد WPS Office أيضًا تطبيقًا فعالًا لعرض الشرائح مع جميع القوالب والتأثيرات ، حيث يحول ملفات عرض الشرائح إلى PDF ، مما يتيح فتح صفحات شرائح متعددة على واجهة نافذة ، ويدمج أدوات التحكم. لذلك ، هذا التطبيق هو بالتأكيد مجموعة مكتب شاملة ومفيدة للغاية للعديد من المستخدمين في الوقت الحالي.

     

    مميزات تطبيق الأوفيس WPS Office مهكر لــ أندرويد

     

    • إنه البديل الأخف والأمثل والأسهل لبرنامج الوورد.
    • يمكنك أثناء كتابة النصوص من فتح أكثر من نافذة وهذه ميزة تمكنك العمل على أكثر من نص في آن واحد.
    • يعمل بخاصية السحب والإفلات التي تمكنك من تنسيق وترتيب نصوصك بطريقة عملية.
    • تعديل وتنسيق تلقائي للفقرات.
    • يجعلك برنامج كينج سوفت أوفيس قادراً على كتابه النصوص بصيغ DOC، DOT ،DOCX وحفظ النصوص بها بالإضافة إلى WPS،WPT.
    • الكتابه المباشره بصيغه PDF من دون أحتياجك لتنزيل برنامج تحويل النصوص.
    • تستطيع من خلاله تنسيق مجموعة من العروض التقديمية بصيغة PowerPoint.
    • يحتوي على مجموعة من الشرائح الجاهزة للعمل عليها كما يمكنك بسهولة التعديل والقيام بتنسيق شرائح خاصة بك.
    • يمكنك من إدراج العديد من الملفات الصوتية، فلاش، فيديو، رسومات بيانية، مخططات بيانية.
    • يدعم جميع الصيغ الحسابية والعكسية وغيره من الصيغ التي تساعدك على العمل على أي جدول أو حسابات خاصة.
    • يحتوي أيضاً على مجموعة من الشرائح الجاهزة للتنسيق والكتابة.
    • يمكنك على العمل على أكثر من شريحة أو بيان من خلال فتح أكثر من نافدة عمل.

     

    أحد المعالم البارزة التي تجعل هذا التطبيق يبرز هو أن واجهته متناغمة وبديهية للغاية ، مما يمنح المستخدمين شعورًا ودودًا من أول مرة يتم استخدامها. ادمج هذه الأداة مباشرة في شاشة التجربة ، بحيث يمكنك بسهولة اختيار الأداة التي تناسب احتياجاتك. بشكل عام ، تم تصميم جودة العرض الخاصة بـ WPS Office مهكر بأسلوب ثابت. يعمل ذلك على تسهيل الاتصال بتطبيقات المكتب الشائعة ، بحيث يمكن للمستخدمين التعود سريعًا على استخدامه في فترة زمنية قصيرة.

     

    أصبحت التطبيقات المكتبية المخصصة لأجهزة المحمول المحمولة شائعة للغاية في الوقت الحاضر بفضل الراحة التي توفرها. WPS Office هو تطبيق متكامل مع العديد من الميزات البارزة مع أدوات التحرير المثلى التي ستجعلك بالتأكيد تشعر بالرضا التام. حتى الآن ، حققت أكثر من مليون قسط على Google Play. هذا رقم ضخم للغاية بحيث يمكنك التأكد من ما يجلبه هذا التطبيق. ماذا تنتظر؟ انقر بسرعة على رابط APK الموجود أسفل هذه المقالة لتنزيل هاتفك الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم.


    التعليقات