• تاريخ التحديث :
  • الإصدار الحالي : 8.17.1
  • يتطلب أندرويد 5.0 + و أحدث
  • السعر: مجانا
  • ( 8666 ) 4.5/5


    تحميل لعبة 2023 AdVenture Capitalist مهكرة للاندرويد تحميل لعبة 2023 AdVenture Capitalist مهكرة للاندرويد تحميل لعبة 2023 AdVenture Capitalist مهكرة للاندرويد تحميل لعبة 2023 AdVenture Capitalist مهكرة للاندرويد

    وصف : تحميل لعبة 2023 AdVenture Capitalist مهكرة للاندرويد

    تحميل لعبة 2023 AdVenture Capitalist مهكرة للاندرويد ، هل فكرت يومًا في أن تصبح رجل أعمال ناجحًا في الحياة؟ نحن نعتقد أن هذا هو حلم الكثير من الناس في الوقت الحالي ولكن تحقيق الحلم ليس بالأمر السهل. في هذه المقالة ، سوف نقدم لك AdVenture Capitalist (MOD ، Unlimited Money) - لعبة تم تطويرها بأسلوب يحاكي الأعمال التقليدية من طرف ستوديو Hyper Hippo التي تعد بأن تقدم لك الكثير من الخبرة المتعلقة بهذا المجال. يمكن أن نرى أن 2023 AdVenture Capitalist mod هي لعبة بسيطة ولها نفس طريقة اللعب مثل الألعاب الأخرى في سوق الألعاب مثل Idle Capitalist أو Idle Heroes سوف تساعدك بالتأكيد على الحصول على تجربة رائعة على الهاتف.

     

    في البداية ، سيتعين على اللاعبين بدء أعمالهم بنموذج أعمال مألوف نسبيًا ولكن يمكنهم تحقيق أرباح عالية نسبيًا. على وجه التحديد ، يجب أن تصبح بائعًا ليمونًا على الرصيف. مع كل بيع ليمون ، ستحصل على 1 دولار. هذه مهمة سهلة نسبيًا لأنك تحتاج فقط إلى لمس الليمون على شاشة التجربة للمضي قدماً في بيع الليمون بسرعة. تذكر أنه في كل مرة تلمس فيها الشاشة ، فإنك تبيع ليمونًا واحدًا فقط ، لذا كلما زاد عدد مرات لمسك ، زاد عدد المنتجات التي ستبيعها. بعد الحصول على ما يكفي من المال ، قم بشراء كميات أكبر من الليمون يمكن بيعها مقابل كل نقرة. سوف يرتفع سعر هذه الكمية بما يتناسب مع الكمية. يمكنك أن تفهم أنه ببساطة عن طريق توسيع نطاق عملك ، ستزيد أيضًا تكاليف عملك. بشكل عام ، في هذه اللعبة ، تحتاج فقط إلى النقر باستمرار على الشاشة حتى يكون لديك ما يكفي من المال لفتح نوع جديد من الأعمال.

     

    بعد أن يصبح بيع الليمون مريحًا ويمنحك الأموال التي تحتاجها ، يمكنك فتح العديد من نماذج الأعمال المختلفة لزيادة أرباحك في أسرع وقت ممكن. يمكنك اختيار أي نموذج أعمال توفره اللعبة ، مثل فتح متاجر الوجبات السريعة ، ومحلات غسيل السيارات ، ومحلات العناية بالحيوانات الأليفة ، وما إلى ذلك تدريجياً ، سيصبحون بنكًا أو شركة عقارية. بعد ذلك ، سوف تصبح ملياردير حقيقي في 2023 AdVenture Capitalist apk . ضع في اعتبارك أن كل نوع من العناصر سيكون له عوائد مختلفة ، على سبيل المثال ، الليمون يمكنك جمع الأموال على الفور ، وغسل السيارة لمدة 5 ثوانٍ ... لاحظ أنه كلما كان العنصر أكثر ربحية ، كلما زاد وقت الربحية ، لذلك تحتاج إلى انتظر فترة معينة من الوقت إذا كنت تريد امتلاك الكثير من المال في هذه اللعبة.

     

    إذا نقرت فقط على الشاشة باستمرار ، فسيشعر اللاعب بالملل بسهولة أثناء التجربة. هذا يجعل من الصعب عليك حساب أو التفكير في جعل عملك أكثر تطوراً. لحسن الحظ ، يسمح AdVenture Capitalist للاعبين باستخدام الأموال التي يكسبونها لتوظيف المزيد من الموظفين - سوف يساعدونك في إدارة الشركة وإدارتها. ستكون مواهب كل موظف متناسبة مع مبلغ المال الذي يتعين عليك دفعه لتوظيفه حتى يمكنك التأكد من المزايا التي سيحققونها لعملك ، توسيع عملك باستمرار وتحقيق أقصى قدر من الأرباح في مجال عملك ، واستثمار المزيد للوصول إلى الحد الأقصى الجديد وفتح أرباح مربحة للغاية في هذه اللعبة. ماذا تنتظر؟ قم بتنزيل اللعبة عبر رابط APK الموجود أسفل هذه المقالة لتصبح رجل أعمال ناجحًا الآن.

     

     

    من أبرز ما يجب ذكره في AdVenture Capitalist أن هذه اللعبة تسمح للاعبين ألا يحتاجوا إلى تسجيل الدخول إلى اللعبة ولكن يمكنهم كسب الأرباح بسهولة لأن الموظفين سيستبدلونك بذلك بأموال من نماذج الأعمال المتاحة. تخيل أنك ملياردير حقيقي تملك سلسلة أعمال على مستوى عالمي ، لكن لا يزال بإمكانك فعل ما تحب أن الشركة تنمو باطراد. هل هذا مذهل؟ ملاحظة مهمة نسبيًا هي أن الزيادة السريعة في عدد السلع التجارية من غير المرجح أن تساعدك على تحقيق الربح الذي تريده. لذا فكر جيدًا قبل اتخاذ القرار النهائي لزيادة عوائدك الاقتصادية.

     

    AdVenture Capitalist هي أيضًا لعبة تتمتع بجودة رسومات رائعة بفضل التنسيق ثلاثي الأبعاد المدمج. على الرغم من أن التفاصيل الموجودة في اللعبة مصممة بأسلوب تقليدي بسيط ، إلا أنها لا تزال تخلق جاذبية معينة لمساعدة اللاعبين دائمًا على الشعور بالإثارة أثناء تجربة اللعبة. تم تجهيز نظام الألوان في اللعبة أيضًا بألوان ساطعة نسبيًا ، ومن المؤكد أن التصميم المتناغم يمنحك شعورًا حيويًا منذ الاستمتاع باللعبة لأول مرة ، مع العديد من الميزات المضمنة الرائعة ، فإن 2023 AdVenture Capitalist apk mod هي لعبة أعمال رائعة لتجربها في الوقت الحاضر. على الرغم من أنها لعبة تمتلك طريقة لعب بسيطة نسبيًا ، إلا أنك ستواجه الكثير من الصعوبات في حل مشاكل العمل المدمجة في هذه اللعبة. كن مستثمرًا موهوبًا وصنع ثروتك من خلال تنزيل اللعبة وتجربتها الآن.

     

    مميزات تحميل لعبة 2023 AdVenture Capitalist مهكرة للاندرويد من ميديا فاير برابط مباشر

     

    • لعبة خمول مسلية لقتل أوقات الفراغ والبريك.
    • عين المديرين ليصنعوا لك المال بشكل تلقائي.
    • إصنع المال حتى وأنت نائم أو بعيد عن اللعبة.
    • اشتري أفخم البدلات والأزياء واستمتع بشكل جديد مميز كل يوم.
    • استثمر أموالك في شراء العقارات والفيلات والشركات والمصانع.
    • تمتع بأموالك عن طريق شراء السيارات الرياضية والفاخرة والقوارب.
    • لعبة مناسبة للأطفال فوق عمر 3 سنوات.
    • جرافيك ورسومات كارتونية جميلة ومرحة.

     

    اذا كنت تتساءل عن كيفية تنزيل لعبة 2023 AdVenture Capitalist آخر اصدار، هنا نقدم لكم رابط مباشر لتحميل اللعبة من ميديا فاير، حيث يمكنك تنزيل لعبة ر للاندرويد، لكن لا تنسى تفعيل خيار مصادر غير معروفة من إعدادات الهاتف حتى تتمكن من تثبيت الألعاب والتطبيقات من خارج المتجر. في حالة كنت تريد تحميل  2023 AdVenture Capitalist النسخة الاصلية يمكنك العثور عليها ضمن متجر جوجل بلاي، وفيما يلي رابط  تحميل لعبة 2023 AdVenture Capitalist مهكرة.


    التعليقات