• تاريخ التحديث :
  • الإصدار الحالي : 1.7.4a
  • يتطلب أندرويد 4.0 + و أحدث
  • السعر: مجانا
  • ( 90000 ) 4.5/5


    تحميل لعبة Asphalt Nitro مهكرة (آخر إصدار) تحميل لعبة Asphalt Nitro مهكرة (آخر إصدار) تحميل لعبة Asphalt Nitro مهكرة (آخر إصدار)

    وصف : تحميل لعبة Asphalt Nitro مهكرة (آخر إصدار)

    تحميل لعبة Asphalt Nitro مهكرة (آخر إصدار) ، سلسلة الأسفلت هي الاسم الأكثر شهرة لدى اللاعبين الذين لديهم شغف خاص بالسرعة. مع مئات الملايين من التنزيلات من Asphalt 8: Airborne أو Asphalt 9: Legends في جميع أنحاء العالم تكفي لإظهار مدى جاذبية هذه السلسلة من الألعاب. إن لعبة اسفلت نيترو مهكرة 2021 (آخر إصدار) هي نفسها ، إنها أحدث لعبة في هذه السلسلة ، وهي مجهزة أيضًا بجميع الميزات النموذجية للإصدارات السابقة التي ستجعلك بالتأكيد تشعر بالحماس الشديد من أول مرة تستمتع بها. في الوقت نفسه ، تُضاف هذه اللعبة أيضًا إلى بعض النقاط المبتكرة لمساعدة تجربة اللاعب في أن تصبح أكثر كمالا من أي وقت مضى ، وربما لا تعرف ذلك ، فقد أعرب الناشر Gameloft عن تأكيده بأن Asphalt Nitro ليس Asphalt 9 تمامًا حتى تتمكن من الانتظار مفاجأة أن آتي إليك مباشرة من اللعبة الأولى ، دعونا نستكشف معنا الآن.

     

    انضم إلى اسفلت نيترو مهكرة 2022 ، أول ما عليك فعله هو اختيار سيارة سباق متوسطة المدى لبدء المشاركة في السباق الأول على الفور. مهمتك في هذه اللعبة ليست بسيطة على الإطلاق لأنك سوف تضطر إلى التنافس مباشرة مع الدراجين الآخرين في جميع أنحاء العالم. هذا سيجعل من اللاعبين محاولة الفوز على المسار يجعل الجو مفعم بالحيوية والجاذبية. يحتاج اللاعبون إلى التحكم في سيارتهم بشكل صحيح في مواقف معينة إذا كانوا لا يريدون أن يتركوا المنافسة. اظهار مهارات القيادة المتفوقة في هذه اللعبة عن طريق تنزيل اللعبة عبر الرابط APK أدناه لتجربة على الفور و يتم أيضًا التحكم في Nitro Asphalt بشكل تقليدي في الإصدارات السابقة التي تساعد اللاعبين على التعود عليها بسهولة من التجربة الأولى. الشيء المميز هو أنه يمكنك تخصيص نظام التحكم الذي يناسبك في الإعدادات التي تجلبها اللعبة ، لذلك اختر طريقة التحكم المناسبة بقدر الإمكان لتشعر بالراحة. بالإضافة إلى ذلك ، على الرغم من أنها لعبة سباق مخصصة للجوال ، إلا أنه لا يزال بإمكان اللاعبين استخدام معدات مساعدة مثل عجلة القيادة أو مقبض اللعبة أو لوحة المفاتيح كالمعتاد.

     

    تسليط الضوء التالي هو أن اسفلت نيترو مهكرةمن ميديا فاير مدمج مع العديد من أوضاع السباق المختلفة للسماح للاعبين بالتجربة بشكل مريح دون الشعور بالملل. توفر اللعبة القدرة على تحدي المعارضين في 8 أوضاع سباق مختلفة. كل نوع من أنواع اللعب له تنسيق مختلف مثل السماح لك باستخدام عناصر مساعدة للمشاركة في المسار أو محاولة التمتع بوضع الهروب من مطاردة الشرطة لتشعر بالدراما التي تجلبها اللعبة. لنلعب هذه اللعبة الآن ... ماذا تنتظر؟ عبر عن نفسك بالفوز بالأصدقاء في السباقات التي لا تضاهى والفوز بالأعلى الآن  و بالإضافة إلى ذلك ، تمت إضافة هذه اللعبة أيضًا إلى ميزات Nitro - أحد المسرعات تجعل Asphalt Nitro مختلفًا عن الألعاب السابقة للناشر Gameloft. الآن ، تحتاج فقط إلى لمس الزر الظاهري Nitro على شاشة التجربة لمساعدة سيارتك على المضي قدمًا بسرعة فائقة على المسار الصحيح وعلى استعداد للفوز بجميع المعارضين. ومع ذلك ، يجب أن تضع في اعتبارك أن التسارع غير ممكن دائمًا ، لذا استخدم أفضل طريقة ممكنة لتحسين المزايا التي توفرها.

     

    مميزات لعبة اسفلت نيترو Asphalt Nitro مهكرة من ميديا فاير للأندرويد

     

    • نسخة صغيرة وخفيفة من سلسلة لعبة الأسفلت
    • تسابق في أماكن وبيئات مختلفة
    • هناك العشرات من السيارات المختلفة للاختيار من بينها
    • استخدم النيتروجين لزيادة تسارع السيارات وسرعتها
    • لديها أوضاع وأنماط مختلفة للاختيار من بينها
    • وجود أحداث عبر الإنترنت لتحديك
    • ضوابط مريحة وسهلة اللمس
    • رسومات عالية الجودة HD
    • صوت مثير
    • أموال غير محدودة

     

    في Asphalt Nitro apk mod ، سيتمكن اللاعبون من المشاركة في مضمار السباق في جميع أنحاء العالم. لذلك ، يمكنك المغامرة بالكامل من خلال الأماكن الشهيرة في العديد من البلدان من خلال كل سباق بسهولة شديدة. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون هناك عدد من الاختصارات المدمجة في مستويات سباق معينة ، لذلك استفد من ذلك لتقصير المسافة أو الابتعاد عن خصومك و تم تصميم اللعبة أيضا مع العديد من النماذج محاكاة الحياة الحقيقية. قد يكون Ferrari LaFerrari أو Lamborghini مدى الحياة ، حيث لا يمكنك امتلاك اللعبة إلا أنها بسيطة للغاية وتشعر بالسرعة المروعة والتصميم الجميل لها أثناء التجربة. يرجى تجميع الأموال التي تكسبها من خلال كل سباق لامتلاك أفخم السيارات في هذه اللعبة.

     

    ليس فقط ترك انطباع لنا من حيث اللعب ، ولكن جودة صورة Asphalt Nitro هي أيضًا تسليط الضوء على حقيقة لا يمكن ذكرها. تتمتع هذه اللعبة بجودة رسومات جميلة للغاية بفضل التنسيق ثلاثي الأبعاد المدمج ، بحيث يمكنك أن تشعر بالجو المثير للمسارات الموجودة في اللعبة منذ أول مرة تستمتع فيها. يمكنك أن تشعر بكل أثر للأرض أثناء الطيران على الطرق المختصرة في ولاية نيفادا أو الاستمتاع بالأضواء في الشارع في طوكيو ... بشكل واضح قدر الإمكان و يمكن أن نرى تمت إضافة Asphalt Nitro الكثير من الميزات الجذابة مقارنة بالإصدار السابق لمساعدة اللاعبين على الشعور بالجديد منذ أول مرة يستمتعون باللعبة. يرجع نجاح هذه اللعبة إلى حد كبير إلى رسوماتها المثيرة للإعجاب واللعب المستقر والجذاب للغاية على أجهزة الهواتف الذكية اليوم. إذا كنت من محبي ألعاب السباقات التقليدية جنبًا إلى جنب مع فريدة من نوعها قليلاً من حيث اللعب ، فإن Asphalt Nitro سيكون بالتأكيد اختيارًا رائعًا للغاية.


    التعليقات

  • يقول Osman haneen:

    كيف طريقة التثبيت

  • يقول عمار ياسر علي فازع الجماعي:

    احسن لعبه

  • يقول rachid tamalot:

    لعب ررائع جيدا

  • يقول Nour ElDin Ali:

    الله ينور عليكو..أفضل موقع للتطبيقات المجانيه..ربنا يباركلكو