• تاريخ التحديث :
  • الإصدار الحالي : 3.4.34
  • يتطلب أندرويد 4.4 + و أحدث
  • السعر: مجانا
  • ( 111 ) 4/5


    وصف : تحميل لعبة Champion Eleven للأندرويد

    تحميل لعبة Champion Eleven للأندرويد

    تحميل لعبة Champion Eleven للأندرويد ، كما تعلمون جميعا ، فإن كرة القدم هي رياضة ملك يستمتع بها كثير من الناس في جميع أنحاء العالم. من المؤكد أن الناس شاهدوا العديد من الألعاب الرياضية الأكثر جاذبية لكرة القدم على هذا الكوكب. هناك بعض الألعاب الشهيرة في الماضي مثل Dream League Soccer 2018 ، وآخرها Champion Eleven. وفقًا للمعلومات الرسمية التي تلقيناها ، يتم تطوير اللعبة حاليًا بواسطة المطور MeoGames. على الرغم من تلقي الكثير من الملاحظات مؤخرًا ، إلا أنه تم إصدار هذه اللعبة رسميًا في جميع أنحاء العالم. بعض المعلومات التي حتى هذا يونيو يتوفر هذا المنتج رسميًا على متجر Google Play ومتجر التطبيقات ، بسعة تبلغ حوالي 50 ميغابايت لدعم جميع الأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر اللوحي. تشامبيون إلفن هي لعبة رياضية في مجال إدارة كرة القدم ، حيث تعد بجلب الناس إلى كوكب كرة القدم الأكثر جاذبية في دوري أبطال أوروبا UEFA. الآن ، ادع الجميع لاستكشاف ومعرفة المزيد عن هذا المنتج.

    تقديم لعبة Champion Eleven.

    Champion Eleven هي لعبة لإدارة كرة القدم تأتي من الناشر MeoGames ، وهو منتج يحاكي أندية PES ، أو أعلى مباريات كرة القدم في عام 2018. من خلال طريقة لعب مألوفة وجذابة ، وعدك بأنها تعطيك تجربة حقيقية وحيوية بغض النظر عن الحياة. عندما يتعلق الأمر بنجاح إحدى مباريات كرة القدم ، عادة ما يتذكر الناس الأهداف والأخطاء فقط. ولكن في ظل نسيان مفتاح النجاح في إحدى مباريات كرة القدم ، هناك مدربون كبار مثل جوزيب جوارديولا وخوسيه مورينيو وزين الدين زيدان وفاليري لوبانوفسكي وسير أليكس فيرجسون ومارسيللو ليبي وأوتمار هيتزفيلد وجوب هينكيس وجوب هينينكيس وكارلو أنشيلوتي. ... هم أفضل المدربين في العالم. إلى جانب ذلك ، فإن أفضل نجوم كرة القدم في العالم مثل رونالدو أو ميسي ، يساهمون أيضًا في النصر التاريخي لهذا. بسبب هذه العوامل ، ساعد الناشر في تطوير لعبة Champion Eleven ، لتسخين كأس العالم FIFA: روسيا 2018 الذي عقد في يونيو 2018.

    تحميل لعبة Champion Eleven للأندرويد

    اللعب المألوف.

    بدء اللعبة Champion Eleven ، مهمتك هي إدارة فريق كرة القدم الخاص بك ، وخلق التكتيكات الصحيحة للفوز. هل فكرت هل يمكن أن يكون مدرب جيد؟ تعال إلى بطل الحادي عشر الذي يتم تماما ببساطة. خطوة في كل مباراة ، سوف تعمل مع فريقك ، مما يعطي تكتيكات ذكية للتغلب على الخصم. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا إدارة اللاعبين المشهورين في العالم ، من خلال صفقة الأفلام الرائعة مع لاعبين بقيمة ملايين الدولارات. صدقوني ، ستكون هذه بالتأكيد واحدة من أكثر ألعاب إدارة كرة القدم جاذبية في العالم في عام 2018.

    نظام التحكم.

    حول نظام التحكم ، يمتلك Champion Eleven آلية التحكم التلقائي ، مع نظام لوحة المفاتيح المحسّن وهو مناسب تمامًا لجميع اللاعبين. سيتم توجيه تجربة التحكم ، خاصة بالنسبة لأولئك الجدد في هذه اللعبة ، من خلال نظام تعدد المهام في هذه اللعبة. على عكس ألعاب إدارة كرة القدم الأخرى ، يحتاج اللاعبون في Champion Eleven إلى التحكم في تحركات لاعبهم ، وتمرير الكرة ، والغش من خلال اللاعبين الآخرين ، وضرب الكرة في القوس. أليس هذا رائعًا ، لا تنتظر شيئًا سوى الاستمتاع بلعبة سريعة في هذا.

    انضم إلى كوكب البطولات الأكثر جاذبية.

    ميزة خاصة في هذه اللعبة هي نظام البطولات الاحترافية المفتوحة للمنافسة المتكررة. يمكنك التنافس مباشرة مع جميع اللاعبين الآخرين في جميع أنحاء العالم ، من خلال مسابقات كرة القدم الكبرى مثل كأس كوبا ديل ري وكأس القارات وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أوروبا UEFA وبطولة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وكأس العالم FIFA. مع وجود العديد من البطولات للتنافس ، سيكون لديك بالتأكيد أفضل تجربة في صيف 2018.

    بعض الأشياء المثيرة للاهتمام في Champion Eleven.

    • وقعت شركة Producer Meo Games رسمياً عقدًا مع الاتحاد العالمي لكرة القدم (FIFPro) لإطلاق اللعبة في 63 دولة مختلفة. وتُعرف بأنها اللعبة الرسمية لاتحاد كرة القدم (FIFPro). هذا يثبت أن Champion Eleven ستكون اللعبة الأكثر جاذبية لإدارة كرة القدم على هذا الكوكب ، والتي أقرها الاتحاد العالمي لكرة القدم.
    • فرصة للإعلان عن الكثير من الفرق ، في الدوري في العديد من البلدان المختلفة مثل الدوري الإنجليزي الممتاز ، دوري الدرجة الأولى الايطالي ، الدوري الفرنسي الأول ، بورتوغيزا ، بريميرا ديفيزيون دي إسبانيا ، إريديفيزي ، ...
    • ستتاح لك الفرصة لمواجهة أكثر من 60،000 لاعب آخر عبر الإنترنت ، من أكثر من 63 دولة مختلفة حول العالم.
    • على وجه الخصوص ، تدعم لعبة Champion Eleven المجانية النظام الأساسي Android و iOS و PC و PS4 / Xbox One.

    تحميل لعبة Champion Eleven للأندرويد

    الرسومات والصوت.

    فيما يتعلق بالرسومات ، يمتلك Champion Eleven منصة التصميم الأكثر إثارة للإعجاب والمذهلة ثلاثية الأبعاد ، احصل على اعتماد أحدث تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في العالم. مع تصاميم واقعية ، من اللاعبين ، الملعب ، والمشجعين ، أنها واقعية للغاية. عند مشاهدة مقطع الفيديو والصور من هذه اللعبة ، ستقتنع بتصميمها العلمي للغاية. مُحسّن للجوال ، سيشعر اللاعبون بسلاسة أكبر. إلى جانب ذلك ، فإن نظام الصوت مثير للغاية ، حيث أن الصوت القادم من جانبي المدرجات ، ودردشة اللاعبين ، ... يعد بتقديم تجربة رائعة في أوقات الفراغ.

    بشكل عام ، تعتبر Champion Eleven واحدة من أكثر ألعاب إدارة كرة القدم جاذبية في العالم ، وستجذب في المستقبل القريب عددًا كبيرًا من اللاعبين العالميين. يبدو أن الألعاب الرياضية أصبحت أكثر دراية وشعبية في جميع أنحاء العالم ، بفضل طريقة اللعب والبساطة. إذا كنت تحاول تنزيل Champion Eleven لنظام Android / iOS ، فيمكنك اتباع الرابط أدناه في هذه المقالة. بالإضافة إلى ذلك ، سندعم أيضًا إصدار Champion Eleven ، مما يسمح للناس بتجربة تجربة الكمبيوتر الأكثر سلاسة.


    التعليقات