• تاريخ التحديث :
  • الإصدار الحالي : 3.5.140
  • يتطلب أندرويد 4.1 + و أحدث
  • السعر: مجانا
  • ( 7000 ) 4.5/5


    وصف : تحميل لعبة Coin Master مهكرة

    تحميل لعبة Coin Master مهكرة

    تحميل لعبة Coin Master مهكرة ، كما تعلمون جميعًا ، هزت Pirate Kings جميع اللاعبين حول العالم من خلال طريقة لعبها البسيطة والرائعة. لقد كانت هذه اللعبة ناجحة جدًا لفترة طويلة ، لكنها ما زالت تكشف عن بعض نقاط الضعف التي لم تعد سائدة في الوقت الحالي. منذ ذلك الحين ، وُلد Coin Master (MOD ، Unlimited Coins / Spins) كترقية خاصة من كبار السن ، وستظل اللعبة أسلوبًا بسيطًا للقرصنة ولكنها تجلب ابتكارات جديدة ، بحيث تجعل اللاعبين يشعرون بالحماس. تتوفر اللعبة التي أصدرها Moon Active على كل من Android و iOS. مع سعر مجاني تمامًا ، يمكن للاعبين بسهولة تنزيل وتجربة سريعة. في هذه المقالة ، سوف أكون معك لمعرفة ونقدر النقاط البارزة التي تجلبها هذه اللعبة.

    بناء قريتك الخاصة.

    لا تزال المهمة الرئيسية في Coin Master هي بناء قريتك الخاصة ، حيث سيتعين على اللاعب التعامل مع الخنزير لسرقة الموارد والاستيلاء على قاعدة العدو ، وبالتالي استخدام الموارد لترقية العرش. أصبحت قريته أقوى. في بداية اللعبة ، سوف تمتلك جزيرة مهجورة مع الكثير من التعدين المحتمل والتنمية الإقليمية. هذا هو المكان الذي ستلتزم فيه بتنفيذ الأعمال المبكرة لقريتك. يمكن بناء أشياء مثل ألعاب اسطبلات تسمح الحيوانات الأليفة ، وحديقة صغيرة ، المنزل لديه حق كبير ، رهيبة؟

    في Coin Master ، يحتاج اللاعبون إلى كسب الكثير من المال لتحسين المباني لتصبح أكثر حداثة وجمالا. ولكن لمقارنة الثروة مع لاعبين آخرين ، يجب عليك كسب أكبر عدد ممكن من النجوم. النجوم هي مقياس الثروة في اللعبة ، وليس الذهب. بعد بناء بعض الأعمال ، سيتم نقلك إلى الجزيرة الجديدة. هذا يمنع اللعبة من الحصول على مملة.

    تحميل لعبة Coin Master مهكرة

    قفل دوران يقرر كل شيء.

    ليس مهارة أو رشاقة ، الحظ هو أحد العوامل التي تساعد اللاعبين على أن يصبحوا أقوى في Coin Master. يعد Lucky turn أحد أبرز مميزات اللعبة ، حيث ستجرب حظك في الفوز بجوائز جذابة. في كل منعطف ، إذا كنت محظوظًا ، فستتلقى فرصة ذهبية للهجوم على لاعبين آخرين.

    عندما تدور ثلاثة أيقونات أو قطع ذهبية محظوظة ، ستحصل على أموال كثيرة لترقية قريتك بسرعة. لكي تكون قادرًا على التقدم وسرقة الموارد من اللاعبين الآخرين ، يجب عليك تدوير ثلاثة أيقونات مطرقة في الدور المحظوظ. بالإضافة إلى ذلك ، يعتبر الدرع مهمًا للغاية في كل دورة ، حيث سيساعدك على تجنب حدوث هجوم من العدو. خاصة عندما تصيب 3 خنازير وردية ، ستتاح لك الفرصة لسرقة أموال اللاعبين الآخرين بسهولة.

    تم تحديد الحظ الضعيف في الدوران مصيرك في Coin Master ، اللعبة تعتمد كثيرًا على عنصر الحظ. قم بتنزيل اللعبة ومعرفة ما إذا كان سيساعدك على التغلب على اللاعبين الآخرين.

    وضع الجذب عبر الإنترنت.

    هذه ليست لعبة غير متصلة بالإنترنت ، لذلك يحتاج اللاعبون إلى اتصال بالإنترنت للعب Coin Master. سيساعد وضع اللعب على الإنترنت اللاعبين في جميع أنحاء العالم على أن يصبحوا أقرب من أي وقت مضى ، بالإضافة إلى القدرة على التنافس مع أصدقائهم من خلال التواصل الاجتماعي Facebook. كل يوم سيكون لها مجموع الترتيب لعدد النجوم من كل شخص ، تصبح الرائدة في هذا المخطط الشرف.

    رسومات بسيطة ولكنها لافتة للنظر.

    مثل طريقة اللعب ، رسومات Coin Master ليست جذابة للغاية مقارنة بالعناوين الأخرى في السوق. لعبة ممتعة مع الصور لطيف ولكن لا تقل الخاصة. يتم تصوير تفاصيل مثل الأعمال والشخصيات وتدوير الحظ بشكل واضح وتشكل علامة مميزة لهذه اللعبة.

    لا يختلف أسلوب اللعب في Coin Master عن Pirates King ، على الرغم من إجراء بعض التحسينات. ومع ذلك ، في الوقت الحالي ، لا يزال Coin Master يفوز بقلوب العديد من اللاعبين ، فهو بسيط التصميم وفريد من نوعه في اللعبة ، وهو مناسب لك للترفيه في عطلة نهاية الأسبوع. إذا كنت تحب هذه اللعبة في الوقت الحالي ، فيمكنك تنزيل Coin Master لنظام التشغيل Android / iOS مجانًا في الوقت الحالي لقهر حظ الدوران.


    التعليقات

  • يقول MAHDI CHAMAS:

    اشكركم كتير على المساعده

  • يقول Abed gaber:

    هكر كوين ماستير

  • يقول يوسف مصطفى عبد الباقي:

    عايز اهكرها

    1. يقول بديل آب:

      هي مهكرة

  • يقول نجم:

    حملت اللعبة فوجدتها غير مهكرة ، ما الشيء المهكر بالضبط داخل اللعبة