• تاريخ التحديث :
  • الإصدار الحالي : 0.968
  • السعر: مجانا
  • ( 987 ) 4.5/5


    وصف : تحميل لعبة Fap CEO مهكرة

    تحميل لعبة Fap CEO مهكرة

    تحميل لعبة Fap CEO مهكرة ، إذا كنت تريد أن تكون مديراً حقيقياً ، فدعك Fap CEO (MOD ، Unlimited Money) يساعدك على القيام بذلك بسهولة. هذه لعبة تم تطويرها بأسلوب إداري جنبًا إلى جنب مع العديد من العوامل التي تجذب لاعبين من ناشر Nutaku. في اللعبة ، ستصبح مديرًا تتولى إدارة الشركة في الاتجاه الصحيح لتحسين الربحية. يمكن ملاحظة أن لعب Fap CEO يشبه إلى حد بعيد الألعاب من نفس النوع في سوق الألعاب مثل Idle Miner Tycoon أو Weed Inc: Idle Tycoon يعد بعدم جعلك تشعر بخيبة أمل أثناء التجربة. يرجى الانضمام إلى هذه اللعبة الجديدة لتشعر بالأشياء المثيرة التي تنتظر منك اكتشافها. لكن أولاً ، دعنا نتعلم بعض المعلومات الأساسية عن الرئيس التنفيذي لشركة Fap من خلال هذه المقالة.

    أصبح الرجل الأكثر حظًا في العالم.

    إذا كانت الألعاب الإدارية الأخرى تدور حول تطوير الموظفين لضمان عدد الرجال والنساء في الشركة ، فإن Fap CEO هو العكس تمامًا. في اللعبة ، يكون جميع موظفيك فتيات جذابات للغاية وساخنات ، مما يجعل من المستحيل أن تغمض عينيك عن الشاشة أثناء الاستمتاع باللعبة. بالطبع ، سوف تصبح أيضًا الرجل الوحيد في هذه الشركة. لذلك ، يمكنك إيجاد طرق للدردشة والتغازل معهم في طريقك للشعور بالمتعة التي تجلبها اللعبة. ماذا تنتظر؟ قم بتنزيل اللعبة عبر رابط APK أسفل المقالة لمقابلة الموظفين الجميلين الآن.

    تحميل لعبة Fap CEO مهكرة

    تطوير الشركة وفقا لتفضيلاتك.

    في اللعبة ، ستصبح المشغل لجميع أنشطة الشركة دون أي قيود أخرى. لذلك ، يمكنك اتخاذ قرارات مثل تعيين المزيد من الموظفين ، وتوسيع المكاتب ، والعمل مع الشركاء ، وما إلى ذلك لتطوير وتوسيع نطاق الشركة لجني الأرباح. في البداية ، سيكون عدد الموظفين في الشركة محدودًا نسبيًا لمساعدة اللاعبين على التعود على طريقة اللعب التي توفرها اللعبة في أقصر وقت ممكن. هذه ليست فترة صعبة لأن وقت قصير فقط سيخضع كل شيء للاستقرار على الفور ، لذلك عليك أن تمر بهذه المرحلة لتتمكن من مواصلة تطوير الشركة وفقًا لخطتك.

    بعد كسب الأرباح ، يمكن للاعبين استخدام هذه الأموال لتوسيع الشركة وجلب موظفين ممتازين لتسريع عملية تطوير الشركة. في الواقع ، تستثمر شركتك في مجال الفيديو المباشر في وسائل الإعلام حتى يعرف أكبر عدد ممكن من الناس. لذلك ، يمكنك استئجار فتيات ساحرات للدردشة وعمل كل شيء لجذب المشاهدين لكسب مبالغ ضخمة من المال. بشكل عام ، هذا نموذج أعمال ليس معقدًا جدًا ، لذا لن تواجه الكثير من الصعوبات عند القيام بعملك.

    اتخاذ القرارات الصحيحة.

    أول ما تحتاج إلى القيام به في Fap CEO هو اختيار أكثر الفتيات مناسبة للعمل بالفيديو المباشر لتدريبهم وتطويرهم ليصبحوا موظفًا مثاليًا في كثير من النواحي. كل يوم ، ستتلقى شركتك العديد من التطبيقات من جميع أنحاء العالم. بالطبع ، تحتاج إلى اتخاذ الخيارات الأكثر دقة لتجنب موقف لا يتناسب فيه الموظفون مع أهداف الشركة. بالإضافة إلى ذلك ، تتيح اللعبة أيضًا للاعبين ترقية الموظفين بسهولة حتى يتمكنوا من جني المزيد من المال من أجلك.

    بعد ساعات العمل المجهدة ، يمكن للاعبين أيضًا الدردشة والبحث عن فرص لمغازلة موظفيهم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter و Instagram وغيرها لزيادة الإثارة خلال تجربة اللعبة. يعد هذا أيضًا أحد أبرز أبرز اللاعبين المفضلين لدى Fap CEO. لكن يجب أن تكون حذرًا بشأن المشكلات العاطفية لأنك عندما تعترف بالهزيمة ستفقد أحد موظفيك المفضلين.

    بشكل عام ، سوف يسمح لك Fap CEO بأن تصبح مديرًا حقيقيًا من خلال الميزات الجذابة التي توفرها. ستساعدك هذه اللعبة على تجربة حياة المدير ، بحيث يمكنك التحكم الكامل في جميع الأنشطة لجعل الشركة تنمو أكثر من أي وقت مضى.

    تحميل لعبة Fap CEO مهكرة

    رسومات مشرقة وجميلة.

    تم بناء جودة الرسومات في Fap CEO على طراز الأنيمي من اليابان ، لذلك ستشعر بسهولة بالجمال الساحر للشخصيات على شاشة الهاتف. يتم عرض التفاصيل في اللعبة في شكل رسوم متحركة جميلة وجودة ثنائية الأبعاد ستعطي اللاعبين بالتأكيد شعورًا بالتمتع أثناء التجربة.

    بالإضافة إلى ذلك ، تدمج الفتيات الساخنة في اللعبة أيضًا صوتًا جذابًا وساحرًا للغاية ، إلى جانب صوت موسيقى خلفية مجهزة بشكل حيوي يعد بخلق أجواء ممتعة للاعبين الذين يستمتعون باللعبة.

    الرئيس التنفيذي لشركة Fap مجهز بلعبة ليست جديدة جدًا ولكن ما يجلبها حقًا يجعلنا نشعر بالإعجاب. هذه اللعبة هي الاختيار الأمثل للاعبين الذين يبحثون عن لعبة يمكن أن تساعدهم على الترفيه عن أنفسهم في أوقات فراغهم وكذلك عندما يكون هناك ضغط في الحياة. يمكنك تجربة اللعبة في أي وقت وفي أي مكان دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت ، لذلك لا تحتاج إلى لعب اللعبة أكثر من اللازم ولكنك لا تزال تشعر بالمتعة التي تجلبها.


    التعليقات