• تاريخ التحديث :
  • الإصدار الحالي : 1.8.17
  • يتطلب أندرويد 4.0.3 + و أحدث
  • السعر: مجانا
  • ( 10000 ) 4.5/5


    تحميل لعبة Knife Hit مهكرة للأندرويد تحميل لعبة Knife Hit مهكرة للأندرويد تحميل لعبة Knife Hit مهكرة للأندرويد تحميل لعبة Knife Hit مهكرة للأندرويد

    وصف : تحميل لعبة Knife Hit مهكرة للأندرويد

    تحميل لعبة Knife Hit مهكرة للأندرويد، أنت تبحث عن لعبة للترفيه في بعض الأحيان ، فأنت في طريق مسدود ولكنك لا تعرف من أين تبدأ. دع Knife Hit (MOD ، التسوق المجاني / مفتوح) يساعدك على القيام بذلك بسهولة ، تعد اللعبة بجلب لحظات رائعة على الهاتف المحمول. تم تطوير المنتج من قِبل Ketchapp ، وهو ناشر شائع جدًا لعناوين الألعاب البسيطة ، ولكنها تسبب الإدمان والتي تضيف إلى شعور اللعبة بالادمان. يتوفر Knife Hit على نظامي التشغيل Android و iOS ، قم بتنزيل اللعبة واستمتع بالنقطة الممتازة التي توفرها. في مقال اليوم ، سوف نستكشف معًا النقاط البارزة بالإضافة إلى جاذبية هذه اللعبة من النظرة العامة.

     

    ولدت Knife Hit كطبعة خاصة ، ألهمت رسوم رمي السكاكين في جميع أنحاء العالم. إنها لعبة من الصعب إرضاءها نظرًا لخطورها في أن تكون عالية جدًا ، بل مجرد لحظة من عدم التركيز يمكنك أن تتسبب في إصابة شخص ما. تتمثل المهمة الرئيسية للاعب في التركيز العالي وإلقاء السكين باتجاه اللوحة المحددة. من أجل إتقان هذا الفن ، عليك قضاء الكثير من الوقت في التدريب. التقاط الوضع ، ولد Knife Hit كلعبة لإرضاء شغف معظم اللاعبين. الشيء المثير للاهتمام هنا هو أنك سوف تواجه لعبة رمي السكاكين مباشرة على هاتفك ، ولا تؤثر على الآخرين. انها ليست رائعة؟

     

    بالطبع ، لن يجلب ناشر Ketchapp لعبة رمي السكين التقليدية إلى Knife Hit. ستعمل اللعبة على تحسين بعض النقاط لتتناسب مع الطريقة التي تعمل بها ، بالإضافة إلى ضمان أقصى تجربة للاعب. لا يزال Knife Hit يسمح للاعبين برمي السكاكين على لوحة معيّنة ، لكنك لن تحتاج إلى رميها في وسط اللوحة. مهمتك هي رمي العدد المحدد من السكاكين على الحافة الخارجية للوحة الخشبية ، والتي سيتم تدويرها لتسهيل التعامل معها. بشكل عام ، ستوجهك اللعبة لرمي السكاكين باستمرار ، تبدو بسيطة ولكن عندما تكون التجربة مختلفة تمامًا. لا تتعجل ذاتيا مع هذه اللعبة ، لضمان صعوبة اللعبة ، سيتم تدوير الألواح بسرعة منخفضة لمساعدتك في التعرف على كيفية عمل اللعبة. مع تقدم اللعبة ، تزداد سرعة الدوران ، الأمر الذي يتطلب خفة الحركة وقدرة اللاعبين على التغلب على التحدي التالي. تنتهي اللعبة عندما ترمي السكين في موضع السكاكين التي تم تثبيتها على الألواح الخشبية من قبل ، لذلك فكر جيدًا قبل رميها لأنك قد تخسرها في أي وقت.

     

     

    لا يوجد الكثير ليقوله حول كيفية التحكم في Knife Hit. توفر اللعبة طريقة لعب بسيطة وسهلة المتابعة لجميع الأعمار. تحتاج فقط إلى لمسها في أي مكان على شاشة اللعبة لتتمكن من رمي السكاكين ، ورمي عندما تشعر جيدًا حقًا إن لم تحصل على نتائج مريرة جدًا ، كما يقدم Knife Hit وضع Boss Destroy ، لمساعدة اللاعبين على ألا يشعروا بالملل عند لعب اللعبة. بعد المستويات الأربعة ، سوف تواجه زعماء مختلفين. مهمتك ليست مجرد لوحات خشبية المعتادة ، وسوف تظهر العناصر المثيرة للاهتمام باستمرار لتحدي لك. التحلي بالصبر وجعل رميات معقولة ، من أجل الحصول على نفس الدرجة العالية والبند في هذه اللعبة ، بشكل عام ، لدى Knife Hit طريقة لعب فريدة جدًا وتضيف الكثير من المرح إلى التجربة. رسومات اللعبة ليست بارزة للغاية ، ولكنها لا تزال تحتفظ بشخصية ناشر Ketchapp التقليدية ، للحصول على صور سلسة وتأثيرات الانتقال بفضل التنسيق المألوف ثنائي الأبعاد. بالتأكيد ، هذه لعبة رائعة للاستمتاع بها في موسم كأس العالم 2018.

     

    تحميل لعبة Knife Hit مهكرة للأندرويد

     

    مميزات تحميل لعبة Knife Hit مهكرة للأندرويد من ميديا فاير برابط مباشر

     

    • هي لعبة أركيد رائعة من خلالها ينمي اللاعب مهارته وقدارته على التصويب وردود الفعل.
    • تحتوي على العديد من السكاكين التي يمكم الاختيار من بينها.
    • مستويات عديدة، ومهام مختلفة سوف ينتقل خلالها اللاعب تدريجياً.
    • تميزت باحتوائها على جرافيك  ورسومات واقعية بشكل مذهل.
    • هي من الألعاب التي يمكن تنزيلها مجاناً دون دفع أي رسوم إضافية عند التنزيل.

     

    اذا كنت تتساءل عن كيفية تنزيل لعبة Knife Hit خر اصدار، هنا نقدم لكم رابط مباشر لتحميل اللعبة من ميديا فاير، حيث يمكنك تنزيل لعبة Knife Hit للاندرويد، لكن لا تنسى تفعيل خيار مصادر غير معروفة من إعدادات الهاتف حتى تتمكن من تثبيت الألعاب والتطبيقات من خارج المتجر. في حالة كنت تريد تحميل 2023 Knife Hit النسخة الاصلية يمكنك العثور عليها ضمن متجر جوجل بلاي، وفيما يلي رابط  تحميل لعبة Knife Hit apk mod مهكرة.


    التعليقات