• تاريخ التحديث :
  • الإصدار الحالي : 4.4.0
  • يتطلب أندرويد 4.2 + و أحدث
  • السعر: مجانا
  • ( 12345 ) 4.5/5


    وصف : تحميل لعبة Left to Survive مهكرة

    تحميل لعبة Left to Survive مهكرة

    تحميل لعبة Left to Survive مهكرة ، وفقًا للأخبار الرسمية التي تلقيناها مؤخرًا ، فإن نوع الترفيه الجديد من لعبة البقاء على قيد الحياة يسمى Left to Survive (MOD ، الرصاص غير المحدود). تعتبر لعبة البقاء مختلفة تمامًا عن عناوين الألعاب الشائعة الحالية مثل PUBG Mobile أو Rules of Survival. تم تطوير هذه اللعبة بواسطة ناشر My.com B.V الشهير ، ومن المؤكد أنها ستجعل تجربة ممتعة. تدمير الزومبي الخطير لكسب الحياة سيجعلك تشعر أنك أحدث. Left to Survive متاح حاليًا على نظامي التشغيل Android و IOS ، وبدون تكلفة. أنت لم تعد مترددة ، يرجى تنزيل اللعبة وتجربة الشعور بالبقاء جذاب للغاية في الوقت الحالي.

    أرض "الميتة".

    من خلال المشاركة في هذه اللعبة ، سيتم تعريف اللاعبين على قصة مثيرة للاهتمام تجلبها. العالم مهدد من قبل وباء الزومبي الذي ينتشر بسرعة ، في الوقت الحالي لم يكتشف كيفية منع تطورها. الكسالى في كل مكان وتتحول الأماكن التي تمر فيها إلى أرض مقفرة بلا حياة. في هذه الحالة ، سيتم تحويلك إلى شخصية خاصة ، مع مهمة تدمير جميع الكسالى الموجودة لحماية سلامة البشرية. بالطبع ، لن تكون بمفردك في Left to Survive ، سيكون زملائك في الفريق دائمًا للمساعدة في المواقف الصعبة. يرجى التعاون بشكل جيد معهم للفوز في كل لعبة.

    تحميل لعبة Left to Survive مهكرة

    المهام المتنوعة.

    نظام المهمة في هذه اللعبة متنوع نسبيًا ، واللاعبون أحرار في استكشاف لغز Left to Survive دون الشعور بالاكتئاب. بعد كل لعبة ستتلقى بعض العناصر اللازمة ، ستكون مفيدة في اللعبة التالية. سيتم تعريف اللاعبين بمهام تتراوح من أساسية إلى معقدة. سوف يجلب كل مستوى من مستويات اللعبة صعوبات مختلفة ، مما يتطلب من اللاعبين استخدام كل ما لديهم لهزيمة الزومبي الرهيب الذي يحاول أكلك بسرعة. ليس هذا رائع؟

    كن حذرًا في كل خطوة ، ستتوفر الزومبي في جميع أنحاء الخريطة في أوقات معينة. يحتاج اللاعبون إلى حساب الحق في اتخاذ القرار الصحيح ، وتجنب الوقوع في وقت قصير. بالإضافة إلى ذلك ، يمنح Left to Survive اللاعبين نظام أسلحة متنوعًا نسبيًا. يمكن للاعبين استخدام الأسلحة لتناسب تفضيلاتهم ، تحتاج إلى الانتقال بسرعة إلى الأكثر فاعلية. سيكون كل سلاح مناسبًا لفترة معينة ، تحتاج إلى التفكير بعناية قبل اتخاذ قرار باستخدامها. أتمنى لك التوفيق في هذه اللعبة.

    عملية التحكم بسيطة جدا.

    من اليسار إلى البقاء ليس لديه الكثير من التغيير في السيطرة مقارنة بألعاب البقاء التقليدية. بشكل عام ، يتم إجراء كل إيماءة في هذه اللعبة من خلال شاشة التجربة ، وسوف تعتاد عليها بسرعة دون إضاعة الكثير من الوقت. على الجانب الأيسر من الشاشة ، يمكن للاعبين استخدام عجلة القيادة الافتراضية للمساعدة في تحريك شخصياتهم. سيتم دمج نظام الأسلحة على يمين الشاشة ، يمكنك تغيير السلاح أو القيام بعملية إطلاق النار بسهولة.

    تحميل لعبة Left to Survive مهكرة

    تستثمر الرسومات بعناية.

    بالنسبة لقطاع الرسومات ، يعد Left to Survive نوعًا من أنواع البقاء ، لذا فإن الاستثمار في الرسومات أمر جيد. سيستمتع اللاعبون بالمعركة المفعمة بالحيوية مع الصور عالية الجودة التي تجلبها هذه اللعبة. التفاصيل في هذه اللعبة يتم فحصها بعناية صورة وكذلك آثار الانتقال السلس. يُصوَّر نظام الزومبي حقيقيًا تمامًا ، مما يجعل الرعب حول مظهره وكذلك نشاطه غير العادي سيجعلك تعيش في لحظة خوف عند الاستمتاع بهذه اللعبة.

    إذا كنت تشعر بالإحباط من ألعاب البقاء التقليدية ، فدع Left to Survive يساعدك في الحصول على تجربة جديدة. تقدم هذه اللعبة طريقة لعب مثيرة إلى جانب نوع مطلق النار الفريد ، وسوف تستمتع باللحظات الخلابة والرائعة من خلال معارك مثيرة.


    التعليقات