• تاريخ التحديث :
  • الإصدار الحالي : 0.2.454
  • يتطلب أندرويد 4.4 + و أحدث
  • السعر: مجانا
  • ( 256788 ) 4/5


    وصف : تحميل لعبة Live or Die: Survival Pro مهكرة

    تحميل لعبة Live or Die: Survival Pro مهكرة

    تحميل لعبة Live or Die: Survival Pro مهكرة ، Live or Die: Survival Pro (MOD، Free Craft) هي لعبة البقاء على قيد الحياة بين أجهزة Zombies المخيفة لأجهزة Android و IOS من ناشر PRIDEGAMESSTUDIO OU PLC الشهير. بشكل أساسي ، تشبه قصة اللعبة واللعب بها إلى حد كبير لعبة Left to Survive أو Last Day on Earth: Survival التي قدمناها إلى القراء في المقالات السابقة. صحيحًا في اسمه ، في Live أو Die: Survival Pro ، لديك خيار واحد فقط لمحاولة البقاء على قيد الحياة في بيئة قاسية للغاية إذا كنت لا ترغب في تلقي الموت بسرعة. تتوفر هذه اللعبة حاليًا على كل من Google Play و App Store بسعر مجاني تمامًا لمساعدة اللاعبين في جميع أنحاء العالم على الوصول إلى اللعبة وتجربتها بسرعة.

    سياق بقاء مألوف.

    عيش أو تموت: تم بناء Survival Pro مهكرة من سياق العالم الذي يدخل إلى مكان الخراب عندما يؤدي وباء Zombie المحتدم في كل مكان إلى تعريض حياة البشرية جمعاء للخطر. يقتل الفيروس المليارات من الناس والأشخاص المؤسسين الذين تحولوا إلى جثث وحوش وطفرات ... وهم على استعداد لتناول الطعام مع إخوانهم دون رحمة. والمعركة من أجل الحياة شرسة للغاية ، ولكن إذا نجوت ، فستحصل على الآلاف من قصص البقاء الرائعة التي تخبر الناس من حولك.

    بشكل عام ، لا يختلف السياق في Live أو Die: Survival Pro نسخة مهكرة كثيرًا عن ألعاب البقاء الأخرى. ومع ذلك ، لا يزال هناك العديد من الألغاز التي لا يوجد لديها حل وينتظرون إجابة اللاعبين في هذه اللعبة. ماذا تنتظر؟ أدخل العالم المدمر في Live أو Die: Survival Pro وتغلب على التحديات الخطيرة التي تجلبها اللعبة الآن.

    تحميل لعبة Live or Die: Survival Pro مهكرة

    إظهار قدرة البقاء على قيد الحياة.

    انضم إلى اللعبة ، وسوف يتم تحويلك إلى أحد الناجين المحظوظين من هذا الوباء الكسالى الرهيب. سيتعين على كل ناجٍ في اللعبة الاعتماد على قدرته على البقاء. يجب أن يجدوا طرقًا لتطوير نفسه ، وبناء مكان آمن ، وبناء المعدات اللازمة لدعم البقاء على قيد الحياة أو ضد الزومبي. Live أو Die: يوفر Survival Pro مهكرة للاعبين الكثير من الموارد الهامة مثل الخشب والنباتات والمعادن ، وما إلى ذلك. يرجى الاستفادة منهم لإنشاء العناصر اللازمة وضمان سلامتك أولاً ، يأتي التهديد من زومبي الزاحف.

    يجب أن تتذكر أن قدرة الشخصية على البقاء ستزداد بمرور الوقت بفضل تجربتك. لذلك ، كل يوم ، تكون الشخصية أكثر ذكاءً وقوة ورشاقة ، مما يساعد كثيرًا عند بناء الموارد واستكشافها وجمعها من أجل البقاء في هذا السياق الخارق. بالإضافة إلى ذلك ، كلما ارتفع المستوى ، زادت قدرتك على فتح تصميمات جديدة أو بناء أسلحة جديدة أقوى مثل الطعن أو القطع أو الحرق أو إنشاء انفجارات لتدمير جيش Zombies في فصل ثانٍ.

    تحميل لعبة Live or Die: Survival Pro مهكرة

    بعض الملاحظات الهامة لتكون قادرة على البقاء على قيد الحياة.

    بالإضافة إلى بناء وجمع الموارد المتاحة على الخريطة ، يجب عليك إلغاء قفل العناصر المدمجة في اللعبة لإنشاء طرق جديدة وأكثر فاعلية لتدمير Zombies.

    تسبب القيود ضوضاء عالية أثناء تجربة اللعبة لأن Zombies ليس لديها القدرة على التفكير لكنها تعمل بسرعة كبيرة وعدوانية للغاية. مجرد خطأ بسيط ، سوف يطاردونك حتى تضطر أنت أو هم للموت.

    العالم في Live or Die: Survival Pro نسخة معدلة منطقة ميتة قاسية مليئة المخلوقات الخطيرة. سيقتلون أولئك الذين يبقون على قيد الحياة كل دقيقة وكل ثانية وسيكون عليك القتال ضدهم. يجب على اللاعبين ترقية الأسلحة والدروع ، والبدء في صنع أفضل المعدات ليكونوا على استعداد للتعامل مع أي مواقف مهددة بالانقراض.

    في Live or Die: Survival Pro ، يجب ألا تحارب Zombies الخطرة فحسب ، بل يجب أن تكون أيضًا حذراً من الهجمات القادمة من لاعبين آخرين حول العالم. لذلك ، يجب ألا تتصرف بشكل سلبي ولكن تهاجم موارد قاعدتها ونهبها قبل أن يتمكنوا من مهاجمتك.

    الخريطة الموجودة في اللعبة كبيرة نسبيًا ، لذا سيستغرق الأمر وقتًا طويلاً لاستكشافها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استكشاف أراضي جديدة عن طريق إكمال المهام المعينة.

    تحميل لعبة Live or Die: Survival Pro مهكرة

    الرسومات خلق انطباع قوي.

    مقارنةً بلعبة Zombies العادية ، فإن رسومات Life or Die: Survival Pro مهكرة برابط مباشر مشرقة نسبياً وأبسط بكثير لمساعدة اللاعبين على الاستمتاع باللعبة بطريقة مستقرة على العديد من الهواتف. جودة الصورة في اللعبة مبنية على منصة رسومات ثلاثية الأبعاد جميلة بمنظور من أعلى إلى أسفل سيساعد بالتأكيد اللاعب على الحصول على نظرة عامة أفضل على البقاء على قيد الحياة الذي تجلبه اللعبة. على الرغم من أن الألوان في اللعبة مشرقة إلى حد ما ، إلا أن كل شيء يصبح أكثر قتامة في الليل لمساعدة اللاعبين على الشعور بالخوف الحقيقي أثناء التجربة.

    على الرغم من أنه تم إصداره منذ فترة طويلة ، إلا أن Live أو Die: Survival Pro للأندرويد مهكرة لا تزال إحدى ألعاب البقاء على قيد الحياة مع عنصر Zombies الأكثر إثارة في الوقت الحالي. تم دمج هذه اللعبة مع العديد من الميزات المثيرة للاهتمام إلى جانب قصة فريدة من نوعها ، واللعب جذابة ، ونظام المهمة المتنوعة ، وجودة الرسومات الجميلة ، والمؤثرات الصوتية حية ، ... ستجلب بالتأكيد تعطيك لحظات الحياة الحقيقية مباشرة على شاشة هاتفك. قم بتنزيل اللعبة عبر رابط APK أدناه وابدأ حياتك الآن.


    التعليقات