• تاريخ التحديث :
  • الإصدار الحالي : 9.112.103
  • يتطلب أندرويد + 5.0 و أحدث
  • السعر: مجانا
  • ( 98776 ) 4.5/5


    وصف : تحميل لعبة Magic Tiles 3 مهكرة للأندرويد

    تحميل لعبة Magic Tiles 3 مهكرة للأندرويد ،  لعبة مع الموسيقي جنبًا إلى جنب مع طريقة اللعب التقليدية البسيطة هي أسلوب لعبة "ساخن" في الوقت الحالي. بعد ظهور Helix Jump أو Magic Tiles ، تغير تطوير الألعاب من قبل كبار الناشرين في جميع أنحاء العالم بشكل كبير لجلب المنتجات الأكثر إثارة للاهتمام للاعبين. يمكن ملاحظة أن الناشر AMANOTES هو واحد من العلامات الأولى في الجمع بين هذين الأسلوبين الجديدين ولكن الكلاسيكي للغاية. في هذه المقالة ، سوف نقدم لك Magic Tiles 3 (MOD, Free Shopping) - هو منتج يتميز بمزيج جريء ولكنه يمنح اللاعبين الكثير من المتعة. أصبحت Magic Tiles 3 الآن واحدة من أنجح الألعاب في التاريخ مع أكثر من 100000 عملية تثبيت على Google Play ، دعنا نتعلم بعض النقاط المميزة الخاصة من هذه اللعبة على الفور.

     

     

    أول ما يميز Magic Tiles 3 هو أن اللعبة تم تطويرها استنادًا إلى البيانو ، جنبًا إلى جنب مع الألحان التي تجذب الأذنين من خلال الأغاني الشعبية في جميع أنحاء العالم. لا يختلف هذا كثيرًا عن الفئة نفسها ، لكن ناشرو AMANOTES يعرفون حقًا كيفية جعل منتجاتهم مميزة من خلال مجموعة متنوعة من الميزات المدمجة الفريدة. عند المشاركة في اللعبة ، سيتم غمر اللاعبين في الموسيقى المفضلة لديهم ، إلى جانب التلاعب المستمر لمساعدة المقطوعة الموسيقية على البقاء دون انقطاع أثناء التجربة. ماذا تنتظر؟ هناك الكثير من الأشياء في انتظارك في Magic Tiles 3. قم بتنزيل اللعبة عبر رابط APK أسفل هذه المقالة لاستكشافها الآن ، لا تختلف طريقة لعب Magic Tiles 3 عن غيرها من الألعاب من نفس النوع ، فلا يزال يتعين عليك التعامل مع ألحان اللعبة لتلعب بشكل مستمر ومستقر. مهمة اللاعب هي لمس الأشرطة السوداء المتوفرة على الشاشة وتجنب الخطوط البيضاء إذا كنت لا تريد الهزيمة بسرعة. بشكل عام ، لا تقوم اللعبة بتجهيز أي مفاتيح افتراضية أثناء الاستمتاع. تحتاج فقط إلى لمس الشاشة للقيام بما تريد على الفور.

     

     

    Magic Tiles 3 هو إصدار خاص من سلسلة Magic Tiles الشهيرة حول العالم ، لذا فهو مزود بالعديد من الميزات الرائعة لمساعدة اللاعبين على الشعور بالمتعة أثناء الاستمتاع باللعبة. تتمثل إحدى الميزات في أن اللعبة تتيح للاعبين استخدام أنواع أكثر من الأدوات داخل اللعبة مثل البيانو والغيتار والعديد من الأدوات الأخرى التي تنتظرك لتجربتها ، في البداية ، سيتعين على اللاعبين البدء بالأغاني اللطيفة لمساعدة عملية التلاعب الخاصة بهم لتصبح أكثر بساطة للمساعدة بسرعة في التعرف على طريقة اللعب التي تجلبها اللعبة. بعد أن يمكنك التحكم بشكل أسرع وأكثر كفاءة ، جرّب الموسيقى المثيرة لجعل التجربة أكثر جاذبية من أي وقت مضى. لاحظ أنك تحتاج إلى التغلب على التحديات البسيطة في اللعبة قبل البدء بمهام أكثر صعوبة في اللعبة ، الميزة الأولى هي أن Magic Tiles 3 يجلب باستمرار أحدث الموسيقى في جميع أنحاء العالم من خلال آخر التحديثات لمساعدة اللاعبين على الاختلاط بسهولة مع أفضل ألحان الموسيقى الرائعة مباشرة على الهاتف. يتفاعل Magic Tiles 3 أيضًا مباشرةً مع شبكة Facebook الاجتماعية لمساعدة اللاعبين على الاتصال مباشرة والقتال مع أصدقائهم. سيخلق هذا معارك شرسة ولكن ليس أقل إثارة.

     

     

    تتضمن اللعبة أيضًا وضع التحدي لمساعدة اللاعبين على تحسين مهاراتهم في التلاعب عند القتال مع لاعبين آخرين حول العالم. سيكون عليك التغلب على أكبر عدد ممكن من المعارضين لتكون قادرًا على ترتيب أفضل اللاعبين. تعتبر جودة الصورة في اللعبة حقًا بارزًا عند منح اللاعبين الشعور بالاسترخاء عند ترتيب التفاصيل بشكل معقول للغاية. يتم عرض الصور الموجودة في اللعبة بشكل حاد نسبيًا مع مجموعة متجانسة من النغمات لإنشاء جودة عرض رائعة للغاية ستجعلك تشعر بالرضا تمامًا منذ أول مرة تستمتع بها ، نظرًا لأنها مبنية على طراز الموسيقى التقليدية ، فقد تم استثمار جودة الصوت في اللعبة بعناية فائقة لجعل الموسيقى أكثر حيوية وجاذبية من أي وقت مضى. سوف تنغمس في عالم الموسيقى في اللعبة من خلال الموسيقى الشيقة أو تستمتع بلحظات ترفيهية مثيرة عن طريق اختيار الألحان EDM لتشعر بالإثارة أثناء التجربة.

     

    مميزات لعبة ماجيك تايلز Magic Tiles 3 مهكرة للأندرويد من ميديا فاير

     

    • تشغيل موسيقى جذابة وعالية الجودة.
    • وجود بلاطات خاصة بالموسيقى السحرية.
    • القدرة على تحديد أوضاع مختلفة.
    • قم بتشغيل الموسيقى بلمسة من الشاشة.
    • هناك العشرات من المقطوعات الموسيقية الشهيرة والمشهورة.
    • موسيقى جيدة.
    • إمكانية مشاركة النقاط مع أصدقائك على الفيس بوك.
    • في هذه اللعبة ، يمكنك التنافس عبر الإنترنت مع لاعبين من جميع أنحاء العالم.
    • أموال غير محدودة.
    • حياة غير محدودة.
    • شراء الموسيقى مجانا.

     

    تعد Magic Tiles 3 اختيارًا مناسبًا للغاية للاعبين الذين يحبون بساطة اللعب في منتج ما على منصة متنقلة. توفر هذه اللعبة الكثير من الميزات الجديدة جنبًا إلى جنب مع سلسلة من الموسيقى الشعبية في جميع أنحاء العالم والتي ستجعلك بالتأكيد غير قادر على إخراج عينيك عن شاشة الهاتف عند الاستمتاع بها ، لقد أثبت العديد من اللاعبين حول العالم جاذبية Magic Tiles 3 ، ماذا عنك؟ قم بتنزيل اللعبة بسرعة وأدخل تعليقاتك على الفور. اللعبة متاحة حاليًا على كل من App Store و IOS ، مما يسمح للاعبين بتنزيل اللعبة بسهولة من خلال بضع خطوات بسيطة.


    التعليقات