• تاريخ التحديث :
  • الإصدار الحالي : 11.0.5
  • يتطلب أندرويد 4.4 + و أحدث
  • السعر: مجانا
  • ( 8555 ) 4/5


    تحميل لعبة PAC MAN مهكرة للأندرويد تحميل لعبة PAC MAN مهكرة للأندرويد

    وصف : تحميل لعبة PAC MAN مهكرة للأندرويد

    تحميل لعبة PAC MAN مهكرة للأندرويد ، على الرغم من أن سوق ألعاب الهاتف المحمول يتغير دائمًا يومًا بعد يوم ، إلا أنه يتبعه سلسلة من الألعاب المستثمرة بعناية مثل لعبة Heroes Unleashed أو Six-Guns ، لكن اللاعبين ما زالوا ينتبهون إلى الألعاب التي تتميز بلعب ألعاب بسيط وحنين. عادةً PAC MAN (MOD ، Infinite Lives) - لعبة أركيد طورتها BANDAI NAMCO Entertainment America Inc. وأصدرت لأول مرة في اليابان في 22 مايو 1980. لقد أصبحت شائعة للغاية منذ إصدارها. تعتبر PAC MAN واحدة من أكثر الألعاب الكلاسيكية نجاحًا على الإطلاق. لذلك ، تم نسخ هذه اللعبة من قبل ناشري اللعبة وإنشاء العديد من الأشكال المختلفة. ومع ذلك ، فإن إصدار PAC MAN من BANDAI NAMCO Entertainment America Inc. لا يزال هو الخيار الأول عندما يتعلق الأمر بهذه اللعبة. يرجى الانضمام إلينا لمعرفة ذلك من خلال هذا المقال الآن.

     

    PAC MAN هي لعبة أركيد تم إصدارها لأول مرة في اليابان عام 1980. بعد فترة وجيزة أصبحت مشهورة وشعبية في جميع أنحاء العالم ، كما أنها مصدر إلهام للعديد من ناشري اللعبة لإنشاء إصدارات PAC MAN فريدة من نوعها. أيضًا لعبة إعادة بناء ، لكن PAC MAN من الناشر BANDAI NAMCO Entertainment America Inc لا يتبع الاتجاه المتغير ، فهو يحاكي لعبة PAC MAN الأصلية بالكامل تقريبًا. إذا كنت ترغب في تجربة اللعبة الأصلية ، فسيكون هذا اختيارًا رائعًا. قم بتنزيل اللعبة بسرعة والعودة إلى طفولتك مرة أخرى على الفور.

     

    مثل الإصدار الأصلي ، يتميز PAC MAN بتخطيط اللعب والمتاهة مما يسهل على اللاعبين التعايش مع لحظات طفولتهم على الفور. سوف تستخدم التمرير السريع لأعلى أو لأسفل على شاشة التجربة للتحكم في PAC MAN في متاهة لتناول النقاط. للمرور عبر شاشة اللعبة ، يجب أن تؤكل جميع النقاط. بالإضافة إلى PAC MAN في المتاهة ، هناك 4 أعداء ، يتنقلون بحرية في المتاهة ويجدون طريقة لالتقاط PAC MAN. إذا سمحت لهم بالقبض على PAC MAN ، فستفقد شبكة ، ويكون الحد الأقصى لعدد شبكة PAC MAN هو 5 وإذا كنت ستستخدم كل ما عليك اللعب مرة أخرى من البداية. بشكل عام ، هذه طريقة لعب مألوفة للغاية والتي بالتأكيد لن تستغرق الكثير من الوقت لإتقانها.

     

    تحميل لعبة PAC MAN مهكرة للأندرويد

     

    مميزات تحميل لعبة PAC MAN مهكرة للأندرويد من ميديا فاير برابط مباشر

     

    •  اختيار درجة صعوبة وسهولة اللعبة والتي يمكن بسهولة تحديد المستوي التالي تقوم باللعب فيه
    • إن لعبة المتاهة هي لعبة رائعة وتتميز بالرسومات والإمكانيات الجميلة والمشوقة للغاية
    • تحتوي اللعبة علي الكثير من المستويات والمهام التي تعطي اللعبة انطباع مميز وسريع في اللعبة
    • يمكن التحكم في اللعبة بطريقة رائعة وسهلة في جميع إعدادات اللعبة والمستويات
    • اللعبة مجانية ولاتحتاج أنترنت
    • اللعبة مهكرة مجانا

     

    يمكن اعتبار PAC MAN واحدة من الألعاب القليلة في سوق ألعاب الهواتف المحمولة التي تمتلك تنسيق رسومات Pixel الكلاسيكية. لن يؤثر هذا بشكل كبير على جودة اللعبة ، بل يمنحك الكثير من المرح أثناء الاستمتاع باللعبة. مع أسلوب تصميم مبسط بالإضافة إلى الصور الموجودة في اللعبة التي يتم تصويرها بألوان مختلفة لمساعدة هذه اللعبة ، تجعل اللاعبين دائمًا يشعرون بالحماس عند التجربة. بالإضافة إلى ذلك ، يكون تأثير الانتقال في اللعبة أيضًا سلسًا نسبيًا ولا يتطلب تهيئة عالية جدًا. لذلك ، يمكنك لعب اللعبة بشكل ثابت على الأجهزة منخفضة التعريف.

     

    اذا كنت تتساءل عن كيفية تنزيل لعبة PAC MAN خر اصدار، هنا نقدم لكم رابط مباشر لتحميل اللعبة من ميديا فاير، حيث يمكنك تنزيل لعبة PAC MAN للاندرويد، لكن لا تنسى تفعيل خيار مصادر غير معروفة من إعدادات الهاتف حتى تتمكن من تثبيت الألعاب والتطبيقات من خارج المتجر. في حالة كنت تريد تحميل 2023 PAC MAN النسخة الاصلية يمكنك العثور عليها ضمن متجر جوجل بلاي، وفيما يلي رابط  تحميل لعبة PAC MAN apk mod مهكرة.

     


    التعليقات