• تاريخ التحديث :
  • الإصدار الحالي : 22.9.0
  • يتطلب أندرويد 4.1 + و أحدث
  • السعر: مجانا
  • ( 20000 ) 4.5/5


    تحميل لعبة Pixel Gun 3D مهكرة للأندرويد تحميل لعبة Pixel Gun 3D مهكرة للأندرويد تحميل لعبة Pixel Gun 3D مهكرة للأندرويد

    وصف : تحميل لعبة Pixel Gun 3D مهكرة للأندرويد

    تحميل لعبة Pixel Gun 3D مهكرة للأندرويد ، كل لعبة البقاء على قيد الحياة لديها سحرها الخاص ، وجلب تحسينات جديدة لمنح اللاعبين أفضل تجربة ممكنة. بكسل بندقية 3D (MOD، الرصاص غير محدود) هي واحدة من هذه اللعبة، تكتسب اهتماما من اللاعبين في جميع أنحاء العالم. مع رسومات فريدة ولعب بسيط ، يعدك بتجربة رائعة أثناء الاستمتاع بهذه اللعبة. التي وضعتها ألعاب مكعب، اللعبة متاحة على كل من أجهزة Android و iOS، مما يجعل من السهل بالنسبة للاعبين للوصول إلى اللعبة باستخدام الهواتف المختلفة. دعونا نلقي نظرة فاحصة على Pixel Gun 3D من خلال هذه المقالة مع العلم ان هذه اللعبة الرائعة من تطوير ستوديو Pixel Gun 3D.

     

    بشكل عام ، تتشابه طريقة عمل Pixel Gun 3D مهكرة تمامًا مع ألعاب البقاء التقليدية. مهمتك هي قتل جميع اللاعبين ليصبحوا آخر ناجين. ربما يكون هذا مألوفًا جدًا للاعب ولكن يجب أن تكون قادرًا على فهم المزيد عن هذه اللعبة ، ومع ذلك ، فإن معركة Pixel Gun 3D نسخة مهكرة معركة من أجل البقاء على قيد الحياة - تسمح للاعبين باستكشاف الأشياء الخاصة التي تجلبها من خلال الخريطة. قبل أن تبدأ ، سيتم نقلك إلى جزيرة صحراوية مع لاعبين آخرين على متن سفينة جوية ، ستقع حرب البقاء على قيد الحياة بعد فترة وجيزة. يمكن للاعبين اختيار الهبوط بأمان على الأرض ، لذلك اختر بعض الأماكن للتأكد من أنها آمنة قبل شراء العناصر. تعد إيكويبينغ واحدة من أهم الأشياء في لعبة 3D Pixel Gun: Battle Royale للأندرويد مهكرة ، تأكد من أن لديك ما يكفي من المعدات قبل التفكير في هزيمة الأعداء.

     

     

    في البداية ، ستنتشر هذه المعدات واللوازم في المنزل المهجور. يمكنك التقاطهم للدفاع عن نفسك ضد لاعبين آخرين. إذا حصلوا على سلاح عاجلاً أم آجلاً ، فهذا يعني أنه يجب عليك الفرار قبل العدو إذا كنت لا تريد القتل بسرعة. قامت Pixel Gun 3D نسخة معدلة بدون روت أيضًا بدمج حلقة حولها ، وسوف تظهر بعد وقت معين لتقريب اللاعبين. هذا يعني أن مرحلة إطلاق النار ستحدث على أساس مستمر ، وجعل مدة المباراة أقصر ، ربما لا يكون أسلوب البكسل مألوفًا للغاية لأولئك الذين لديهم خبرة في Minecraft. الرسومات بهذه الطريقة بسيطة للغاية ولكنها لا تزال تشكل علامة خاصة للاعبين. Pixel Gun 3D مهكرة يحاكي التفاصيل الكاملة التي تمتلكها ألعاب البقاء الشهيرة الأخرى. على الرغم من أن الرسومات ليست جيدة المظهر ، إلا أنها لا تزال مناسبة جدًا لأولئك الذين يبحثون عن شيء جديد في لعبة مشبعة على ما يبدو.

     

    إن أهم ما يميز هذه اللعبة هو التفاصيل مثل الطبيعة ، حيث يتم تصميم الأشخاص بأسلوب رائع. لكن إلى جانب ذلك ، لا يزال يضمن دقة عالية ، مما يسمح للاعبين بتجربة اللعبة بأكثرها حيوية ، كما يسمح Pixel Gun 3D برابط مباشر مهكرة للاعبين بتشكيل فريق من أربعة أشخاص للقتال معًا. هذا سيجعل اللعبة أكثر تماسكًا ، وزميلًا أكثر في لعبة البقاء على قيد الحياة. ملاحظة ، للمشاركة في هذه اللعبة ، يجب أن يكون جهازك متصلاً بالإنترنت حتى يتمكن من القتال مع لاعبين من جميع أنحاء العالم ، مما يخلق مستوى عالٍ من المنافسة.

     

    عند اللعب بمفرده ، لا يسمح Pixel Gun 3D مهكرة إلا لما يصل إلى 10 لاعبين على الخريطة. على الرغم من محدودية الأمر وفقًا لنفسي ، إلا أن هذا الأمر معقول للغاية ، إلا أنه سيساعد الخريطة على عدم تضييقها وتقليل وقت التطابق. مع مجموعة متنوعة من الأوضاع ، مثل Team Battle و Classic Deathmatch و Flag Capture و .. يمكن للاعبين اختيار الوضع المناسب بسهولة لتجربة. عندما تشعر بالاكتئاب ، يمكنك التبديل بين أوضاع اللعبة لإيجاد شعور جديد. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح Pixel Gun 3D للاعبين التحدث مباشرة مع بعضهم البعض من خلال اللعبة ، مما سيساعد على تحسين تعاون الفريق ، مما يضمن أن الفريق يقاتل سويًا ، بشكل عام ، Pixel Gun 3D مسخة للأنردويد مهكرة مختلف تمامًا عن ألعاب البقاء الأخرى. سوف تستمتع برسومات بكسل بسيطة ولكن تجلب المتعة للاستمتاع ، ستنتظرك المعركة الشرسة في هذه اللعبة. لا تتردد أكثر من ذلك ، يرجى تنزيل اللعبة والتجربة الآن.

     

     

    تحميل لعبة Pixel Gun 3D مهكرة للأندرويد

     

    مميزات تحميل لعبة Pixel Gun 3D مهكرة للأندرويد برابط مباشر من ميديا فاير

     

    • تمكنك اللعبة من تكوين صداقات من خلال الدردشة في ساحة المعركة وعلاوة على ذلك تمنحك الصلاحية لإضافة أصدقائك إلى قائمة الأصدقاء.
    • تتيح لك اللعبة إنشاء قبيلتك الخاصة وتكوين فرق.
    • تتعدد الأسلحة في اللعبة إلى أكثر من800 على تنوعها.
    • تمنح اللعبة أكثر من 35 بطاقة لعب.
    • اللعبة مفتوحة التواصل بين اللاعبين حول أنحاء العالم.
    • مؤثرات صوتية مثيرة تبعث التشويق في أثناء اللعب.
    • تصميم رسومات رائع يتلائم وطابع الأكشن في اللعبة.

    التعليقات

  • يقول Mohamed 0987gmail eo:

    Rtwps9dure

  • يقول Baraax:

    لعبة جميلة انصحك أن تنزلوها لعبة رهيبة

  • يقول Baraax:

    خلخبزبهبويموينيني

  • يقول Baraax:

    خلخبزبهبويموينيني

  • يقول Baraax:

    أسطورية

    رهيبة جميلة