• تاريخ التحديث :
  • الإصدار الحالي : 1.6.61.6.73
  • يتطلب أندرويد 4.3 + و أحدث
  • السعر: مجانا
  • ( 6666 ) 4.5/5


    تحميل لعبة Zombie Gunship Survival مهكرة للأندرويد تحميل لعبة Zombie Gunship Survival مهكرة للأندرويد تحميل لعبة Zombie Gunship Survival مهكرة للأندرويد

    وصف : تحميل لعبة Zombie Gunship Survival مهكرة للأندرويد

    تحميل لعبة Zombie Gunship Survival مهكرة للأندرويد ، ربما نحن على دراية بالألعاب المطورة بأسلوب Zombies التقليدي. تقدم كل لعبة شعورًا مختلفًا للاعبين للمساهمة في مجموعة متنوعة من أساليب اللعب في سلسلة ألعاب Zombies المثيرة للاهتمام Zombie Gunship Survival (MOD ، No Overheating). إنها لعبة ما زالت تركز على لعبة Zombies ، ولكن لديها الكثير من الميزات الجديدة التي تعد بجعلك تشعر بالدهشة عند لعب اللعبة. تم تطوير اللعبة بواسطة Flaregames - ناشر قريب جدًا من اللاعبين حول العالم من خلال ألعاب مثل Flick Arena أو Dawn of Steel. نأمل أن يكون Zombie Gunship Survival ناجحًا مثل الأجيال السابقة ويساعد Flaregames في أن يصبح أحد أكبر الناشرين في هذا الوقت. دعونا نلقي نظرة فاحصة على هذه اللعبة الآن.

     

    المؤامرة في Zombie Gunship Survival مهكرة لا تزال دون تغيير مقارنة مع المنتجات التي هي من نفس النوع. عندما تنضم إلى اللعبة ، سيتم تحويلك إلى قوة خاصة مهمتها تدمير كل الكسالى في العالم لحماية سلام البشرية جمعاء. هذا مشهد مألوف للغاية مع ألعاب مبنية على طراز Zombies. على الرغم من أنه لا يجلب الحداثة ، إلا أنه لا يزال بإمكانه جعل أكثر اللاعبين حماسة يشعرون بالرضا. ومع ذلك ، هناك العديد من المفاجآت في انتظاركم في لعبة Zombie Gunship Survival نسخة مهكرة. قم بتنزيل اللعبة عبر رابط APK أدناه للاستمتاع بالمتعة التي تجلبها اللعبة على الفور.

     

    سوف لعبة Zombie Gunship Survival مهكرة يأخذ اللاعبين إلى الأراضي المدمرة ، حيث ينتشر الطاعون وقاعدة الكسالى مرعبة للغاية. إنهم مستعدون لمهاجمة أي شخص يجرؤ على المجيء إلى هنا ، لذلك يجب عليك وضع التكتيكات المناسبة في كل معركة إذا كنت لا تريد أن تقتل في لحظة ، سوف تظهر Zombies في جميع أنحاء الخريطة ، لذلك يجب على اللاعب منعهم قبل أن يتمكنوا من التغلب على الدفاع وتدمير جميع السكان. ملاحظة ، سوف تتحرك Zombies بسرعة كبيرة بحيث يتم دفع وتيرة كل لعبة إلى ذروتها. يجب عليك مشاهدة اللقطة بشكل صحيح إذا كنت لا تريد أن تفشل بسرعة.

     

    في Zombie Gunship Survival نسخة مهكرة برابط مباشر، لن يواجه اللاعبون بشكل مباشر الزومبي الشرسة. سوف تهاجمهم من المروحية في السماء. هذه أيضًا واحدة من النقاط المهمة التي تجعل هذه اللعبة مختلفة عن بقية اللعبة. من خلال المشاهدة من الأعلى ، يُسمح لك بمراقبة ساحة المعركة بأكملها لاتخاذ القرار الأنسب في بعض السيناريوهات. تتمثل مهمة اللاعب في إسقاط أكبر عدد ممكن من Zombies ، مما سيساعدك على امتلاك بعض المكافآت المقابلة المستخدمة في ترقية الأسلحة والتسوق في اللعبة. سوف يلمس اللاعب الخريطة لمساعدة شخصيته في إجراء عملية إطلاق النار. اضبط زاوية اللقطة بشكل مناسب لتحسين الضرر الناشئ ، من فضلك.

     

    ليس فقط لجلب معارك شرسة Zombie Gunship Survival نسخة معدلة بدون روت ولكن أيضًا للسماح للاعبين ببناء قاعدة سرية لحماية الإنسانية من أخطار الزومبي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك ترقية القاعدة بحيث تصبح آمنة أو تأخذ قوات التجسس للبحث عن مواد في جميع أنحاء العالم لخدمة هذه المعركة الشرسة ، تتمتع جميع أنشطة اللاعبين في Zombie Gunship Survival نسخة معدلة دائمًا بوجود Zombies العدواني ، لذلك ستظل متيقظًا في قراراتك إذا كنت لا ترغب في الفشل بسرعة. بشكل عام ، تتميز طريقة لعب هذه اللعبة بأنها مميزة حقًا وستجلب تجربة رائعة لأولئك الذين يحبون الموضوعات المتعلقة بالزومبي.

     

    تحميل لعبة Zombie Gunship Survival مهكرة للأندرويد

     

    مميزات تحميل لعبة Zombie Gunship Survival مهكرة للأندرويد من ميديا فاير برابط مباشر

     

    • إمكانية بناء مقر لنفسك.
    • تجهيز وتطوير ساحة المعركة.
    • إنقاذ البشرية وتدمير الكسالى.
    • تصميم الخطط التشغيلية للتسلل إلى جيش العدو.
    • مراحل التحدي وإنجاز المهام.
    • فتح جمع الأسلحة.
    • اطلاق النار على الكسالى وقتل مجموعتهم.

     

    اذا كنت تتساءل عن كيفية تنزيل لعبة Zombie Gunship Survival خر اصدار، هنا نقدم لكم رابط مباشر لتحميل اللعبة من ميديا فاير، حيث يمكنك تنزيل لعبة Zombie Gunship Survival للاندرويد، لكن لا تنسى تفعيل خيار مصادر غير معروفة من إعدادات الهاتف حتى تتمكن من تثبيت الألعاب والتطبيقات من خارج المتجر. في حالة كنت تريد تحميل 2023 Zombie Gunship Survival النسخة الاصلية يمكنك العثور عليها ضمن متجر جوجل بلاي، وفيما يلي رابط  تحميل لعبة Zombie Gunship Survival apk mod مهكرة.


    التعليقات