• تاريخ التحديث :
  • الإصدار الحالي : 41.5
  • يتطلب أندرويد + 4.4 و أحدث
  • السعر: مجانا
  • ( 95444 ) 4.5/5


    تحميل لعبة Galaxy Attack: Alien Shooter مهكرة للأندرويد تحميل لعبة Galaxy Attack: Alien Shooter مهكرة للأندرويد تحميل لعبة Galaxy Attack: Alien Shooter مهكرة للأندرويد تحميل لعبة Galaxy Attack: Alien Shooter مهكرة للأندرويد

    وصف : تحميل لعبة Galaxy Attack: Alien Shooter مهكرة للأندرويد

    تحميل لعبة Galaxy Attack: Alien Shooter مهكرة للأندرويد ، على عكس الألعاب الأخرى الشهيرة بأسلوب ألعاب الاركيد في سوق الألعاب مثل ZigZag أو Color Bump 3D ، فإن Galaxy Attack: Alien Shooter (MOD ، Unlimited Money) ستجلب اللاعبين إلى معارك شرسة خارج الفضاء من خلال ميزات فريدة مدمجة التي تم تطويرها من طرف ستوديو الالعاب الشهير ONESOFT GLOBAL PTE LTD . هذا يعني أنه سيكون لديك فرصة لإنقاذ الأرض من مخاطر الأجانب. هي لعبة تم تعيينها من خارج الكون ، للسماح للاعبين بالتحكم بحرية في مركباتهم الفضائية لقصف سفن الفضاء العدو والفوز في كل مستوى. يمكن ملاحظة أن لعبة Galaxy Attack: Alien Shooter تشبه إلى حد بعيد لعبة إطلاق النار الشهيرة على جهاز الكمبيوتر ، ولكن يتم ضبطها على نقاط معينة لجعلها أكثر ملاءمة على منصة الهاتف المحمول. هل هذه اللعبة حقا أكثر جاذبية من الإصدار الأصلي؟ لنكتشف من خلال هذا المقال.

     

     

    لعبة الين شوتر مهكرة للاندرويد بمؤامرة تستند إلى سياق الأرض معرضة لخطر الانقراض بسبب غزو قوى الظلام خارج الكون. أنت الأمل الأخير لوقف هذه الحروب التي لا معنى لها وحماية السلام للبشرية جمعاء. هدفك في اللعبة هو التحكم في سفينة الفضاء الخاصة بك والفوز بهجمات الأجانب واستكمال المهام التي قمت بتعيينها. ماذا تنتظر؟ قم بتنزيل اللعبة بسرعة عبر رابط APK أسفل هذه المقالة لإنجاز مهمتك النبيلة الآن ، الميزة التالية القادمة من هذه اللعبة الرائعة هي أنها متكاملة مع نظام تحكم بسيط للغاية يسمح للاعبين بالتعرف مباشرة من التجربة الأولى. تحتاج فقط إلى التمرير إلى اليسار أو اليمين على شاشة اللعبة لمساعدة المركبة الفضائية على تجنب الهجمات القادمة من الأعداء. الشيء المميز هو أن المركبة الفضائية ستنتقل تلقائيًا إلى اللاعب وستحصل على بعض الإجراءات ، مما سيتيح لك مزيدًا من الوقت لملاحظة اتخاذ القرارات الأكثر ملاءمة في كل مرحلة. بشكل عام ، لن تستغرق الكثير من الوقت لتتقن هذه اللعبة.

     

     

    لدى الين شوتر مهكرة 2021 طريقة مشابهة لألعاب الرماية التقليدية للدجاج قبل بضعة عقود ، بدلاً من تدمير الدجاج على التوالي وتجنب سقوط البيض مثل ألعاب رماية الدجاج. تتطلب هذه الألعاب مواجهة غزو الأجانب بنظام الأسلحة الحديثة وأكثر تطوراً من الإصدار الأصلي. أثناء تجربة اللعبة ، ستواجه عددًا متزايدًا من الأعداء في بيئة فضاء خطيرة. لذلك ، يجب أن تكون مستعدًا بعناية قبل مواجهة خصوم أقوى في اللعبة التالية. ما هو خاص هو أنه سيكون لديك الحق في ترقية سفينة الفضاء الخاصة بك لدمج كامل قوتها للحصول على ميزة في كل معركة تنضم إليها ، بالإضافة إلى ذلك ، توفر هذه اللعبة أكثر من 60 مهمة للاعبين طوال التجربة. سوف تعطيك كل مهمة تحديًا مختلفًا تمامًا. يجب أن تساعد المركبة الفضائية الخاصة بك لا تصطدم مع الخصم أمامك إذا كنت ترغب في الفوز. لاحظ أنك لست بحاجة إلى تدمير الكثير من الأعداء أمامك ، ولكن لا يزال بإمكانك الفوز عن طريق تجنب المركبة الفضائية لخصمك والحد من التصادمات الأكثر احتمالًا و بعد عدد معين من المستويات ، سيتعين عليك مواجهة زعماء أقوياء في التحدي التالي. وهي مجهزة بقوة مدمرة وكذلك احصائيات دفاعية عالية ، لذلك تحتاج إلى التحكم في شخصيتك بشكل صحيح لهزيمتهم في أقصر وقت.

     

    مميزات تحميل لعبة Galaxy Attack: Alien Shooter مهكرة للأندرويد من ميديا فاير برابط مباشر

     

    • تحتوي اللعب على اوضاع لعب مختلفة كنمط تعدد اللاعبين 1 ضد 1 و 1 ضد 3
    • رسوم عالية الجودة محسنة خصيصا لتكون متناسبة مع الهواتف والاجهزة اللوحية
    • Galaxy Attack: Alien Shooter مكونة من اكثر من 160 مستوى مختلف ومتفاوت الصعوبة بحيث يصعب تجاوزها كلما تقدم اللاعب في مراحل اللعبة.
    • معارك متعددة في نهاية المراحل مع الرؤساء والمركبات العملاقة.
    • امكانية ترقية المركبات والاسلحة النارية لزيادة فعاليتها في القضاء على الاعداء
    • مستويات اللعبة خالية من التكرار المبالغ فيه وبالتالي فلاعب لن يشعر بالملل اثناء الانغماس في عالمها.
    • يقوم مطور اللعبة بنشر تحديثات مستمرة لتحسين اداء اللعبة وتعزيز محتواها مما يجعلها متجدد ومواكبة لتطور بشكل مستمر
    • اللعبة مهكرة + اموال محدودة.
    • اللعبة مجانية وهي من ألعاب الاندرويد بدون أنترنت.

     

     

    مقارنة بألعاب من نفس النوع ، تمتلك الين شوتر مهكرة 2022 جودة رسومات أفضل قليلاً في العديد من الجوانب لمساعدة اللاعبين على الاستمتاع بمعارك الفضاء بشكل واضح على شاشة الهاتف. يتم استثمار تفاصيل اللعبة بعناية في الصورة ، وبالتالي تصوير بيئة الفضاء المظلمة بنجاح ولكن بنفس القدر من الحيوية بفضل مجموعات الألوان المتناسقة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تأثير الانتقال في هذه اللعبة هو سلس نسبيا ومناسب للعديد من الهواتف اليوم.

     

    إذا كنت بحاجة إلى لعبة يمكن أن تساعدك على الترفيه عن نفسك في أوقات فراغك ولكنك لا تزال تضمن حماستك أثناء التجربة ، فلن تكون تحميل لعبة Alien Shooter free مهكرة نقود وجواهر للاندرويد خيارًا سيئًا في جميع الأوقات الحالية. هذه لعبة مبنية على لعبة إطلاق الدجاج الشهيرة في جميع أنحاء العالم والتي تعد بجلب لحظات رائعة من الاسترخاء على هاتفك مباشرة. اللعبة متاحة حاليًا على كل من متجر التطبيقات و Google Play ، مما يتيح لك تنزيل الألعاب والاستمتاع بها بسرعة.


    التعليقات

  • يقول بي باتل الحلقة 16 الجزء الثاني حلقات كاملة:

    لعبه خرافيه

  • يقول بي باتل الحلقة 16 الجزء الثاني حلقات كاملة:

    لعبه خرافيه خنفشاريه

  • يقول بي باتل الحلقة 16 الجزء الثاني حلقات كاملة:

    لعبه خرافيه خنفشاريه خلابه

  • يقول مؤمل علي:

    لعبه روعه اسطوريه

  • يقول مؤمل علي:

    لعبه روعه اسطوره خلابه

  • يقول مؤمل علي:

    لعبه روعه اسطوره خلابه خنفشاريه