• تاريخ التحديث :
  • الإصدار الحالي : 1.6.26
  • يتطلب أندرويد 4.0.3 + و أحدث
  • السعر: مجانا
  • ( 8555 ) 4.5/5


    تحميل لعبة Crash of Cars مهكرة للاندرويد تحميل لعبة Crash of Cars مهكرة للاندرويد تحميل لعبة Crash of Cars مهكرة للاندرويد

    وصف : تحميل لعبة Crash of Cars مهكرة للاندرويد

    تحميل لعبة Crash of Cars مهكرة ، يتم دائمًا تخصيص سلسلة ألعاب السباق في الوقت الحالي لمنح اللاعبين أكثر لحظات المنافسة شدة أثناء التجربة. عادةً ما تقوم ألعاب هذا النوع بتطوير طريقة لعب جديدة تمامًا مثل Rev Heads Rally أو Earn to die 2 ، ولكن لا تزال تحتفظ بالسحر التقليدي الذي تحتاجه لعبة السباق. في الآونة الأخيرة ، أصدر الناشر Not Doppler لعبة Crash of Cars (MOD ، عملات معدنية غير محدودة / أحجار كريمة) - لعبة ذات أسلوب حركة مدمجة مع عناصر مطلق النار المليئة بالمرح لسوق ألعاب الهواتف المحمولة. في اللعبة ، سوف تشارك في سباق الفوضى والشرسة للغاية. مهمتك هي محاولة تدمير كل خصومك على كل مستوى للفوز وفتح سيارات جديدة. في هذه المقالة ، دعونا نتعلم بعض المعلومات الأساسية حول هذه اللعبة الرائعة.

     

     

    على عكس الألعاب الأخرى من نفس النوع ، لدى Crash of Cars طريقة لعب معقدة نسبيًا تتطلب من اللاعبين متابعة عملية التدريب حتى يتمكنوا من إتقان اللعبة. تم دمج العملية في اللعبة بشكل بسيط نسبيًا لمساعدة اللاعبين على التعرف بشكل صحيح من أول مرة يستمتعون بها. ومع ذلك ، لتتمكن من إتقان اللغة بطلاقة ، فأنت بحاجة إلى قضاء وقت طويل نسبيًا ، بادئ ذي بدء ، ليس من الصعب للغاية على اللاعبين اللعب في اللعبة التي لعبت لعبة واحدة على الأقل في فئة السباقات. ولكن العمليات القتالية الإضافية في وقت لاحق هي عوامل صعبة حقا معك. لأنه لا يتعلق بالسباق فقط ، يمكن للاعبين الفوز في Crash of Cars. شرط الفوز في كل لعبة هو أن تصبح قائدًا بأعلى الدرجات ، مما يعني أنه يجب على اللاعبين بالإضافة إلى الركض وكسب النقاط ، مهاجمة لاعبين آخرين والدفاع ضد الهجوم من العدو. للقيام بذلك ليس بالأمر السهل ، يحتاج اللاعبون إلى إتقان المهارات التي تأتي من الأسلحة المدمجة. من خلال ذلك ، التقاط الفرص الخاصة بك وإطلاق هجمات لقتل العدو في لحظة.

     

     

    لا تتطلب لعبة Crash of Cars من اللاعبين التحرك بسرعة للوصول إلى خط النهاية أولاً كألعاب من نفس النوع. انضم إلى هذه اللعبة ، تحتاج إلى تدمير جميع السيارات الأخرى لتحويلها إلى خاسرين على الفور. هدفك الرئيسي هو جمع أكبر عدد ممكن من التيجان للحصول على مكافآت قيمة بعد انتهاء شاشة اللعبة سوف يدخل اللاعبون في معركة مضحكة للسيارات ، مع إثارة المواقف المثيرة والمثيرة باستمرار. سوف تواجه شاشات السيارات الشديدة الخطورة ، وتدمير مركبات العدو والحصول على مكافآت كبيرة نتيجة للجهد في كل شاشة المعركة. تحتاج إلى التحكم في سيارتك بشكل منطقي من أجل البقاء لأطول فترة ممكنة في هذه اللعبة ، إلى جانب ذلك ، سيتم عرض إنجاز اللاعب في المعركة بالتفصيل على غطاء محرك السيارة لمساعدتك على تجنب المعارضين الأقوى للحفاظ على النتيجة. بالطبع ، لا تحتاج إلى الجري لفترة طويلة ، ابحث عن منافسين ذوي إنجازات أقل لتجد لنفسك النتائج اللازمة قبل أن تتصدى للسيارات الأقوى.

     

    توفر لعبة Crash of Cars للاعبين أكثر من 30 سيارة فريدة لمساعدتك بسهولة على اختيار السيارات التي تناسب تفضيلاتك بسرعة. تنقسم المركبات في اللعبة إلى 4 عناصر مثل العناصر العالمية والنادرة والقوية والأسطورية. بناءً على عوامل كل نوع من أنواع المركبات ، كلما زاد المبلغ الذي تحتاج إلى إنفاقه إذا كنت ترغب في امتلاك النوع الأفضل. بالإضافة إلى ذلك ، تضم اللعبة أيضًا أكثر من 30 نوعًا مختلفًا من أنواع البشرة بحيث يمكن للاعبين تخصيص السيارة بالطريقة التي يحبونها. هذا سيساعدك على تغيير شكل السيارة دون شراء سيارة جديدة.

     

    تحميل لعبة Crash of Cars مهكرة للاندرويد

     

    مميزات تحميل لعبة السيارات Crash of Cars مهكرة للاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير

     

    • لعبة قتالية ممتعة باستخدام السيارات المختلفة.
    • مساحة لعب متنوعة يمكن اختيارها حسب رعبتك.
    • عدد هائل من السيارات التي يمكن فتحها واللعب بها.
    • ترتيب السيارات في مجموعة حسب ندرتها وشهرتها.
    • تغيير ألوان السيارات بالعديد من الأشكال الجميلة.
    • أدوات بسيطة للتحكم بحركة السيارة في مساحة اللعب.
    • فتح المزيد من السيارات باستخدام رصيد العملات والجواهر.
    • اللعب مع الأصدقاء عبر الإنترنت عبر توجيه دعوة لهم.

     

     

    يمكن ملاحظة أن لعبة Crash of Cars مدمجة في معظم أهم الميزات التي يجب دمجها في لعبة السباق مع عنصر حركة مألوف يعدك بجعلك غير قادر على إخراج عينيك عن الشاشة أثناء تجربة اللعبة. هذه اللعبة مناسبة حقًا للاعبين الذين يحبون ألعاب السباقات ويريدون المشاركة في مباريات PvP سريعة الجاذبية. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح Crash of Cars أيضًا للاعبين تجربة من خلال طريقتين عبر الإنترنت وغير متصل لمساعدتك في الاستمتاع باللعبة في أي وقت وفي أي مكان.


    التعليقات