• تاريخ التحديث :
  • الإصدار الحالي : 2.9.0.2615
  • يتطلب أندرويد + 5.0 و أحدث
  • السعر: مجانا
  • ( 11000 ) 4.5/5


    تحميل لعبة Talking Tom Hero Dash مهكرة لـ أندرويد تحميل لعبة Talking Tom Hero Dash مهكرة لـ أندرويد تحميل لعبة Talking Tom Hero Dash مهكرة لـ أندرويد تحميل لعبة Talking Tom Hero Dash مهكرة لـ أندرويد

    وصف : تحميل لعبة Talking Tom Hero Dash مهكرة لـ أندرويد

    تحميل لعبة Talking Tom Hero Dash مهكرة لـ أندرويد ، Talking Tom Hero Dash (MOD ، Unlimited Money) هو الإصدار التالي من سلسلة Talking الشهيرة التي أصدرتها للتو Outfit7 Limited منذ وقت ليس ببعيد. لا تزال هذه اللعبة مستوحاة من الحيوانات المألوفة مثل Tomcat و Angela cat ... الشهيرة. الأمر المميز هو أن هذه اللعبة قد تحسنت كثيرًا من حيث اللعب مقارنةً بمنتجات أخرى مثل My Talking Tom 2 أو Talking Tom Pool التي تعد بجلب لحظات رائعة من الخبرة من اللاعبين على الهاتف. في اللعبة ، يمكن للاعبين التحول إلى أصدقاء Cat Tom أو Angela أو Tom للقيام بمهام الجري الصعبة. قم بإجراء الشاشة الجارية للتغلب على العقبات التي تجمع العملات الذهبية الموجودة في طريقها للتسوق بعد انتهاء اللعبة. في هذه المقالة ، دعونا نستكشف بعض النقاط البارزة التي تدور حول هذه اللعبة.

     

    تستند الخلفية في القط توم المتكلم هيرو داش مهكرة إلى قصة عالم أنواع الحيوانات الأليفة المهددة بأسماء البلطجية الذين يخططون لتدمير العالم ويصبحوا أخطر المجرمين على هذا الكوكب. في اللعبة ، سيتم تحويلك إلى شخصيات مألوفة مثل Tomcat ، Hank dog ... للقيام بمهمة إنقاذ العالم وتحقيق السلام للبشرية جمعاء. Tomcat والأصدقاء مستعدون لارتداء أردية خارقة للقيام بذلك ، ماذا عنك؟ كن سريعًا لتنزيل اللعبة عبر رابط APK أدناه لهذه المقالة لمساعدتهم بيد واحدة و سينتقل السيناريو في اللعبة للاعبين حول العالم ، وبالتالي استكشاف الأماكن الشهيرة مثل الأهرامات المصرية ، مدينة نيويورك الصاخبة ... تجدر الإشارة إلى أنه سيتعين عليك التعامل مع العديد من المجرمين الخطرين على طول الطريق ، لذلك حاول إلحاق الهزيمة بهم للفوز في أسرع وقت ممكن.

     

     

    هل لعبة مبنية على أسلوب Endless Run ، لذا فإن التلاعب في تهكير لعبة توم البطل لن يكون مختلفًا عن المنتجات الأخرى من نفس الفئة؟ في اللعبة ، تحتاج فقط إلى التمرير لليسار أو اليمين لمساعدة شخصيتك على تجنب العقبات التي تظهر على طول الطريق وتتحرك إلى أقصى حد ممكن. ستكون هناك بعض العقبات التي لا تسمح للشخصيات بالانتقال ، لذلك تحتاج إلى القيام بتمرير سريع لأعلى للتحكم في الشخصية لتجاوز العقبات بسهولة ، و بالإضافة إلى ذلك ، ستساعدك بعض عمليات الطاقة المدمجة في كل شاشة في الحصول على الكثير من المزايا أثناء التنقل. بشكل عام ، إذا كنت قد واجهت منتجات Endless Run مثل Temple Run أو Subway Surfers ، فلن يستغرق الأمر الكثير من الوقت لإتقان المهارة في هذه اللعبة.

     

     

    بعد تنزيل توم البطل Mod APK ، سيتم تحويل اللاعبين إلى أبطال خارقين حقيقيين من خلال صور لشخصيات مألوفة للغاية مثل Tom و Angela و Hank ... لإنقاذ العالم من تهديد الأشرار. سيكون لكل شخصية في اللعبة قوة فريدة ، لذلك اختر لنفسك واحدة من أكثر الشخصيات مناسبة لمرافقتك في هذه المغامرة الرائعة و يمكنك فتح شخصيات جديدة عن طريق كسب الكثير من المال أثناء اللعبة أو هزيمة الأعداء على كل مستوى للحصول على مكافآت قيمة. تذكر أن كل عالم يجب أن تمر به شخصيتك لديه صعوبات وعقبات فريدة. على سبيل المثال ، يتم دمج القفز فوق أسطح المنازل ، والتأرجح على الرافعات ، ومطاردة القطارات السياحية ، وما إلى ذلك ، مع صعوبة فريدة لإعطائك الإثارة أثناء التجربة بالإضافة إلى ذلك ، تتيح اللعبة أيضًا للاعبين فتح العديد من الأزياء بحرية أثناء التجربة. سيساعدك هذا في تخصيص مظهر الشخصية بسهولة وفقًا لتفضيلاتك.

     

     

    الأعداء يدمرون ويلوثون العالم. عليك طردهم لإعادة بناء وتنظيف الأماكن التي يدمرونها. عند استعادة الموقع ، سيواجهك اسم مدرب قوي من قطة القط. تحتاج إلى إلحاق الهزيمة به لبدء رحلة جديدة في عالم آخر. هذه ليست مهمة بسيطة على الإطلاق ، لذا تحتاج إلى التركيز بشدة خلال تجربة اللعبة لتحقيق ما تريد و تعد جودة الرسومات في Tom Hero مهكرة أيضًا ميزة رائعة بفضل تنسيق الرسومات ثلاثية الأبعاد المضمّن. يتم استثمار التفاصيل في اللعبة بشكل شامل نسبيًا فيما يتعلق بالصور بالإضافة إلى امتلاكها نظامًا أساسيًا لرسومات ساطعة وغنية بالألوان من شأنها أن تمنح اللاعبين بالتأكيد الحيوية أثناء عملية الاستمتاع. تم تصميم تأثيرات الانتقال أيضًا بشكل واضح جدًا ولكن لا تزال تحتفظ بالنعومة المطلوبة ، حتى تتمكن من تجربة اللعبة بطريقة مستقرة على الأجهزة منخفضة التعريف.

     

    مميزات لعبة القط توم المتكلم هيرو داش Tom hero dash APK مهكرة Mod للاندرويد من ميديا فاير

     

    •  تخصيص المحتوى لتشجيع المستخدمين على لعب التطبيق مرةً أخرى
    •  دمج YouTube للسماح للمستخدمين بمشاهدة مقاطع الفيديو لشخصيات Outfit7 المتحركة
    •  إمكانية التواصل مع الأًصدقاء عبر الشبكات الاجتماعية
    •  خيار إجراء عمليات شراء من داخل التطبيق
    •  أشياء للشراء (تتوفر بأسعار مختلفة) باستخدام العملة الافتراضية، اعتمادًا على تقدم اللاعب
    •  خيارات بديلة للوصول إلى كل وظائف التطبيق بدون إجراء أي عملية شراء ضمن التطبيق تستخدم نقوداً حقيقية
    • أموال غير محدودة و اللعبة مجانية
    • أزياء مفتوحة مجانا

     

    Talking Tom Hero Dash هو أسلوب لعبة مغامرة من النوع الذي يشبه إلى حد كبير لعبة Subway Surfers مع رسومات عالية الجودة وألعاب رائعة للهواتف الذكية. هذه هي لعبة مسلية للغاية مناسبة للعديد من اللاعبين في الوقت الحاضر. إذا كنت من محبي لعبة My Talking Tom الشهيرة في جميع أنحاء العالم ، فربما تريد إضافة هذه اللعبة إلى مجموعة ألعاب المحمول الخاصة بك.


    التعليقات